أخبار الاقتصاد

سعر الريال السعودي اليوم الأحد 9/5/2021 في البنوك وشركات الصرافة

ننشر سعر الريال السعودي اليوم في مصر، على درب باقي العملات، استقرت عملة المملكة العربية السعودية الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة المنتشرة في محافظات الجمهورية كافة، وفي البنوك المختلفة الحكومية والخاصة، وهو الاستقرار الذي بدأ قبل نحو أسبوع متأثرا بفترة الإجازات الطويلة التي بلغت فترتها 5 أيام متتالية، ويعلن البنك المركزي المصري بشكل متواصل ولحظي، أسعار العملات لحظة بلحظة للمتعاملين في سوق الصرف، ويتابع التغييرات في الأسواق المختلفة، تسهيلا على المتعاملين في سوق العملات والصرافة، الذين يبحثون بشكل متواصل عن أسعار العملات اليوم، ومن بين ما يبحثون عنه هو سعر الريال السعودي اليوم الأحد 9/5/2021 في مصر، وفي السطور التالية نقدم لكم كل ما تريدون معرفته اليوم الأحد 9/5/2021 عن سعر الريال السعودي اليوم في البنوك وشركات الصرافة، كما نقدم لكم أيضا أدنى سعر للريال السعودي وأعلى سعر للريال السعودي اليوم في مصر، وهي كما يلي في السطور التالية فتابعونا..

سعر الريال السعودي اليوم 1
سعر الريال السعودي

سعر الريال السعودي اليوم الأحد 9/5/2021 في مصر

استقر سعر الريال السعودي اليوم الأحد في البنوك وشركات الصرافة المختلفة، حيث جاء سعر بيع الدولار عند مستوى 4.19 جنيه، بينما جاء سعر الشراء عند مستوى 4.16 جنيه، وذلك حسب البيانات التي كشف عنها البنك المركزي المصري اليوم الأحد بشأن أسعار العملات اليوم، وبينها سعر الريال السعودي اليوم.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري:

جاء سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري، أكبر بنك حكومي مصري من حيث الأصول، مستقرا أمام الجنيه المصري، حيث جاء سعر شراء الدولار اليوم عند مستوى 4.16 جنيه، أما سعر بيع الدولار فجاء عند مستوى 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر:

وصل سعر الريال السعودي اليوم الأحد في بنك مصر، وهو ثاني أكبر بنك حكومي في مصر من حيث الأصول بعد البنك الأهلي المصري، إلى 4.16 جنيه بالنسبة لسعر الشراء، بينما جاء سعر بيع الريال السعودي عند مستوى 4.19 جنيه للبيع في بنك مصر.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك الإسكندرية:

سجل سعر الريال السعودي اليوم الأحد في بنك الإسكندرية، في مقابل الجنيه المصري، قيمة 4.10 جنيه للشراء، أما سعر البيع فجاء عند مستوى 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك المصري الخليجي:

استقر سعر الريال السعودي اليوم الأحد في البنك المصري الخليجي مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى 4.14 جنيه، بينما وصل سعر بيع الدولار لـ4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك فيصل الإسلامي:

أظهرت شاشات التداول في بنك فيصل الإسلامي اليوم الأحد ، سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصري، عند سعر شراء بلغت قيمته 4.16 جنيه، أما سعر البيع فبلغت قيمته 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك التجاري الدولي:

وصل سعر الريال السعودي اليوم الأحد في البنك التجاري الدولين وهو أكبر البنوك الخاصة التي تعمل في مصر من حيث الأصول، إلى سعر شراء بلغ 4.16 جنيه، بينما سجل سعر البيع 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك أبو ظبي الإسلامي:

شهد الريال السعودي اليوم الأحد استقرارا في سعره مقابل الجنيه المصري داخل فروع بنك أبو ظبي الإسلامي، حيث جاء سعر الشراء عند مستوى 4.09 جنيه، وسعر البيع عند مستوى 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك التنمية الصناعية:

وصل سعر الريال السعودي اليوم في بنك التنمية الصناعية مقابل الجنيه المصري، إلى قيمة 4.12 جنيه، أما سعر البيع فجاء عند مستوى 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي اليوناني:

احتفظ سعر الريال السعودي اليوم باستقراره السعري في البنك الأهلي اليوناني، وذلك عند مستوى 4.15 جنيه للشراء، أما سعر البيع فجاء عند مستوى 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي 1
سعر الريال السعودي

أعلى سعر للريال السعودي اليوم

جاء 11 بنكا محليا ضمن قائمة البنوك التي تبيع الريال السعودي بأعلى سعر في مقابل الجنيه المصري، وذلك بالنسبة لأسعار الشراء، والبنوك هي: بنك مصر، البنك الأهلي المصري، البنك التجاري الدولي، بنك قطر الوطني الأهلي، بنك إتش إس بي سي، بنك المصرف العربي الدولي، بنك الأهلي المتحد، بنك المشرق، بنك عوده، بنك بلوم.

أدنى سعر للريال السعودي اليوم

جاء المصرف المتحد في قائمة البنوك التي تبيع الريال السعودي بأدنى سعر، في مقابل العملة المحلية، حيث جاء سعر الشراء عند مستوى 4.03 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة

استقر سعر الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة، و ذلك عند مستوى 4.15 جنيه للشراء، أما سعر البيع فجاء عند مستوى 4.18 جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى