أخبار الاقتصاد

أسعار اليورو اليوم السبت 15/5/2021: سعر اليورو اليوم في مصر

مع استمرار إجازة البنوك العاملة في مصر سواء المحلية أو الأجنبية، استقرت أسعار معظم العملات الأجنبية في مصر، بعد عطلة البنوك التي أقرها البنك المركزي المصري في مصر، والتي بدأت منذ أول أمس الأربعاء الذي وافق آخر أيام شهر رمضان المبارك 2021، وتستمر الإجازة حتى الأحد المقبل الذي يوافق 16 مايو 2021 في مصر، ومن بين العملات التي استقر سعرها في مصر اليوم ، العملة الأوروبية اليورو، حيث استقرت أسعار اليورو اليوم السبت 15/5/2021 في مصر، الموافق ثاني أيام عيد الفطر المبارك 2021 في مصر، وكثرت عمليات البحث عن أسعار اليورو اليوم في مصر، بين المتعاملين في سوق الصرف، لمعرفة أسعار اليورو اليوم في مصر، ومقارنتها في البنوك وشركات الصرافة المختلفة في مصر، لهذا وفي إطار حص موقع “مصر 365” على تقديم ما يحتاجه القارئ من معلومات في المجالات المختلفة، نقدم لكم في السطور التالية كل ما تريدون معرفته عن أسعار اليورو اليوم السبت 15/5/2021 في مصر، كما نقدم لكم كذلك، أعلى سعر لليورو اليوم، وأدنى سعر لليورو اليوم، وهو كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

اليورو. 3
أسعار اليورو اليوم

أسعار اليورو اليوم السبت 15/5/2021 في مصر

استقرت أسعار اليورو اليوم في مصر، وهو العملة المتداولة في الاتحاد الأوروبي، بعد الإجازات التي أقرها البنك المركزي المصري للبنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، على أن يستأنف العمل في البنوك العاملة في مصر المحلية وأيضا الأجنبية، يوم الإثنين المقبل الموافق 17 مايو 2021، ونقدم لكم أسعار اليورو اليوم السبت 15/5/2021 كما يلي:

أسعار اليورو اليوم في بنك إتش إس بي سي:

سجلت أسعار اليورو اليوم في بنك إتش إس بي سي في مقابل الجنيه المصري، قيمة شراء وصلت إلى مستوى 18.95 جنيه، أما سعر بيع العملة الأوروبية فوصل إلى سعر 19.15 جنيه مصري.

أسعار اليورو اليوم في بنك الكويت الوطني:

وصلت أسعار اليورو اليوم في بنك الكويت الوطني، في مقابل الجنيه المصري، إلى سعر شراء بلغ مستوى 18.94 جنيه، بينما جاء سعر بيع العملة الأوروبية اليوم إلى قيمة 19.13 جنيه.

أسعار اليورو اليوم في ميد بنك:

جاءت أسعار اليورو اليوم في ميد بنك في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء بلغ 18.90 جنيه، أما سعر بيع العملة الأوروبية فوصل إلى قيمة 19.14 جنيه.

أسعار اليورو اليوم في بنك كريدي أجريكول:

وصلت أسعار اليورو اليوم في بنك كريدي أجريكول، في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى بلغ قيمة 18.95 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، أما سعر بيع اليورو الأوروبي اليوم في بنك كريدي أجريكول، فوصل إلى 18.14 جنيه مصري.

أسعار اليورو اليوم في البنك التجاري الدولي:

وصل سعر اليورو اليوم في البنك التجاري الدولي، في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء بلغ 18.93 جنيه، أما سعر بيع اليورو الأوروبي اليوم في البنك التجاري الدولي فوصل إلى 19.12 جنيه.

أسعار اليورو اليوم في بنك أبو ظبي الأول:

جاءت أسعار اليورو اليوم في بنك أبو ظبي الأول في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء بلغ 18.95 جنيه مصري، أما سعر بيع العملة الأوروبية اليوم ، فوصل إلى 18.14 جنيه.

اليورو 3
أسعار اليورو اليوم

أعلى سعر لليورو اليوم في السوق المصرية

جاء البنك الأهلي الكويتي على رأس قائمة البنوك التي تقدم اليورو الأوروبي بأعلى سعر، وذلك بقيمة 18.97 جنيه.

أدنى سعر للريال السعودي اليوم في السوق المصرية

جاء مصرف أبو ظبي الإسلامي على رأس قائمة البنوك التي تبيع اليورو الأوروبي بأدنى سعر في السوق، وذلك عند مستوى 18.80 جنيه في مقابل الجنيه المصري.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى