أخبار الاقتصاد

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 11/5/2021 في مصر

استقرت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 11/5/2021 في محلات الصاغو بمصر بشكل ملحوظ في بداية التعاملات، بعد ثبات سعر أوقية الذهب على الصعيد العالمي في بورصة المعادن، واستهل الذهب تعاملاته اليوم على الاستقرار الذي أنهى به تعاملات أمس الأحد، ويبحث كثير من المواطنين عن أسعار الذهب اليوم لمعرفة أسعار الأعيرة المختلفة قبل سعر المصنعية، وتتحكم أسعار الذهب على الصعيد العالمي في أسعار الذهب بمصر، حيث تختلف أسعار الأعيرة ويختلف أيضا سعر القطعة حسب المصنعية، وفي السطور التالية نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن أسعار الذهب اليوم، لمساعدة القراء على تحديد خططهم الشرائية فيما يخص الذهب، وأيضا مساعدة المقبلين على الزواج في معرفة أسعار الذهب اليوم بدلا من النزول إلى المحلات والسؤال عن الأسعار، خاصة مع قرب موسم عيد الفطر الذي يعد وقتا مميزا لحفلات الزفاف والخطبة، ولمتابعة كل ما تريدون معرفته عن أسعار الذهب اليوم يمكنكم قراءة السطور التالية، وهي كما يلي فتابعونا..

سعر الذهب 1

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 11/5/2021 في مصر

شهد الأسبوع الماضي ارتفاعا في أسعار الذهب قدر بنحو 15 جنيها، وهو أكبر صعود لأسعار الذهب خلال الشهرين الماضيين، حيث سجل سعر جرام الذهب من العيار 21 الأكثر مبيعا وانتشار في محافظات الوجه القبلي ومحافظات الوجه البحري، قيمة 791 جنيها، علما بأن هذه الأسعار تختلف عن سعر المصنعية، الذي يتم تحديده بناء على الشغل المصنوع في القطعة.

أسعار الذهب اليوم في مصر.. استقرار بعد ارتفاع الأسبوع الماضي

سعر جرام الذهب من العيار 24 اليوم

وصل سعر جرام الذهب من العيار 24 اليوم إلى قيمة 900 جنيه، علما بأن الأسعار المعلنة تكون للقطعة قبل المصنعية، والذهب من العيار 24 هو الأعلى جودة والأقل تشكيلا في مصر.

الذهب اليوم 1
سعر الذهب اليوم

سعر جرام الذهب اليوم من العيار 21

استقر سعر جرام الذهب من العيار 21 عند ذات أسعار أمس، حيث جاء سعر الجرام بقيمة 791 جنيها، علما بأن العيار 21 الأكثر انتشارا في مصر، والأسعار تختلف بحسب المصنعية من قطعة لأخرى.

سعر جرام الذهب اليوم من العيار 18

وكذلك استقر سعر جرام الذهب من العيار 18 اليوم ،  عن سعر 675 جنيها، وهو العيار الأكثر مبيعا في محافظات الوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

لم تختلف أسعار الجنيه الذهب اليوم في مصر عن سعر اليوم السابق، حيث سجل خلال تعاملات اليوم قيمة 6328 جنيها مصريا، علما بأن الجنيه الذهب يزن 8 جرامات ومصنوع من العيار 21 الأكثر انتشارا في الوجه البحري وفي محافظات الصعيد.

سعر أوقية الذهب اليوم في مصر من العيار 24

وصل سعر أوقية الذهب اليوم في مصر إلى نحو 27 ألفا و900 جنيه مصري، حيث تزن الأوقية الواحدة 31 جراما، وهي تصنع من عيار 24 الأكثر جودة وأقل تشكيلا في مصر.

سعر كيلو الذهب اليوم في مصر من العيار 24

وصل سعر كيلو الذهب اليوم في مصر إلى نحو 900 ألف جنيه، وهو مصنوع من العيار 24 الأكثر جودة وأقل تشكيلا في مصر، ويزن نحو 1000 جرام.

سعر أوقية الذهب اليوم بالدولار

وصلت سعر أوقية الذهب على الصعيد العالمي اليوم إلى قيمة 1831 دولارا أمريكيا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى