أخبار الاقتصاد

سعر الدولار اليوم الأحد 9/5/2021 في البنوك وشركات الصرافة في مصر

ننشر سعر الدولار اليوم الأحد 9/5/2021 في البنوك وشركات الصرافة، أيام تفصلنا عن عيد الفطر المبارك 2021، وما زالت العملة الأمريكية تواصل استقرارها الذي بدأته قبل نحو أسبوع أمام الجنيه المصري، حيث افتتح الدولار الأمريكي تعاملاته اليوم على استقرار ملحوظ، خلال العطلة الرسمية أمس الجمعة والسبت، حسب ما أظهرت شاشات التداول في البنوك وشركات الصرافة المختلفة والمنتشرة على مستوى أنحاء الجمهورية، ويبحث المتعاملون في سوق الصرف يوميا عن سعر الدولار اليوم، للتعرف على الجديد في الأسعار سواء ارتفعت أو انخفضت أو استقرت، وللتعرف أيضا على أفضل سعر لبيع وشراء الدولار، لتحقيق مكاسب وأفضل أسعار، وبعد نتائج البحث الكبيرة على مواقع البحث وأشهرها جوجل، يقدم لكم موقع “مصر 365” كل ما تريدون معرفته اليوم، عن سعر الدولار اليوم في مصر، كما نقدم لكم أيضا أدنى سعر للدولار اليوم في البنوك، وما هي البنوك التي تبيع الدولار بأعلى سعر، وهو كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

سعر الدولار اليوم الأحد 9/5/2021 في شركات الصرافة والبنوك

وصل سعر الدولار اليوم في سلة العملات الأمريكية إلى سعر 0.8238 أمام العملة الأوروبية الموحدة اليوور، أما العملة اليابانية الين، فسجل سعر الدولار الأمريكي أمامها قيمة 109.3700.

سعر الدولار 2
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري:

أظهرت شاشات التداول في البنك المركزي المصري، وصول سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، عند مستوى 15.61 جنيه للشراء، أما سعر البيع فوصل إلى 15.71 جنيه.

سعر الدولار اليوم في البنك العقاري :

شاشات التداول في البنك العقاري المصري العربي، أظهرت سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المثري، عند مستوى 15.61 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاء سعر بيع الدولار عند مستوى 15.71 جنيه.

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي:

التحديثات الأخيرة الخاصة بسعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي، أظهرت أن سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي، وهو أكبر بنك خاص في السوق المحلية من حيث الأصول، عند مستوى 15.61 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاء سعر البيع عند مستوى 15.71 جنيه.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر:

بنك مصر هو ثاني أكبر البنوك الحكومية في مصر من حيث الأصول، حيث أظهرت شاشات التداول في بنك مصر، سعر الدولار اليوم عند مستوى 15.60 جنيه للشراء، أما سعر بيع الدولار في بنك مصر فسجل مستوى 15.70 جنيه.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري:

استقر سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري، الذي يعد أكبر البنوك الحكومية التي تعمل في مصر من حيث الأصول، عند مستوى 15.60 جنيه بالنسبة للشراء، بينما سجل سعر البيع اليوم قيمة 15.70 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنك العربي الأفريقي الدولي:

لم يختلف سعر الدولار اليوم في البنك العربي الأفريقي كثيرا عن الأمسن حيث جاء سعر الدولار اليوم بالنسبة للشراء عند مستوى 15.62 جنيه للشراء، وبالنسبة لسعر البيع اليوم بلغ 15.71 جنيه.

سعر الدولار اليوم في بنك المصرف المتحد:

استقر سعر الدولار اليوم في بنك المصرف المتحد أمام الجنيه المصري حسب ما أظهرت شاشات التداول، حيث سجل سعر الشراء مستوى 15.62 جنيه، أما سعر البيع فوصل إلى 15.72 جنيه.

أدنى سعر للدولار اليوم في السوق المصرية

جاءت 3 بنوك ضمن قائمة البنوك التي تبيع الدولار بأدنى سعر اليوم ، في مقابل الجنيه المصري، وهي بنك مصر والبنك الأهلي المصري وبنك الإسكندرية، حيث سجلت البنوك الثلاث أدنى سعر لشراء الدولار أمام الجنيه المصري اليوم قيمة 15.60 جنيه، أما سعر بيع الدولار اليوم في البنوك الثلاث فجاء عند مستوى 15.70 جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى