أخبار الاقتصاد

سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 4-5-2021 في مصر

سعر الريال اليوم، استقر سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 4 مايو 2021، بعد إجازة رسمية دامت 5 أيام متتالية، حيث عادت البنوك وشركات الصرافة للعمل اليوم وفتحت أبوابها أمام المتعاملين في سوق الصرف الذين جاءوا بحثا عن أنسب سعر للريال السعودي اليوم في الأسواق، حيث يبحث المتعاملون على سعر الريال اليوم، وعن أنسب سعر لهم في شركات الصرافة وفروعها المختلفة المنتشرة في محافظات الجمهورية كافة، وفي البنوك الحكومية والخاصة في مصر، ويقدم البنك المركزي المصري تحديثات بشكل مستمر لأسعار العملات المختلفة في السوق المصري، وفي السطور التالية نقدم لكم عرضا وافيا لسعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء في مصر، حيث استقر سعر الريال اليوم بالنسبة لأسعار البيع والشراء، في البنوك وشركات الصرافة، وهي كما يلي في السطور التالية فتابعونا..

سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 4/5/2021 في البنوك وشركات الصرافة

التحديثات الأخيرة التي أعلنها البنك المركزي المصري، بينت أن سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء مستقر في أسواق الصرف وشركات الصرافة والبنوك المختلفة، أمام الجنيه المصري، وذلك عند 4.16 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال اليوم في البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري أكبر البنوك الحكومية في مصر، وله كثير من الفروع منتشرة داخل محافظات الجمهورية كافة، وجاء سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري مستقرا عند مستوى 4.16 جنيه للشراء، أما سعر البيع فجاء بقيمة 4.19 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر

وواصل الريال السعودي استقراره اليوم في بنك مصر، وهو ثاني أكبر البنوك الحكومية في مصر بعد البنك الأهلي المصري، حيث جاء سعر الدولار اليوم بالنسبة للشراء مستقرا عند مستوى 4.16 جنيه، بينما سجل سعر البيع قيمة 4.19 جنيه في بنك مصر.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك فيصل الاسلامي

أظهرت شاشات بنك فيصل الإسلامي سعر الريال السعودي اليوم، حيث واصل استقراره عن مستوى 4.15 جنيه للشراء، بينما سجل سعر البيع في بنك فيصل الإسلامي اليوم الثلاثاء 4.19 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك المصري الخليجي

استقر سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء في البنك المصري الخليجي عند مستوى 4.15 جنيه للشراء، أما سعر الريال السعودي اليوم فسجل بالنسبة للبيع سعر 4.20 جنيه مصري.

الريال اليوم
سعر الريال السعودي اليوم

سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء في البنك الأهلي اليوناني

استقر سعر العملة السعودية اليوم في البنك الأهلي اليوناني مقابل الجنيه المصري، حيث جاء سعر الريال السعودي اليوم عند مستوى 4.16 جنيه للشراء، أما سعر البيع فسجل مستوى 4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال اليوم في بنك الإسكندرية

أظهرت شاشات بنك الإسكندرية اليوم الثلاثاء، استقرار سعر الريال السعودي اليوم، حيث جاء سعر شراء الريال السعودي عند مستوى 4.10 جنيه، بينما جاء سعر البيع عند مستوى 4.19 جنيه مصري.

سعر الريال اليوم في بنك أبو ظبي الإسلامي

استقر سعر الريال السعودي اليوم أمام الجنيه المصري في بنك أبو ظبي الإسلامي، حيث جاء سعر الشراء عند مستوى 4.09 جنيه، أما سعر البيع فجاء عند مستوى 4.19 جنيه.

أعلى سعر للريال السعودي اليوم الثلاثاء 4/5/2021

جاءت 7 بنوك محلية على قائمة البنوك التي تبيع الريال السعودي بأعلى سعر، حيث وصل سعر الريال السعودي في هذه البنوك إلى 4.17 جنيه للشراء، والبنوك هي: إتش إس بي سي، بنك قطر الوطني الأهلي، بنك عودة، المصرف العربي الدولي، بنك الأهلي المتحد، بنك عودة، بنك بلوم.

أدنى سعر للريال السعودي اليوم الثلاثاء 4/5/2021

استأثر المصرف المتحد لنفسه أدنى سعر للريال السعودي اليوم، وذلك عند قيمة 4.03 جنيه للشراء.

سعر الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة

سجل سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء في شركات الصرافة سعر 4.15 جنيه للشراء، أما سعر البيع فجاء عند 4.18 جنيه، وذلك حسب ما أعلنت شركة مصر للصرافة، والتي تتبع بنك مصر الحكومي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى