أخبار الاقتصاد

سعر اليورو اليوم الجمعة 7/5/2021 في مصر بالبنوك والصرافة

تشهد العملة الأوروبية اليورو اهتماما كبيرا من جانب المتعاملين في سوق الصرف، حيث شهد سعر اليورو اليوم الجمعة 7/5/2021 ارتفاعا طفيفا في مصر، ومع الارتفاع شهدت محركات البحث عمليات بحث ملحوظة على سعر اليورو اليوم الجمعة 7/5/2021 في مصر، ومن أبرز المحركات البحثية التي تشهد عمليات البحث عن سعر اليورو اليوم، موقع جوجل الأشهر على شبكة الإنترنت، وفي السطور التالية نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن سعر اليورو اليوم الجمعة 7/5/2021 في مصر، بحسب التحديثات التي يعلنها البنك المركزي لحظة بلحظة لأسعار العملات المختلفة في مصر، وهي كما يلي في السطور التالية فتابعونا..

سعر اليورو اليوم الجمعة 7/5/2021 في مصر

الارتفاع الطفيف الذي شهده سعر اليورو اليوم، أوصل سعر شراءه عند مستوى 18.76 جنيه، أما سعر البيع فجاء عند مستوى 18.88 جنيه، حيث شهدت العملة الأوروبية استقرار طوال فترة الإجازة التي استمرت 5 أيام، إلى جانب العملات الأخرى، فلم تشهد أي منها طوال فترة الإجازات أي تغيير في الأسعار سواء بالارتفاع أو بالانخفاض.

سعر اليورو اليوم في البنك الأهلي المصري:

جاء سعر اليورو اليوم في البنك الأهلي المصري، أكبر البنوك الحكومية العاملة في السوق المصرفية بمصر من حيث الأصول، عند مستوى 18.70 جنيه للشراء، بينما جاء سعر البيع عند مستوى 18.88 جنيه.

سعر اليورو اليوم في بنك مصر:

أظهرت شاشات التداول في بنك مصر وهو ثاني أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول، سعر اليورو اليوم بالنسبة للشراء عند مستوى 17.72 جنيه، أما سعر البيع فجاء عند مستوى 18.88 جنيه.

سعر اليورو اليوم في مصرف أبو ظبي الإسلامي:

التعاملات البنكية على أسعار العملات اليوم في مصرف أبو ظبي الإسلامي، أظهرت سعر اليورو اليوم عند مستوى 18.80 جنيه للشراء، بينما جاء سعر البيع عند مستوى 18.98 جنيه.

سعر اليورو اليوم في بنك المشرق:

سجل سعر اليورو اليوم في بنك المشرق مقابل الجنيه المصري، سعر 18.74 جنيه للشراء، أما سعر البيع فسجل 18.90 جنيه.

سعر اليورو اليوم في بنك أبو ظبي الأول:

جاء سعر صرف اليورو اليوم في بنك أبو ظبي الأول، عند مستوى 18.70 جنيه للشراء، بينما جاء سعر بيع اليورو اليوم في بنك أبو ظبي الأول عند مستوى 18.90 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم في بنك قطر الوطني:

أظهرت شاشات التداول اليوم في بنك قطر الوطني، سعر صرف اليورو في مقابل الجنيه المصري اليوم، حيث سجل سعر الشراء لليورو اليوم قيمة 18.72 جنيه، بينما وصل سعر بيع اليورو عند مستوى 18.90 جنيه.

سعر اليورو اليوم في بنك فيصل الإسلامي:

عرض بنك فيصل الإسلامي العملة الأوروبية اليوم في مقابل الجنيه المصري، بقيمة 18.71 جنيه للشراء خلال تعاملات اليوم، بينما جاء سعر بيع اليورو اليوم عند مستوى 18.89 جنيه.

أعلى مستوى لسعر اليورو اليوم في مصر

جاء بنك التنمية الصناعية على رأس قائمة البنوك التي تقدم اليورو اليوم بأعلى سعر في سوق الصرف المصري، عند مستوى 18.83 جنيه للشراء، بينما جاء سعر البيع عند مستوى 19.01 جنيه.

أدنى مستوى لسعر اليورو اليوم في مصر

جاء بنك الإسكندرية أكثر البنوك التي تبيع اليورو اليوم بأدنى سعر في مقابل العملة المحلية، حيث جاء سعر بيع اليورو في بنك الإسكندرية عند مستوى 18.67 جنيه، أما سعر البيع فجاء عند مستوى 18.88 جنيه.

سعر اليورو اليوم في شركات الصرافة

قدمت شركة مصر للصرافة، سعر اليورو اليوم بسعر 18.72 جنيه للشراء مقابل الجنيه المصري، أما سعر بيع اليورو فجاء عند مستوى 18.88 جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى