أخبار الاقتصاد

سعر الذهب اليوم الجمعة 7/5/2021 في مصر

دائما ما ينصح خبراء المعدن الأصفر، المتعاملين في سوق الذهب، بالتعامل مع مكان مضمون وله اسمه وسمعته في سوق الذهب، كي لا يتعرض المشتري للنصب، كما رفض الخبراء فكرة شراء الذهب أون لاين من مجموعات التواصل الاجتماعي وجروبات الواتس آب حتى لو كان الذهب بسعر أقل من المعروض في السوق، محذرا من أن الذهب الأون لاين قد يكون مغشوشا ومطليا باللون الذهبي وهو نحاس في الأصل، لذا فمن الأفضل الشراء من أماكن مضمونة، لضمان الجودة والأسعار، حيث تأثر سعر الذهب في مصر اليوم الجمعة 7/5/2021 بالارتفاع الذي شهدته المعدن الأصفر عالميا في بورصة المعادن العالمية، لكن هذا الارتفاع أبقى أسعار الذهب منخفضة بنسبة أقل من الأسبوع الماضي، وقبله انخفاض ثم استقرار في الأسعار، ما يوضح أن أسعار الذهب اليوم في مصر متذبذبة بين ارتفاع وانخفاض، تأثرا بالأسعار العالمية، ويبحث المتعاملون في سوق المعدن الأصفر عن سعر الذهب اليوم في مصر، خاصة المقبلين على الزواج أو الراغبين في شراء ذهب جديد أو استبدال القديم بآخر حديث، لذا نقدم لكم في السطور التالية كل ما تريدون معرفته عن سعر الذهب اليوم في مصر، وهي كما يلي فتابعونا.

سعر الذهب اليوم في مصر

ارتفعت سعر الذهب من العيار 21 اليوم في سوق الذهب، حيث بلغ سعره 781 جنيها للجرام الواحد، وهذا السعر لا يشمل المصنعية التي تختلف من قطعة لأخرى، فكلما زاد الشغل في القطعة الذهبية كلما زادت المصنعية على الجرام، وكلما كان الشغل المصنوع في القطعة أقل كلما قل سعر المصنعية بالنسبة له، وعلى وجه عام، ارتفعت أسعار الذهب بشكل طفيف بمقدار نحو جنيهين.

سعر جرام الذهب اليوم من العيار 24

شهد سعر جرام الذهب ارتفاعا اليوم ، حيث سجل خلال التعاملات الصباحية 892 جنيها مصريا، والعيار 21 هو الأكثر جودة في مصر والأقل تشكيلا.

سعر جرام الذهب اليوم من العيار 21

صعد سعر جرام الذهب من العيار 21 اليوم بشكل ملحوظة، ليسجل جرام الذهب من العيار 21 قيمة 781 جنيهًا، غير شاملة سعر المصنعية، علما بأن العيار 21 هو الأكثر انتشارًا في مصر حاليًّا.

سعر الذهب اليوم. 1
سعر الذهب اليوم

سعر جرام الذهب اليوم من العيار 18

العيار 18 وهو الأكثر مبيعا في مصر بمحافظات الوجه البحري، ارتفع بشكل طفيف اليوم ، ليسجل قيمة 668 جنيها للجرام الواحد غير شاملة المصنعية.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر:

شهد سعر الجنيه الذهب اليوم قفزه في سعره، فهو مصنوع من العيار 21 المنتشر بكثرة في الوجه البحري ومحافظات الصعيد، حيث يصل وزنه إلى 8 جرامات، وبلغ سعره 6 آلاف و248 جنيها.

سعر أوقية الذهب اليوم في مصر:

تصنع أوقية الذهب من العيار 24 الأكثر جودة والأقل تشكيلا في مصر، حيث تزن أوقية الذهب ما يقترب من 31 جراما، وبيعت أوقية الذهب اليوم في سوق المعدن الأصفر بقيمة 27 ألفا و624 جنيها.

سعر كيلو الذهب اليوم في مصر:

يزن كيلو الذهب 1000 جرام، وهو مصنوع من العيار 24 الأكثر جودة وأقل تشكيلا في مصرن ويبلغ سعره في سوق المعدن الأصفر نحو 892 ألف جنيه.

سعر أوقية الذهب عالميا اليوم :

سجلت أوقية الذهب على الصعيد العالمي اليوم سعر 1784 دولارا أمريكيا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى