أخبار الاقتصاد

سعر اليورو اليوم الثلاثاء 4/5/2021.. هل يرتفع بعد 5 أيام إجازة؟

سعر اليورو اليوم، استقرت أسعار معظم العملات أمام الجنيه المصري طوال فترة الإجازة الرسمية التي أقرتها الحكومة، والتي بدأت الخميس الماضي واستمرت حتى أمس الإثنين، وتضمنت إجازات أسبوعية وعيد تحرير العمال وشم النسيم وعيد تحرير سيناء، وسارت العملة الأوروبية على درب باقي العملات، حيث استقرت في التعاملات البنكية وشركات الصرافة المختلفة، وبدأ المتعاملون اليوم التوافد على البنوك وشركات الصرافة المنتشرة فروعها في محافظات الجمهورية كافة، للبحث عن أنسب سعر لهم، واختيار ما يناسبهم، لذا نقدم لكن في السطور التالية، ضمن الخدمات التي يحرص موقع “مصر 365” على تقديمها لقرائه الأعزاء بشكل مستمر، سعر اليورو اليوم الثلاثاء 4/5/2021 في البنوك وشركات الصرافة، وهي كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

سعر اليورو اليوم الثلاثاء 4/5/2021 في البنوك وشركات الصرافة

استقر سعر اليورو اليوم في البنوك وشركات الصرافة، بنفس الأسعار التي سجلها في يوم الأربعاء الماضي، حيث استقر سعر شراء اليورو اليوم عند مستوى 18.86 جنيه، بينما استقر سعر بيع اليورو اليوم أمام الجنيه المصري عند مستوى 18.98 جنيه مصري.

سعر اليورو اليوم في بنك مصر

جاء سعر اليورو اليوم في بنك مصر مقابل الجنيه المصري، وهو ثاني أكبر بنك حكومي في مصر بعد البنك الأهلي المصري، حيث جاء سعر الشراء عند مستوى 18.77 جنيه مصري، أما سعر البيع فجاء عند مستوى 19.05 جنيه مصري.

سعر اليورو في بنك كريدي أجريكول

استقر سعر اليورو اليوم الثلاثاء في بنك كريدي أجريكول مقابل الجنيه المصري، حيث استقر سعر الشراء عند مستوى 18.85 جنيه، بينما استقر سعر البيع عند مستوى 19.02 جنيه مصري في بنك كريدي أجريكول.

سعر اليورو اليوم
سعر اليورو اليوم

سعر اليورو اليوم في البنك الأهلي المتحد

سعر اليورو اليوم في البنك الأهلي المتحد مقابل الجنيه المصري، جاء عند مستوى 18.85 جنيه للشراء، أما سعر البيع فسجل 19.02 جنيه مصري في البنك الأهلي المتحد.

سعر اليورو اليوم في بنك فيصل الإسلامي

شهد سعر اليورو اليوم الثلاثاء في بنك فيصل الإسلامي استقرارا ملحوظا، حيث جاء سعر الشراء عند مستوى 18.82 جنيه، بينما جاء سعر بيع اليورو عند مستوى 19 جنيها مصريا.

سعر اليورو اليوم في بنك عوده

استقر سعر اليورو اليوم الثلاثاء في بنك عوده عند مستوى 18.85 جنيه للشراء، بينما جاء سعر بيع اليورو اليوم أمام الجنيه المصري بقيمة 19.02 جنيه مصري.

سعر اليورو اليوم في بنك الإسكندرية

وأظهرت شاشات التداول في بنك الإسكندرية سعر اليورو اليوم أمام الجنيه المصري عند مستوى 18.80 جنيه بالنسبة للشراء، أما سعر بيع اليورو اليوم فجاء في بنك الإسكندرية عند مستوى 19 جنيها مصريا.

أعلى مستوى لسعر اليورو اليوم في مصر

جاء البنك الأهلي الكويتي على قائمة البنوك التي تقدم أعلى سعر لليورو اليوم في السوق المصرفية المصرية، حيث جاء سعر شراء اليورو في البنك الأهلي الكويتي اليوم عند مستوى 18.87 جنيه، أما سعر بيع اليورو اليوم فجاء عند مستوى 19.02 جنيه مصري.

أدنى مستوى لسعر اليورو اليوم في مصر

جاء البنك الأهلي المصري، وهو أكبر البنوك الحكومية المصرية، على رأس قائمة البنوك التي تقدم أدنى سعر لليورو اليوم الثلاثاء، حيث جاء سعر شراء اليورو اليوم في البنك الأهلي المصري عند مستوى 18.76 جنيه، بينما جاء سعر البيع عند قيمة 19.05 جنيه.

سعر اليورو اليوم في شركات الصرافة

قدمت شركات الصرافة سعر اليورو اليوم الثلاثاء أمام الجنيع المصري، بقيمة 18.77 جنيه للشراء، بينما جاء سعر البيع عند مستوى 19.05 جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى