أخبار الاقتصاد

سعر اليورو اليوم الأحد 9/5/2021 في البنوك وشركات الصرافة

ننشر سعر اليورو اليوم في مصر ، حيث استقرت أسعار العملات في مصر بشكل ملحوظ، وهو الاستقرار الذي بدأ قبل نحو أسبوع ويزيد قليلا، وذلك بعد فترة الإجازات التي شهدتها مصر الأسبوع الماضي، وبعد فترة الإجازات المرتقبة أيضا، احتفالا بعيد الفطر المبارك 2021، ويبحث المتعاملون في سوق الصرف عن كل ما هو جديد في أسعار العملات، وبينها العملة الأوروبية اليوم، وذلك لمعرفة القيم التي تتغير بشكل لحظي في كل وقت، ومقارنة أسعار البنوك وبعضها وشركات  الصرافة، للتعرف على أفضل سعر للبيع وعلى أفضل سعر للشراء، ومن بين الأشياء التي يكثر البحث عنها على المواقع البحثية المختلفة وعلى رأسها العملاق جوجل، سعر اليورو اليوم الأحد 9/5/2021 في مصر داخل شركات الصرافة المختلفة والبنوك وفروعها المنتشرة في محافظات الجمهورية، وفي التقرير التالي نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن سعر اليورو اليوم الأحد 9/5/2021 في البنوك المختلفة، وفي شركات الصرافة، كما نقدم لكم أيضا، أدنى سعر لليورو، وأعلى سعر لليورو، وكذلك سعر اليورو في شركات الصرافة، وهو كما يلي في السطور التالية فتابعونا..

سعر اليورو 1
سعر اليورو اليوم

سعر اليورو اليوم الأحد 9/5/2021 في مصر

تباين سعر العملة الأوروبية اليوم الأحد في مصر، مستكملا الاستقرار الذي بدأه قبل فترة، حيث جاء متوسط سعر بيع اليورو اليوم في مصر بالنسبة لسعر الشراء عند مستوى 18.80 جنيه، أما سعر بيع اليورو اليوم فسوف يكون 18.92 جنيه، حسب البيانات التي يعلنها البنك المركزي المصري لحظة بلحظة لمساعدة المتعاملين في سوق الصرف على تحديد خططهم الشرائية.

سعر اليورو اليوم في البنك الأهلي المصري:

وصل سعر اليورو اليوم الأحد في البنك الأهلي المصري، الأكبر في مصر من حيث الأصول بالنسبة للبنوك الحكومية، إلى سعر 18.71 جنيه بالنسبة للشراء، أما سعر البيع فوصل إلى 18.92 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم في بنك مصر:

بنك مصر ثاني أكبر بنك حكومي في مصر من حيث الأصول، حيث جاء سعر اليورو اليوم الأحد في مصر مقابل الجنيه المصري عند مستوى 18.71 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاء سعر بيع اليورو اليوم عند مستوى 18.95 جنيه.

سعر اليورو اليوم في المصرف العربى الدولي:

وجاء سعر اليورو اليوم في المصرف العربي الدولي مقابل الجنيه المصري، عند مستوى 18.74 جنيه للشراء، أما سعر البيع فجاء عند مستوى 18.89 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم في البنك التجاري الدولي:

جاء سعر اليورو اليوم في البنك التجاري الدولي مقابل الجنيه المصري، عند قيمة 18.72 جنيه للشراء، وبالنسبة لسعر البيع فسجل اليورو قيمة 18.95 جنيه.

سعر اليورو اليوم في بنك أبوظبي التجاري:

وصل سعر اليورو اليوم في بنك أبو ظبي التجاري إلى مستوى 18.72 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاء سعر البيع عند مستوى 18.93 جنيه.

سعر اليورو اليوم في بنك قطر الوطني:

وصل سعر اليورو اليوم في بنك قطر الوطني مقابل الجنيه المصري، عند مستوى 18.72 جنيه للشراء، أما سعر البيع فجاء عند مستوى 18.90 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم في بنك فيصل الإسلامي:

بيع اليورو اليوم في بنك فيصل الإسلامي مقابل الجنيه المصري، عند مستوى 18.72 جنيه، بينما جاء سعر البيع عند مستوى 18.93 جنيه.

اليورو اليوم
سعر اليورو اليوم

أعلى مستوى لسعر اليورو اليوم في مصر

جاء أعلى سعر للعملة الأوروبية اليورو اليوم في مصر مقابل العملة المحلية، في بنك أبو ظبي الإسلامي، وذلك عند مستوى 18.80 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاء سعر البيع عند مستوى 18.96 جنيه للبيع.

أدنى مستوى لسعر اليورو اليوم في مصر

جاء بنك الإسكندرية الأعلى بين البنوك التي تبيع اليورو السعودي بأدنى سعر، وذلك في مقابل الجنيه المصرين عند مستوى 18.69 جنيه للشراء، وجاء سعر البيع عند مستوى 18.92 جنيه.

سعر اليورو اليوم في شركات الصرافة

وصل سعر اليورو اليوم في شركات الصرافة مقابل الجنيه المصري، عند مستوى 18.71 جنيه للشراء، بينما وصل سعر بيع اليورو اليوم إلى مستوى 18.95 جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى