أخبار الاقتصاد

أسعار الريال السعودي اليوم الأربعاء 12/5/2021 في مصر

حافظت عملة المملكة العربية السعودية الريال السعودي اليوم الأربعاء على استقرارها الذي بدأته قبل أكثر من أسبوع أمام الجنيه المصري، لتواصل الاستقرار اليوم في أسواق الصرف، وتكثر عمليات بحث المتعاملين في سوق الصرف عن أسعار الريال السعودي اليوم الأربعاء 12/5/2021 في مصر، وذلك عبر مواقع البحث الشهيرة وأبرزها جوجل، وأيضا موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، لذا يحرص موقع “مصر 365” على تقديم خدمات مستمرة لقرائه، للتسهيل عليهم وتعريفهم بكل ما هو جديد، ومن بين الأشياء التي نقدمها لكم اليوم، هي أسعار الريال السعودي اليوم 12/5/2021 في فروع البنوك المختلفة وشركات الصرافة المنتشرة فروعها في محافظات الجمهورية كافة، كما نقدم لكم أيضا أعلى سعر للريال السعودي اليوم الأربعاء، وأدنى سعر للريال السعودي اليوم الأربعاء، والتفاصيل كاملة في السطور التالية كما يلي، فتابعونا..

الريال
سعر الريال السعودي

سعر الريال السعودي اليوم

أسعار الريال السعودي اليوم الأربعاء 12/5/2021 في مصر

استقرت أسعار الريال السعودي اليوم الأربعاء 12/5/2021 في البنوك المختلفة وفي شركات الصرافة بفروعها المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، جيث جاء المتوسط السعري لشراء الريال السعودي اليوم الأربعاء عند قيمة 4.16 جنيه، بينما جاءت قيمة المتوسط السعري لبيع الدولار اليوم الأربعاء عند قيمة 4.19 جنيه، حسب التحديثات المعلنة من قبل البنك المركزي المصري، بحسب التحديثات اللحظية لأسعار العملات المختلفة في مصر وفقا للأسعار العالمية.

أسعار الريال السعودي اليوم الأربعاء في البنك الأهلي المصري

بدأ الريال السعودي تعاملات اليوم في البنك الأهلي المصري، وهو أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول، عند سعر 4.16 جنيه بالنسبة للبيع أمام الجنيه المصري، بينما وصلت أسعار الشراء عند مستوى 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء في بنك مصر

بنك مصر هو ثاني أكبر البنوك الحكومية التي تعمل في مصر من حيث الأصول بعد البنك الأهلي المصري الذي يحل في المركز الأول، حيث سجلت أسعار الريال السعودي اليوم الأربعاء في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى 4.16 جنيه للبيع، بينما جاءت أسعار شراء الريال السعودي اليوم 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء في بنك التنمية الصناعية

وشهدت أسعار الريال السعودي اليوم الأربعاء في بنك التنمية الصناعية مقابل الجنيه المصري، استقرارا سعريا، حيث بلغت سعر شراء الريال السعودي قيمة 4.12 جنيه، أما سعر البيع فسجل قيمة 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء في البنك التجاري الدولي

وسجلت أسعار الريال السعودي اليوم الأربعاء في مصر مستوى سعري مقابل الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي، عند قيمة 4.16 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى سعري بلغ 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء في بنك أبو ظبي الأول

شاشات التداول الموجودة في فروع بنك أبو ظبي الأول، أظهرت أسعار الريال السعودي اليوم في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى 4.10 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى سعري بقيمة 4.19 جني.

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء في بنك الإسكندرية

حافظت أسعار الريال السعودي على استقرارها في مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء داخل فروع بنك الإسكندرية، حيث جاء سعر شراء الريال السعودي عند قيمة 4.10 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاء سعر البيع عند مستوى 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء في بنك عودة

جاء سعر الريال السعودي اليوم في مقابل الجنيه المصري داخل بنك عودة، عند مستوى سعر بلع 4.17 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاء سعر البيع عند مستوى سعري بلغ 4.20 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء في بنك فيصل الإسلامي

سجل سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء في بنك فيصل الإسلامي في مقابل الجنيه المصري، قيمة سعرية عند مستوى 4.16 جنيه بالنسبة للشراءت بينما وصل سعر البيع عند مستوى سعري بلغ 4.19 جنيه.

سعر الريال . 1
سعر الريال السعودي

أعلى سعر للريال السعودي اليوم الأربعاء

جاءت 5 بنوك من العاملين في السوق المحلية المصرية، على رأس قائمة البنوك التي تبيع الدولار بأعلى سعر اليوم الأربعاء في مقابل الجنيه المصري، والبنوك هي بنك قطر الوطني الأهلي، وبنك إتش إس بي سين وبنك الأهلي المتحد، وبنك عوده، وبنك المشرق، حيث سجل الريال السعودي قيمة 4.17 جنيه بالنسبة للبيع اليوم.

أدنى سعر للريال السعودي اليوم الأربعاء

جاء المصرف المتحد على رأس قائمة البنوك التي تبيع الريال السعودي اليوم الأربعاء بأدنى سعر للريال السعودي اليوم، في مقابل الجنيه المصري، حيث سجلت سعر بيع بقيمة 4.03 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء في شركات الصرافة

جاء سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء مقابل الجنيه المصري في شركات الصرافة المحلية، عند مستوى سعري بلغ 4.15 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 4.18 جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى