أخبار الاقتصاد

سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 7/5/2021 في مصر

سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 7/5/2021 في مصر، حيث شهدت عملة المملكة العربية السعودية اليوم ، استقرارا في أسواق الصرف في النوك ومكاتب الصرافة، حيث يبحث المتعاملون في سوق الصرف اليوم، عن سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 7/5/2021 في مصر، لمعرفة الأسعار التي تناسبهم وما يحتاجونه سواء بيع أو شراء، ويقدم البنك المركزي المصري بشكل مستمر، تحديثات لأسعار العملات المختلفة في السوق المصري، حيث جاء السعر مستقرا في أسواق الصرف، وفي السطور التالية نقدم لكم خدمة سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 7/5/2021 في مصر، وهي كما يلي في السطور التالية، فتابعونا.

سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 7/5/2021 في مصر

استقر سعر الريال السعودي اليوم في سوق الصرف، داخل البنوك وشركات الصرافة العاملة في السوق المصري، حيث سجل سعر الريال السعودي اليوم ، 4.16 جنيه للشراء، في مقابل 4.19 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري:

البنك الأهلي المصري من أكبر البنوك الحكومية التي تعمل في مصر، وسجل سعر الريال السعودي اليوم 4.16 جنيه للشراء، أما سعر البيع فسجل 4.19 جنيه مصري في البنك الأهلي المصري.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر:

شاشات التداول في بنك مصر وهو ثاني أكبر البنوك الحكومية المصرية من حيث الأصول، أظهرت استقرار سعر الريال السعودي، حيث جاء سعر الريال السعودي اليوم بالنسبة للشراء عند مستوى 4.16 جنيه، بينما سجل سعر البيع 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك التجاري الدولي:

البنك التجاري الدولي أكبر المصارف الخاصة من حيث الأصول في مصر، وشاشات التداول الموجودة في البنك أظهرت استقرار سعر الريال السعودي، حيث استقر سعر الريال السعودي عند 4.16 جنيه للشراء، بينما جاء سعر بيع الريال السعودي 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك أبو ظبي الأول:

سجل سعر الريال السعودي اليوم في بنك أبو ظبي الأول، في مقابل الجنيه المصري، سعر 4.10 جنيه للشراء، بينما جاء سعر الريال السعودي بالنسبة للبيع عند مستوى 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك فيصل الإسلامي:

قدمت فروع بنك فيصل الإسلامي العاملة في مصر، عملة المملكة العربية السعودية في مقابل الجنيه المصري، بسعر شراء بلغ 4.16 جنيه، أما سعر البيع فجاء عند 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك العربي الأفريقي الدولي:

التعاملات المصرفية في بنك العربي الأفريقي اليوم ، أظهرت أن سعر الريال السعودي اليوم ، جاء بـ4.06 جنيه للبيع، بينما جاء سعر البيع عند 4.20 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك التنمية الصناعية:

شاشات التداول في بنك التنمية الصناعية، أظهرت أن سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري بالنسبة للشراء، جاء عند مستوى 4.12 جنيه، بينما جاء سعر البيع عند مستوي 4.19 جنيه.

أعلى سعر للريال السعودي اليوم في مصر

جاء 11 بنكا محليا من العاملين في مصر، في قائمة البنوك التي تبيع الريال السعودي بأعلى سعر، والبنوك هي: بلوم، عوده، المشرق، إتش إس بي سي، بنك قطر الوطني الأهلي، الأهلي المتحد، فيصل الإسلامي، المصرف العربي الدولي، بنك مصر، البنك الأهلي المصري، والمشرق.

أقل سعر للريال السعودي اليوم في مصر

استحوذ المصرف المتحد على أدنى سعر للريال السعودي في مقابل الجنيه المصري، وذلك على مستوى الشراء في السوق المحلية، حيث جاء سعر شراء الدولار في المصرف المتحد عن 4.03 جنيه في فروعه كافة.

سعر الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة

حافظ الريال السعودي على سعره في مقابل الجنيه المصري بسوق الصرف داخل شركات الصرافة، عند سعر 4.15 جنيه للشراء، وذلك في مقابل سعر 4.18 جنيه للبيع.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى