أخبار الاقتصاد

أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 11/5/2021 في مصر

شهدت أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 11/5/2021 استقرارا ملحوظا في بداية التعاملات اليومية، حسب ما أعلنت الفروع الخاصة بالبنوك التي تعمل في السوق المحلية بمصر، وواصل الدولار تقديم نفسه بذات السعر الذي يقف عنده منذ منتصف أبريل الماضي، وأسعار الدولار اليوم من الأشياء التي تهم كثير من المتعاملين في سوق الصرف والمال في مصر، حيث يلجأون لتغيير العملة أو شرائها لقضاء التزاماتهم التي تحتاج إلى التعامل بالعملة الأمريكية الدولار، ويبحث المتعاملون في سوق الصرف عن أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 11/5/2021 في سوق المال بمصر، ويقدم لكم موقع “مصر 365” في السطور التالية، كل ما تريدون معرفته عن أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 11/5/2021 في مصر، وأسعار الدولار في البنوك التي تعمل في مصر، وأيضا أدنى سعر للدولار اليوم ، وهو كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

سعر الدولار اليوم.. 1
أسعار الدولار اليوم

أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 11/5/2021 في مصر.. استقرار مقابل أسعار العملات الأخرى

وشهد سعر العملة الأمريكية الدولار اليوم استقرارا ملحوظا في مقابل أسعار العملات الأجنبية، حيث سجلت أسعار الدولار اليوم في مقابل العملة الأوروبية الموحدة اليورو قيمة 0.8328، بينما جاءت أسعار الدولار اليوم في مقابل العملة اليابانية الين، عن 109.3400، وذلك حسب ما جاء في وكالة رويترز للأنباء.

أسعار الدولار اليوم في البنك المركزي المصري

شهدت أسعار الدولار اليوم استقرارا في البنك المركزي المصري في مقابل الجنيه، حيث سجل سعر شراء الدولار مستوى 15.61 جنيه، أما سعر الشراء فسجل مستوى 15.71 جنيه.

يعد البنك الأهلي أكبر بنك حكومي عامل في مصر من حيث الأصول، ووصلت أسعار الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري، إلى مستوى 15.60 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 15.70 جنيه.

أظهرت شاشات التداول في البنك العربي الأفريقي، أن أسعار الدولار اليوم في مقابل الجنيه المصري، وصلت إلى 15.62 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاءت أسعار الدولار اليوم في البنك العربي الأفريقي بالنسبة للبيع عند مستوى 15.72 جنيه.

وصلت أسعار الدولار اليوم في بنك المصرف المتحد في مقابل الجنيه المصري، إلى سعر 15.62 جنيه بالنسبة للشراء، أما أسعار البيع فجاءت عند مستوى 15.72 جنيه.

جاءت التحديثات الأخيرة بشأن أسعار الدولار اليوم في البنك العقاري العربي مقابل الجنيه المصري، عند مستوى 15.61 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاءت أسعار الدولار اليوم بالنسبة للبيع عند مستوى 15.71 جنيه.

ووصلت أسعار الدولار اليوم في مقابل الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي، عند مستوى 15.61 جنيه للشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 15.71 جنيه للبيع. حسب تحديثات البنك الأخيرة.

التحديثات الأخيرة التي جاءت من بنك مصر، وهو ثاني أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول، أوضحت أن أسعار الدولار اليوم في بنك مصر مقابل الجنيه، جاءت عند مستوى 15.60 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاءت أسعار الدولار اليوم بالنسبة للبيع عند مستوى 15.70 جنيه.

أسعار الدولار
أسعار الدولار اليوم

أدنى سعر للدولار اليوم في السوق المصرية

جاء بنك الإسكندرية وبنك مصر، على رأس قائمة البنوك التي تبيع الدولار بأدنى سعر بين البنوك العاملة في السوق المحلي، حيث وصلت أسعار الدولار اليوم في البنكين إلى مستوى 15.60 جنيه بالنسبة للشراء، و15.70 بالنسبة للبيع.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى