أخبار الاقتصاد

سعر الدولار اليوم الإثنين 17 مايو 2021 في البنوك وشركات الصرافة

سعر الدولار اليوم الإثنين 17 مايو 2021 في البنوك المصرية من الموضوعات التي حظيت بنسب بحث عالية خلال الساعات الأخيرة خصوصاً مع عودة العمل في البنوك المصرية مرة أخرى بداية من يوم الإثنين الموافق 17/5/2021 بعد انقضاء إجازة عيد الفطر التي امتدت من الأربعاء الذي كان المتمم لشهر رمضان المبارك، لذا يستعد المتعاملون في مختلف البنوك في جميع محافظات الجمهورية لاستئناف نشاطهم مرة أخرى، وبدأوا البحث عبر جوجل وفيس بوك وتويتر، عن سعر الدولار اليوم، لمعرفة سعر الدولار اليوم في البنوك وشركات الصرافة المختلفة، ولمقارنة الأسعار ببعضها البعض، والتعرف على أفضل سعر لبيع وشراء الدولار في البنوك، ليكونوا على اطلاع دائم بالأسعار حتى عودة التعاملات مرة أخرى في سوق الصرف غدا الإثنين.

سعر الدولار اليوم الإثنين 17 مايو 2021 في البنوك المصرية

وارتفع معدل البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن سعر الدولار اليوم الإثنين 17/5/2021 في البنوك المصرية على محرك البحث العالمي “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي وأشهرها “فيسبوك” و”تويتر”، وكذلك الصفحات والجروبات المهتمة بأخبار الاقتصاد وخصوصاً أسعار العملات على الشبكات الاجتماعية.

وفي إطار حرص “مصر 365” على تقديم خدمة إخبارية شاملة ومتنوعة إلى القراء الأعزاء ومن بينها أخبار الاقتصاد، نقدم لكم في السطور التالية سعر الدولار اليوم الإثنين 17 مايو 2021 في البنوك المصرية حتى تكونوا على اطلاع بكل جديد في مختلف المجالات، وهو كما يلي في السطور التالية فتابعونا..

وللسائل عن سعر الدولار اليوم الإثنين 17 مايو 2021 في البنوك المصرية يجب العلم أن متوسط سعر العملة الأمريكية استقر في آخر أيام العمل الرسمية الثلاثاء الماضي عند مستوى 15.626 جنيه جنيه للشراء، بينما سجّل سعر 15.725 جنيه عند البيع.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري:

ولمن يسأل عن سعر الدولار اليوم الإثنين 17 مايو 2021 في البنوك المصرية يجب العلم أن سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري بلغ مستوى 15.61 جنيه للشراء، بينما سجّل 15.71 جنيه عند البيع، علما بأن البنك الأهلي المصري هو أكبر بنك حكومي يعمل في مصر من حيث الأصول.

الدولار 3
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم في بنك مصر:

يجري تداول سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في بنك مصر عند سعر 15.61 عند الشراء، بينما سجّل سعر 15.71 جنيه عند البيع، علما بأن بنك مصر ثاني أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول بعد البنك الأهلي المصري.

سعر الدولار اليوم في بنك عوده:

يجري صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في بنك عوده عند مستوى 15.63 جنيه للشراء، بينما سجّل سعر 15.73 جنيه عند البيع.

سعر الدولار اليوم في بنك الكويت الوطني:

يتم تداول الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في بنك الكويت الوطني عند مستوى 15.62 جنيه للشراء، بينما سجّل 15.72 جنيه عند البيع.

سعر الدولار اليوم في المصرف العربي الدولي:

ولمن يسأل عن سعر الدولار اليوم الإثنين 17 مايو 2021 في البنوك المصرية ، يجري صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في المصرف العربي الدولي عند مستوى 15.62 جنيه للشراء، بينما سجّل سعر 15.72 جنيه عند البيع.

سعر الدولار اليوم في بنك قناة السويس:

يجري صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في بنك قناة السويس عند مستوى 15.61 جنيه للشراء، بينما سجّل 15.71 جنيه عند البيع.

سعر الدولار اليوم في البنك العربي الإفريقي الدولي:

يتم تداول سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنك العربي الإفريقي الدولي عند مستوى 15.63 جنيه للشراء، بينما سجّل سعر 15.73 جنيه عند البيع.

الدولار اليوم.. 3
سعر الدولار اليوم

أعلى سعر للدولار الأمريكي اليوم في مصر:

جاء البنك الأهلي الكويتي على رأس قائمة البنوك التي تقدم الدولار الأمريكي اليوم بأعلى سعر في السوق المحلي، حيث يبلغ سعر الشراء في البنك الأهلي الكويتي اليوم في مقابل الجنيه المصري، قيمة 15.65 جنيه.

أدنى سعر للدولار الأمريكي اليوم في مصر:

وسُجِّل السعر الأدنى للدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في 8  بنوك من العاملة في السوق المصرفي المصري، ومن هذه البنوك، البنك التجاري الدولي وبنك فيصل الإسلامي والمصرف المتحد، وبلغت قيمة الدولار مقابل الجنيه المصري عند مستوى 15.16 جنيه عند الشراء.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى