أخبار الاقتصاد

سعر الذهب اليوم الأحد 9/5/2021 في محلات الصاغة بمصر

ننشر سعر الذهب اليوم في مصر، حيث واصل المعدن الأصفر مفاجآته وارتفع مرة أخرى اليوم ، متأثرا بارتفاع سعر أوقية الذهب في الأسواق العالمية وبورصات المعادن الثمينة، حيث الذهب من الأشياء التي يهتم بها كثيرون، سواء كان الشراء للهدايا، أو الشراء للتغيير والاستبدال بقديم آخر، أو الشراء بهدف الاقتناء، كما يهتم المقبلين على الزواج بأسعار الذهب، لتدبير ميزانية الشبكة قبل الزواج، وينصح خبراء الذهب بأن يذهب الراغبين في شراء الذهب إلى أماكن مضمونة ولها اسمها وسمعتها في السوق، منعا لتعرضهم لأي عمليات غش أو نصب، ونصحوا كذلك بالابتعاد عن شراء الذهب الأون لاين، لما فيه من مخاطرة التعرض للنصب فقد يكون الذهب مغشوشا ما يوقع المشتري في مشكلة كبيرة خاصة إن كان المبلغ الذي تم الشراء به كبير، ويبحث كثيرون عن سعر الذهب اليوم الأحد 9/5/2021 في مصر، وفي السطور التالية يقدم موقع “مصر 365” لقرائه الأعزاء كل ما يريدون معرفته عن سعر الذهب اليوم الأحد 9/5/2021 في محلات الصاغة بمصر، وهي كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

سعر الذهب اليوم. 2
سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم الأحد 9/5/2021 في محلات الصاغة بمصر

ارتفع سعر الذهب اليوم الأحد 9/5/2021 بشكل كبير ومتواصل كما حدث أمس الجمعة، بعد ارتفاع سعر الذهب في الأسواق العالمية، وفي بورصة المعادن العالمية، وجاء ارتفاع سعر الذهب بمقدار 4 جنيهات، واختلفت أسعار الجرامات المختلفة، وكذلك اختلفت أسعار القطع الذهبية من واحدة لأخرى حسب المصنعية في القطعة.

سعر الذهب اليوم الأحد 9/5/2021 في مصر

سعر الذهب اليوم من عيار 24 في مصر

ارتفع سعر الذهب اليوم من العيار 24، وهو العيار الأعلى جودة والأقل تشكيلا في مصر، حيث بلغت قيمته 901 جنيه مصري.

سعر الذهب اليوم عيار 21 في مصر

شهد سعر الذهب اليوم من العيار 21 في مصر، بقيمة بلغت 292 جنيها مصريا، بعيد عن سعر المصنعية، والجرام 21 هو الأكثر انتشارا وبيعا في مصر.

سعر الذهب اليوم عيار 18 في مصر

سعر الذهب من العيار 18 شهد ارتفاعا اليوم في مصر، حيث بيع بقيمة 677 جنيها، علما بأن الجرام من العيار 18 هو الأكثر تداولا وبيعا في محافظات الوجه البحري.

الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر:

شهد سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم في مصر قفزة في الأسعار، حيث يصل وزن الجنيه الذهب إلى 8 جرامات، وهو مصنوع من العيار الأكثر انتشارا في مصر وهو 21، حيث بلغ سعره 6 آلاف و336 جنيها مصريا.

سعر أوقية الذهب اليوم في مصر وعالميا:

وصل سعر أوقية الذهب اليوم في مصر إلى 27 ألفا و930 جنيها، وأوقية الذهب تصنع من عيار 24 الأكثر جودة وأعلى قيمة في مصر، وتزن أوقية الذهب الواحدة حوالي 31 جراما، أما عالميا، فبلغ سعر أوقية الذهب اليوم خلال التعاملات العالمية، إلى مستوى 1838 دولار أمريكيا.

سعر كيلو الذهب اليوم في مصر:

وصل سعر كيلو الذهب اليوم في مصر إلى 901 ألف جنيه، حيث يزن الكيلو 1000 جرام وهو مصنوع من العيار 24.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى