أخبار الاقتصاد

أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 11/5/2021 في مصر

أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 11/5/2021 في مصر شهدت استقرارا ملحوظا اليوم في البنوك وشركات الصرافة المختلفة، حسب التحديثات التي يعلنها البنك المركزي المصري لحظة بلحظة لأسعار العملات المختلفة في مصر، حيث تشهد أسعار العملات اختلافات لحظية في كل وقت ويحرص البنك المركزي على إعلانها أولا بأول للمتعاملين في سوق الصرف، لمعرفة تحديثات أسعار العملات لحظة بلحظة، وشهدت محركات البحث اليوم وأشهرها جوجل، فضلا عن عمليات بحث على فيس بوك وتويتر، عن أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 11/5/2021 في البنوك وشركات الصرافة، وفي السطور التالية نقدم لكم كل ما تريدون معرفته اليوم عن أسعار الريال السعودي اليوم في البنوك المختلفة, كما نقدم لكن أيضا أعلى سعر للريال السعودي اليوم ، وأدنى سعر للريال السعودي اليوم في مصر، كما نقدم أيضا سعر الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة، وهو كما يلي في السطور التالية فتابعونا..

أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 11/5/2021 في مصر

استقرت أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 11/5/2021 في مصر داخل البنوك وشركات الصرافة المنتشرة فروعها على مستوى جميع محافظات الجمهورية، عند مستوى 4.16 جنيه بالنسبة للشراء، بينما استقرت أسعار الريال السعودي اليوم بالنسبة للبيع عند مستوى 4.19 جنيه، حسب تحديثات البنك المركزي المصري.

سعر الريال اليوم في مصر 1
أسعار الريال السعودي اليوم

استقرت عملة المملكة العربية السعودية اليوم أمام الجنيه المصري، داخل فروع البنك الأهلي المصري، وهو أكبر البنوك التي تعمل في مصر والتابعة للحكومة من حيث الأصول، حيث وصل سعر الشراء إلى 4.16 جنيه، بينما وصل سعر البيع إلى 4.19 جنيه.

بنك مصر هو ثاني أكبر البنوك التي تعمل في مصر من حيث الأصول والتابعة للحكومة، وسجلت أسعار الريال السعودي اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري مستوى 4.16 جنيه للشراء، بينما وصلت أسعار بيع الريال السعودي اليوم إلى 4.19 جنيه.

جاء سعر الريال السعودي اليوم في بنك كريدي أجريكول في مقاب الجنيه المصري، عند مستوى 4.12 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاء سعر البيع عند مستوى 4.20 جنيه.

جاءت أسعار الريال السعودي اليوم في مقابل الجنيه المصري في فروع بنك الإسكندرية، عند مستوى 4.10 جنيه للشراء، أما سعر البيع فجاء عند مستوى 4.19 للبيع.

سجلت أسعار الريال السعودي اليوم في بنك فيصل الإسلامي مقابل الجنيه المصري، قيمة مستقرة عند مستوى 4.16 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 4.19 جنيه.

استقر سعر الريال السعودي اليوم في بنك أبو ظبي الإسلامي مقابل الجنيه المصري، عند مستوى 4.09 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 4.19 جنيه.

وحافظ سعر الريال السعودي اليوم على استقراره مقابل الجنيه المصري في بنك البركة، حيث استقر سعره عند مستوى 4.07 جنيه للشراء، بينما جاء سعر البيع عند مستوى 4.23 جنيه، ليفوز بنك البركة بتسجيل أعلى سعر للريال السعودي اليوم في البنوك العاملة بمصر.

الريال السعودي
أسعار الريال السعودي اليوم

أعلى سعر للريال السعودي اليوم

وجاء بنك الأهلي المتحد على قائمة البنوك التي تبيع الريال السعودي بأعلى سعر في مقابل الحنيه المصريي، حيث سجل قيمة 4.17 جنيه بالنسبة للبيع.

أدنى سعر للريال السعودي اليوم

استحوذ المصرف المتحد اليوم على قائمة البنوك التي تبيع الريال السعودي بأدنى سعر، حيث جاء سعر الريال السعودي اليوم عند مستوى شراء بقيمة 4.03 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة

استقرت مستويات صرف الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة، عن مستوى 4.15 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاء سعر البيع عند 4.18 جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى