أخبار الاقتصاد

أسعار الذهب اليوم السبت 15/5/2021 : سعر الذهب في مصر الآن

ارتفعت أسعار الذهب اليوم السبت 15/5/2021 في مصر، على خلفية ارتفاع سعر المعدن الأصفر في البورصات العالمية، وهو الارتفاع الذي بدأ منذ أمس الخميس الموافق أول أيام عيد الفطر المبارك في مصر، حيث شهدت أسعار الذهب ارتفاعا كبيرا في البورصات العالمية أمس، وصفه خبراء المعدن الأصفر بأنه الأكبر منذ 3 أشهر، وتكثر عمليات البحث هذه الأيام عن أسعار الذهب اليوم، بالتزامن مع فترة عيد الفطر المبارك، عبر المواقع البحثية وأشهرها جوجل، أو موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، حيث يحرص كثيرون على شراء الذهب لإهدائه لأحبائهم، أو شراء الذهب لاقتنائه، أو شراء الذهب لتقديمه كشبكة، وفي هذا الإطار نقدم لكم أسعار الذهب اليوم السبت 15/5/2021 في محلات الصاغة بمصر، لمعرفة أسعار أعيرة الذهب المختلفة اليوم، وأيضا معرفة أسعار أوقية الذهب اليوم على الصعيد المحلي والعالمي، ومعرفة أسعار الجنيه اليوم، وهي كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

وصعدت أسعار الذهب اليوم في مصر، حيث سجل الجرام ارتفاع 6 جنيهات دفعة واحدة، مقارنة بأسعار أمس.

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم إلى 794 جنيهًا مقابل 788 جنيهًا، أمس.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 681 جنيهًا، والذهب عيار 24 نحو 907 جنيهات، ووصل سعر الجنيه الذهب إلى نحو 6352 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم. 3
أسعار الذهب بمصر

أسعار الذهب اليوم السبت 15/5/2021 في مصر

شهدت أسعار الذهب اليوم ارتفاعا ملحوظا في أسعارها، بعد ارتفاع أسعار المعدن الأصفر في البورصات العالمية، حيث جاء سعر جرام الذهب من العيار 21 وهو الأكثر مبيعا وانتشارا في الوجه البحري والوجه القبلي، بقيمة 801 جنيه مصري، مقارنة بأسعار بداية تعاملات أمس التي جاءت عند مستوى 792 جنيها مصريا، وأسعار الذهب اليوم مرشحة للارتفاع بشكل أكبر اليوم، وفي ما يلي نقدم لكم أسعار الذهب اليوم في مصر، علما بأن المشتري يجب أن يكون على علم بأن أسعار الذهب المعلنة مختلفة عن أسعار الشراء، حيث تختلف الأسعار باختلاف أسعار المصنعبة، التي تختلف من قطعة إلى أخرى.

أسعار الذهب اليوم من العيار 24 في مصر

شهد سعر الذهب اليوم ارتفاعا ملحوظا، حيث وصل سعر جرام الذهب من العيار 24، وهو الأكثر جودة والأعلى قيمة والأقل تشكيلا في مصر، عند سعر 915 جنيها مصريا، غير شاملة سعر مصنعية القطعة التي تختلف باختلاف الشغل المصنوع في القطعة.

أسعار الذهب اليوم من العيار 21 في مصر

وصل سعر الذهب اليوم من العيار 21، الأكثر انتشارا في مصر نظرا لجودته وسعره المناسب نوعا ما للمشترين، إلى سعر 801 جنيه في بداية تعاملات اليوم مقارنة ببداية أسعار تعاملات أمس.

أسعار الذهب اليوم من العيار 18 في مصر

شهدت أسعار الذهب اليوم من العيار 18 ارتفاعا ملحوظا في سعره، وهو العيار الأكثر انتشارا مبيعا في محافظات الوجه البحري، حيث وصل سعره إلى قيمة 686 جنيها مصريا.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

استقرت أسعار الجنيه الذهب اليوم في مصر عند مستوى بلغ 6 آلاف و408 جنيهات، حيث يصل وزن الجنيه الذهبي إلى 8 جرامات، كما أنه مصنوع من العيار 21 الأكثر انتشارا في محافظات الصعيد ومحافظات الوجه البحري.

سعر الذهب. 3
أسعار الذهب بمصر

سعر أوقية الذهب اليوم من العيار 24

وصل سعر أوقية الذهب اليوم إلى قيمة بلغت 28 ألفا و365 جنيها مصريا، حيث تصنع أوقية الذهب من العيار 24 في مصر وهو الأكثر جودة والأقل تشكيلا والأعلى قيمة في مصر، كما أن أوقية الذهب تزن حوالي 31 جراما من الذهب.

سعر كيلو الذهب اليوم من العيار 24

يزن كيلو الذهب الواحد 1000 جرام، وهو مصنوع من العيار 24 الأكثر جودة والأقل تشكيلا والأعلى قيمة في مصر، ويبلغ سعر نحو 915 ألف جنيه مصري.

سعر أوقية الذهب اليوم بالدولار الأمريكي

وصل سعر أوقية الذهب اليوم على الصعيد العالمي إلى مستوى 1851 دولارا أمريكيا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى