أخبار الاقتصاد

مميزات كبيرة.. تفاصيل شهادة استثمار البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري مفاجأة لعملائه في مصر، حيث طرح شهادات استثمار جديدة بفئات مختلفة، حيث تبدأ قيمة الشهادة من 500 جنيه ومضاعفاتها، ورغم أن شهادة الاستثمار التي طرحها البنك الأهلي المصري من دون فائدة، إلا أنها توفر كثير من المزايا المالية لأصحابها، فضلا عما توفره من فرصة لمضاعفة حجم الأموال المدخرة للعميل.

مميزات شهادة استثمار البنك الأهلي المصري

أوضح البنك الأهلي المصري أن شهادة الاستثمار التي يطرحها مدتها 20 عاما، وهي (ج)، ورغم أنها لا تحتسب أي فائدة على الأموالن لكن شهادة الاستثمار التي يطرحها البنك الأهلي المصري، توفر كثير من المميزات والفرص المالية الكبيرة لأصحابها، ونعرضها لكم في السطور التالة كما يلي، فتابعونا..

شهادات استثمار البنك الأهلي.
شهادات استثمار البنك الأهلي

سحب 6 مرات في الشهر والجائزة الأولى 30 ألف جنيه

يمكن إجراء سحب دوري بعدد 6 مرات في كل شهر، وهي ميزة تتمتع بها جميع الشهادات المباعة بعـد مرور شهر على شرائها، وذلك لمدة 20 سنة، طالما أن العميل لم يسترد قيمة شهادة الاستثمار من البنك الأهلي المصري، وجوائز الشهادات تكون 30 ألف جنيه مصري للجائزة الأولى، و15 ألف جنيه مصري للجائزة الثانية، و10 آلاف جنيه مصر للجائزة الثالثة.

سحب مميز كل شهرين والجائزة الأولى 40 ألف جنيه

يمكن للعميل إجراء سحب مميز كل شهرين بمقدار 6 مرات سنويا، وهذه الميزة متاحة لجميع الشهادات التي يمر على شرائها 3 سنوات فأكثر، والجوائز في هذه الفئة تكون 40 ألف جنيه بالنسبة للجائزة الأولى، و15 ألف جنيه بالنسبة للجائزة الثانية، كما يقدم البنك العديد من الجوائز الأخرى لعملائه.

شهادات استثمار البنك الأهلي
شهادات استثمار البنك الأهلي

سحب يومين في العام والجائزة الأولى 100 ألف جنيه

يمكن للعميل أن يسحب يومين فقط في العام الواحد، وهما 15 مارس و15 سبتمبر، وهذا الأمر يكون مقتصرا فقط على الشهادات التي مرّ على شرائها 5 سنوات فأكثر، وقيمة الجوائز في هذه الفئة تكون 100 ألف جنيه بالنسبة للجائزة الأولى، و50 ألف جنيه بالنسبة للجائزة الثانية، كما يقدم البنك مميزات وجوائز عديدة لعملاء الشهادة.

الاقتراض بضمان الشهادة

ويمكن للعميل أن يسترد قيمة الشهادة بعد أن تدخل في أول سحب، كما يمكن للعميل الاقتراض بضمان الشهادة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى