أخبار الاقتصاد

أسعار الدولار اليوم الأربعاء 12/5/2021: سعر الدولار اليوم في مصر

تخلت أسعار الدولار اليوم عن الاستقرار الذي حافظت عليه قبل نحو أسبوع، لتشهد أسعار الدولار اليوم ارتفاعا في أسعاره مع بداية فترة الإجازات التي أقرتها الحكومة بمناسبة عيد الفطر المبارك، والتي تبدأ من غد الأربعاء 12 مايو 2021، وتستمر حتى الأحد المقبل 16 مايو 2021، وذلك بالنسبة لموظفي الحكومة والعاملين في القطاعين العام والخاص، حيث شهدت أسعار الدولار اليوم الأربعاء 12/5/2021 ارتفاعا طفيفا في أسعارها وهو الارتفاع الذي بدأته في نهاية تعاملات أمس الثلاثاء، حسب ما أوضح البنك المركزي فيما يخص أسعار العملات، والتي يتم يتحديثها لحظة بلحظة وفقا للأسعار المعلنة في البورصات العالمية بالنسبة لأسعار العملات، ويبحث المتعاملون في سوق الصرف يوميا عن أسعار الدولار اليوم في البنوك وشركات الصرافة المختلفة، لمعرفة الأسعار في فروع البنوك المختلفة وشركات الصرافة المنتشرة في محافظات الجمهورية كافة، واختيار الوقت الأنسب لبيع وشراء الدولار، وفي السطور التالية نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن أسعار الدولار اليوم الأربعاء 12/5/2021 في البنوك وشركات الصرافة المختلفة المنتشرة فروعا في محافظات الجمهورية كافة، كما نقدم لكم أيضا البنوك التي تقدم أعلى سعر لبيع الدولار اليوم الأربعاء في مصر، وهي كما يلي في السطور التالية فتابعونا..

سعر الدولار اليوم

أسعار الدولار اليوم الأربعاء 12/5/2021 في مصر

ارتفعت أسعار الدولار اليوم بشكل طفيف، في مقابل الجنيه المصري، داخل فروع البنوك المختلفة وشركات الصرافة، حيث تداولت العملة الأمريكية الدولار في مقابل الجنيه المصري داخل البنوك المحلية والأجنبية، وتراوحت أسعار الدولار اليوم بين مستويات بلغت 15.60 جنيه حتى 15.64 جنيه للشراء، فيما جاءت أسعار البيع عند مستويات تراوحت بين 15.70 جنيه و15.73 جنيه.

سعر الدولار اليوم

أسعار الدولار اليوم مقابل العملات الرئيسية الأخرى

وسجلت العملة الأمريكية الدولار في مقابل العملة الأوروبية اليورو مستوى بلغ 0.8222 بحلول الساعة 5:80 صباحا بتوقيت شرق أوروبا، بينما سجلت العملة الأمريكية الدولار في مقابل العملة اليابانية الين الياباني، عند مستوى بلغ 108.9400 بحلول الساعة 8:40 صباحا وذلك بتوقيت شرق أوروبا، وذلك حسب ما جاء في وكالة رويترز للأنباء.

أسعار الدولار اليوم الأربعاء في البنك المركزي المصري

سجلت أسعار الدولار اليوم الأربعاء في البنك المركزي المصري، مقابل الجنيه المصري، سعر شراء وصل إلى قيمة 15.62 جنيه بالنسبة للشراء، بينما سجل سعر البيع قيمة 15.72 جنيه، حسب ما جاء في الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك المركزي المصري اليوم.

أسعار الدولار اليوم الأربعاء في البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري من أكبر البنوك الحكومية التي تعمل في مصر من حيث الأصول، حيث سجلت أسعار الدولار اليوم الأربعاء في البنك الأهلي المصري مقابل الجنيه المصري، قيمة بلغت 15.61 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 15.71 جنيه.

سعر الدولار اليوم

أسعار الدولار اليوم الأربعاء في البنك العقاري المصري العربي

شاشات التداول اللحظية في البنك العقاري المصري العربي، أظهرت أسعار الدولار اليوم الأربعاء في مقابل الجنيه المصري عند مستوى بلغ 15.61 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 15.71 جنيه.

سعر الدولار اليوم الأربعاء في بنك التنمية الصناعية

وجاءت أسعار الدولار اليوم الأربعاء في بنك التنمية الصناعية في مقابل الجنيه المصري، قيمة بلغت 15,62 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع اليوم عند مستوى 15.72 جنيه.

سعر الدولار اليوم الأربعاء في بنك المشرق

وصلت أسعار الدولار اليوم الأربعاء في بنك المشرق، في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء بلغ 15.63 جنيه، بينما وصلت أسعار بيع الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك المشرق عند مستوى 15.73 جنيه.

سعر الدولار اليوم الأربعاء في بنك كريدي أجريكول

وصلت أسعار الدولار اليوم الأربعاء في بنك كريدي أجريكول مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء بلغ 15.63 جنيه، بينما جاء سعر البيع عند مستوى بلغ 15.73 جنيه بالنسبة للبيع.

سعر الدولار اليوم الأربعاء في بنك الإمارات دبي الوطني

سجلت أسعار الدولار اليوم الأربعاء في بنك الإمارات دبي الوطني في مقابل الجنيه المصري، سعر شراء بلغ 15.63 جنيه، فيما جاءت أسعار بيع الدولار اليوم في مقابل الجنيه المصري داخل فروع بنك الإمارات دبي الوطني.

أعلى سعر للدولار اليوم الأربعاء في السوق المصرية

وقدم البنك الأهلي الكويتي أعلى سعر لبيع وشراء الدولار اليوم الأربعاء في سوق الصرف في مقابل الجنيه المصري، حيث سجل مستوى بلغ 15.65 جنيه بالنسبة للبيع.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى