أخبار الاقتصاد

أسعار الريال السعودي اليوم السبت 15/5/2021: سعر الريال اليوم في مصر

ننشر سعر الريال اليوم في مصر، حيث بدأت البنوك المحلية العاملة في مصر سواء الحكومية أو الأجنبية، إجازة عيد الفطر المبارك، أول أمس الأربعاء الذي وافق المتهم لشهر رمضان 2021، وتستمر الإجازة حتى غدا الأحد 16 مايو 2021، وعلى خلفية الإجازة التي بدأتها البنوك في مصر، شهدت أسعار الريال السعودي اليوم وأسعار العملات استقرارا ملحوظاً، ومن بين العملات التي شهدت استقرارا اليوم في مصر، عملة المملكة العربية السعودية، وهي الريال السعودي، حيث شهدت أسعار الريال السعودي اليوم في نصر استقرارا ملحوظا، ويعلن البنك المركزي المصري أسعار العملات المختلفة أولا بأول، حيث إن الأسعار المحلية للعملات مرتبطة بالأسعار العالمية، وكثر البحث هذه الأيام عن أسعار الريال السعودي اليوم في مصر، على موقع جوجل البحثي الشهير، وعلى موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وفي السطور التالية نقدم للقارئ العزيز كل ما يريد معرفته عن أسعار الريال السعودي اليوم السبت 15/5/2021 في مصر، لمعرفة الأسعار في البنوك المختلفة وفي شركات الصرافة، ومقارنتها ببعضها البعض، وذلك حسب ما أعلنه البنك المركزي المصري في آخر تحديثاته التي أصدرها البنك قبل إجازة عيد الفطر المبارك المقررة بـ5 أيام، كما نقدم لكم أيضا أعلى سعر للريال السعودي اليوم، وأدنى سعر للريال السعودي اليوم، وهي كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

سعر الريال . 2
أسعار الريال السعودي اليوم

أسعار الريال السعودي اليوم السبت 15/5/2021 في مصر

أسعار الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري:

وصل سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري، وهو البنك الحكومي الأكبر في مصر من حيث الأصول، في مقابل الجنيه المصري، إلى سعر 4.16 جنيه بالنسبة لسعر الشراء، بينما وصل سعر الريال السعودي اليوم أمام الجنيه المصري في مقابل الجنيه، إلى قيمة 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك فيصل الإسلامي:

جاء سعر الريال السعودي اليوم في بنك فيصل الإسلامي، في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى بلغ 4.16 جنيه بالنسبة للشراء، بينما وصلت أسعار بيع الريال السعودي اليوم عند مستوى 4.19 جنيه للبيع.

أسعار الريال السعودي اليوم في البنك المصري الخليجي:

سجل سعر الريال السعودي اليوم في البنك المصري الخليجي في مقابل الجنيه المصري، سعر 4.14 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاء سعر بيع الريال السعودي اليوم في البنك المصري الخليجي عند مستوى 4.20 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في البنك التجاري الدولي:

وصل سعر الريال السعودي اليوم في مصر في البنك التجاري الدولي، في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى 4.16 جنيه بالنسبة للشراء، بينما سجلت أسعار بيع الريال السعودي اليوم في البنك التجاري الدولي عند قيمة 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك البركة:

جاء سعر الريال السعودي اليوم في بنك البركة، في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى 4.07 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاء سعر بيع عملة المملكة العربية السعودي في بنك البركة، عند مستوى 4.23 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك أبو ظبي الأول:

وصل سعر الريال السعودي اليوم في بنك أبو ظبي الأول، في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى 4.10 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاء سعر بيع عملة المملكة العربية السعودية عند مستوى بلغ 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم 2
أسعار الريال السعودي اليوم

أدنى سعر للريال السعودي اليوم في مصر

جاء المصرف المتحد على رأس قائمة البنوك التي تقدم الريال السعودي في مصر بأدنى سعر، حيث وصل سعر شراء الريال السعودي في المصرف المتحد إلى مستوى 4.03 جنيه.

أعلى سعر للريال السعودي اليوم في مصر

جاءت 6 بنوك من العاملة في مصر على رأس قائمة البنوك التي تقدم الريال السعودي بأعلى سعر في مصر، وذلك عند مستوى شراء بلغ 4.17 جنيه، والبنوك هي: بنك قطر الوطني الأهلي، والبنك الأهلي المتحد، وبنك المشرق، وبنك بلوم، وبنك إتش إس بي سي، وبنك عوده.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى