أخبار الاقتصاد

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 4-5-2021.. ما علاقة الهند بارتفاع الأسعار؟

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 4-5-2021 في مصر، حيث خالفت أسعار الذهب اليوم الاستقرار الذي شهدته أسعار العملات اليوم، مثل الدولار والريال السعودي واليورو، حيث استقرت معظم العملات أمام الجنيه المصري، بينما ارتفع سعر الذهب اليوم الثلاثاء 4/5/2021 في محلات الصاغة بمصر، وذلك بعد صعود أسعار أوقية الذهب على الصعيد العالمي خلال التعاملات في بورصة المعادن العالمية بقيمة تجاوزت 20 دولارا لأوقية الذهب الواحدة، ما تسبب بدوره في قفزة في سعر الذهب اليوم الثلاثاء في محلات الصاغة بمصر، كما ارتفعت أسعار الذهب بسبب الاضطرابات التي تسبب بها فيروس كورونا المستجد خاصة بعد زيادة أعداد الإصابات بشكل كبير في الهند، ونظرا لاهتمام الكثيرين بسعر الذهب اليوم، خاصة المقبلين على الزواج الذين يرغبون في شراء شبكة العروس، أو المتعاملين الراغبين في بيع أو شراء أو استبدال الذهب بآخر أحدث، نقدم لكم في السطور التالية كل ما تريدون معرفته عن سعر الذهب اليوم الثلاثاء 4/5/2021، وهو كما يلي فتابعونا..

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 4/5/2021 في محلات الصاغة بمصر

ارتفع سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر بقيمة اقتربت من 5 جنيهات، حيث جاء سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر مبيعا في الوجهين القبلي والبحري بنحو 783 جنيها، واختلفت أيضا أسعار الأعيرة الأخرى بعد الارتفاع الذي شهدت الذهب، وهو الارتفاع الذي لا يتضمن قيمة المصنعية التي تختلف من قطعة لأخرى.

سعر الذهب اليوم عيار 24 في مصر

شهد سعر الذهب اليوم من العيار 24 الأكثر جودة والأقل تشكيلا في مصر، عند قيمة 894 جنيها مصر، علما بأن السعر لا يشمل المصنعية.

الذهب اليوم.
سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم عيار 21 في مصر

صعد سعر جرام الذهب من العيار 21 في مصر اليوم، حيث جاء بقيمة 783 جنيها مصريا غير شاملة المصنعية، والعيار 21 هو الأكثر انتشارا وبيعا في مصر.

سعر الذهب اليوم عيار 18 في مصر

وكذلك ارتفع سعر الذهب اليوم في مصر من العيار 18، حيث جاء سعر بيعه عند 670 جنيها غير شاملة مصنعية الجرام، علما بأن الذهب عيار 18 هو الأكثر مبيعا في الوجه البحري والأقل سعرا بين الأعيرة المختلفة.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

شهد سعر الجنيه الذهب اليوم قفزة ملحوظة في الأسعار بعد بيعه بنحو 6264 جنيها مصريا، علما بأن الجنيه الذهب يزن 8 جرامات وهو مصنوع من العيار 21.

سعر أوقية الذهب اليوم عيار 24

جاء سعر أوقية الذهب اليوم في مصر بنحو 27 ألفا و712 جنيها، علما بأن أوقية الذهب الواحدة تزن ما يقترب من 31 جراما، وهي تصنع من العيار 24 الأقل تشكيلا والأكثر جودة والأعلى سعرا في مصر.

سعر كيلو الذهب اليوم من العيار 24

بلغ سعر كيلو الذهب اليوم الثلاثاء نحو 894 ألف جنيه مصري، علما بأن كيلو الذهب يزن نحو 1000 جرام.

سعر أوقية الذهب اليوم

جاء سعر أوقية الذهب اليوم بقيمة 1794 دولارا أمريكيا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى