أخبار الاقتصاد

أسعار الدولار اليوم السبت 15/5/2021: سعر الدولار اليوم في مصر

ساعدت الإجازة التي أقرها البنك المركزي المصري، بأن تتعطل البنوك عن العمل في الفترة من الأربعاء الموافق وقفة عيد الفطر المبارك، وحتى يوم الأحد المقبل 16 مايو 2021، في استقرار أسعار العملات اليوم ، وهو الاستقرار الذي بدأته العملات مع بداية الإجازة على أن تعود البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر للعمل بشكل طبيعي وفي ذات المواعيد التي كانت تعمل بها قبل رمضان، في يوم الإثنين المقبل الموافق 17 مايو 2021، وفي هذه الأثناء، كثر البحث عن أسعار العملات اليوم في مصر، ومن بين العملات التي استقرت وكثر البحث عنها هي الدولار الأمريكي، حيث زادت عمليات البحث عنه على المحرك الأشهر جوجل، وأيضا على موقعي فيس بوك وتويتر للتواصل الاجتماعي، وفي هذا الإطار، وضمن حرصنا دائما على تقديم كل ما تودون معرفته، يقدم لكم موقع “مصر 365” اليوم، كل ما تريدون معرفته عن أسعار الدولار اليوم 14/5/2021 في مصر، كما نقدم لكم أيضا كل ما تودون معرفته عن أدنى سعر للدولار الأمريكي اليوم، وأعلى سعر للدولار الأمريكي اليوم، علما بأن الأسعار متوافقة مع أحدث ما ذكره البنك المركزي المصري، وهي كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

أسعار الدولار اليوم

أسعار الدولار اليوم السبت 15/5/2021 في مصر

بيانات البنك المركزي الأخيرة بينت أن أسعار الدولار اليوم ، استقرت في بداية التعاملات كما هي دون تغيير يذكر، منذ آخر يوم عمل للبنوك في يوم الثلاثاء الماضي، وذلك في مقابل الجنيه المصري عند مستوى 15.627 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاء سعر بيع الدولار الأمريكي عند مستوى سعري بلغ 15.725 جنيه.

أسعار الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري:

وصلت أسعار الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري، وهو البنك الحكومي الأكبر في مصر من حيث الأصول، في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء بلغ 15.61 جنيه، بينما جاء سعر بيع الدولار في البنك الأهلي المصري عند مستوى وصل إلى 15.72 جنيه.

أسعار الدولار اليوم في بنك مصر:

سجلت أسعار الدولار اليوم في بنك مصر، وهو ثاني أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول، حيث يأتي في المركز الأول البنك الأهلي المصري، إلى سعر شراء بلغ 15.61 جنيه، بينما وصل سعر العملة الأمريكية في مقابل الجنيه المصري ببنك مصر عند مستوى 15.71 جنيه.

أسعار الدولار اليوم في بنك قناة السويس:

وصلت أسعار الدولار اليوم في بنك قناة السويس مقابل الجنيه المصري، إلى قيمة بلغت مستوى 15.61 جنيه وذلك بالنسبة لأسعار الشراء، أما سعر بيع الدولار اليوم في بنك قناة السويس فبلغ مستوى 15.71 جنيه.

أسعار الدولار اليوم في ميد بنك:

جاءت أسعار الدولار اليوم في ميد بنك مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء بلغ 15.61 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاء سعر البيع عند مستوى 15.71 جنيه.

أسعار الدولار اليوم في بنك عوده:

سجلت أسعار الدولار اليوم في بنك عوده، في مقابل الجنيه المصري، قيمة 15.63 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار بيع الدولار اليوم في بنك عوده عند مستوى 15.73 جنيه.

أسعار الدولار اليوم في بنك كريدي أجريكول:

وصلت أسعار الدولار اليوم في بنك كريدي أجريكول في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى سعري بلغ 15.63 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاء سعر البيع عند مستوى 15.73 جنيه.

أسعار الدولار اليوم في البنك العربي الأفريقي الدولي:

جاءت أسعار الدولار اليوم في البنك العربي الأفريقي في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى سعر بلغ 15.63 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاء سعر البيع عند قيمة 15.73 جنيه.

أسعار الدولار في البنك التجاري الدولي  CIB:

سجلت أسعار الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي CIB في مقابل الجنيه المصري، قيمة بلغت 15.61 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار بيع الدولار عند قيمة 15.72 جنيه بالنسبة للبيع.

أسعار الدولار اليوم

أعلى سعر للدولار اليوم في السوق المصرية

جاء البنك الأهلي الكويتي اليوم ، على رأس قائمة البنوك التي تبيع الدولار بأعلى سعر اليوم، حيث جاءت أسعار الدولار اليوم في مقابل الجنيه بالنسبة للشراء عند قيمة 15.65 جنيه.

أدنى سعر للدولار اليوم في السوق المصرية

جاء البنك الأهلي المصري، وهو أكبر البنوك الحكومية التي تعمل في مصر من حيث الأصول، على رأس قائمة البنوك التي تبيع الدولار الأمريكي بأدنى سعر للدولار اليوم، وذلك عند قيمة شراء وصلت إلى 15,61 جنيه، أما سعر البيع فجاء بقيمة 15.71 جنيه مصري.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى