أخبار الاقتصاد

سعر الدولار اليوم الجمعة 7-5-2021 مقابل الجنيه المصري في البنوك والصرافة

أيام قليلة تفصل المصريين عن عيد الفطر المبارك، الذي ينتظره الملايين بفارغ الصبر بعد الأيام المباركة في شهر رمضان الفضيل، لتأتي فرحة العيد متممة لفرحة الضيف الكريم، وفي هذا التوقيت يبحث المصريون عن سعر الدولار اليوم الجمعة 7 – 5 – 2021 خصوصاً أن هذه الفترة تشهد زيادة في تحويلات المصريين من الخارج، الذين يحرصون على إرسال أموال إلى أسرهم في مصر تعينهم على قضاء العيد في بهجة وسعادة، إذ يعمل ملايين المصريين في الخارج وبكثرة في دول الخليج العربي، وبالإضافة إلى الأسر التي تريد معرفة سعر صرف الدولار اليوم ، يهم الموضوع أيضاً قطاع كبير من المتعاملين في السوق، إذ يسعون دائماً إلى معرفة أسعار صرف العملات الأجنبية قبل التوجه إلى البنوك المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية أو شركات الصرافة، وذلك من أجل تحقيق أقصى استفادة في التعاملات سواء كان ذلك عن طريق البيع أو الشراء أو حتى الإحجام عن هذا وذاك حتى يحين الموعد المناسب لإجراء التعاملات، ونقدم لكن في السطور التالية كل ما تريدون معرفته عن سعر الدولار اليوم في مصر، وهو كما يلي فتابعونا..

سعر الدولار اليوم الجمعة 7 – 5 – 2021 مقابل الجنيه المصري

وبالنظر إلى مواقع التواصل الاجتماعي وأشهرها “فيسبوك” و”تويتر” وكذلك محركات البحث وأشهرها أيضاً “جوجل”، نلحظ زيادة مرتفعة البحث عن سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري وهي النتيجة التي تصدرت العديد من قوائم الأكثر رواجاً خلال الساعات الأخيرة.

وفي إطار حرص “مصر 365” على تحقيق متطلبات القراء وتقديم كل ما يهمهم، لذا نقدم في السطور التالية سعر الدولار اليوم الجمعة 7 – 5 – 2021 مقابل الجنيه المصري في عدد من البنوك العاملة في السوق المحلية في مصر.

سعر الدولار اليوم..
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي المصري:

سجّل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي المصري مستوى 15.61 جنيه عند الشراء، بينما سجّل سعر 15.71 جنيه عند البيع.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري:

سجّل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري مستوى 15.60 جنيه عند الشراء، بينما سجّل سعر 15.70 جنيه عند البيع.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك العربي الإفريقي الدولي:

سجّل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك العربي الإفريقي الدولي مستوى 15.62 جنيه عند الشراء، بينما سجّل سعر 15.72 جنيه عند البيع.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك المصرف المتحد:

سجّل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك المصرف المتحد مستوى 15.62 جنيه عند الشراء، بينما سجّل سعر 15.72 جنيه عند البيع.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك العقاري المصري العربي:

سجّل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك العقاري المصري العربي مستوى 15.61 جنيه عند الشراء، بينما سجّل سعر 15.71 جنيه عند البيع.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي:

سجّل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي مستوى 15.61 جنيه عند الشراء، بينما سجّل سعر 15.71 جنيه عند البيع.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك مصر:

سجّل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك مصر مستوى 15.60 جنيه عند الشراء، بينما سجّل سعر 15.70 جنيه عند البيع.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري بنك الإسكندرية والبنك الأهلي وبنك مصر

تمّ تسجيل السعر الأقل لصرف الدولار الأمريكي داخل السوق المصرية اليوم ، في البنوك الثلاثة (بنك الإسكندرية والبنك الأهلي وبنك مصر) ليصل إلى مستوى 15.60 جنيه عند الشراء، بينما سجّل سعر صرف 15.70 جنيه عند البيع.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى