أخبار الاقتصاد

سعر اليورو اليوم الإثنين 17 مايو 2021 في البنوك المصرية

سعر اليورو اليوم الإثنين 17 مايو 2021 في البنوك المصرية يعد أحد أبرز الموضوعات التي نالت اهتماماً بالغاً في الساعات الأخيرة، ويعود هذا الاهتمام مع استئناف العمل مرة أخرى في البنوك العاملة في السوق المصرية بعد انقضاء إجازتها عيد الفطر المبارك، التي تعطلت فيها الحياة لمدة خمسة أيام، منذ الأربعاء الماضي 12/5/2021 الذي كان المتمم لشهر رمضان المبارك 2021، وحتى اليوم الإثنين 17/5/2021، لذا يسعى المتعاملون لاستعادة نشاطهم مرة أخرى والتعرف على الأسعار في البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، للتعرف على فروق الأسعار، ومقارنتها ببعضها في البنوك المختلفة، ومعرفة أعلى سعر لبيع اليورو اليوم وأدنى سعر لشراء اليورو اليوم.

وارتفع معدل البحث عن سعر اليورو اليوم الإثنين 17 مايو 2021 في البنوك المصرية بالتزامن مع الاستعداد لعودة العمل بالبنوك، وذلك على أكثر من منصة منها محرك البحث “جوجل” الذي تزداد وتيرة البحث عليه، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي ومنها “فيسبوك” و”تويتر”، فضلاً عن التطبيقات التي تقدم خدمة أسعار العملات والصفحات المهتمة بأسعار العملات على الشبكات الاجتماعية، والتي يهتم بها المتعاملون في سوق الصرف.

وفي إطار حرص “مصر 365” على تقديم خدمة إخبارية متنوعة وشاملة للقراء الأعزاء في مختلف المجالات وفي القلب منها أخبار الاقتصاد وأسعار العملات، نقدم لكم في السطور التالية سعر اليورو اليوم الإثنين 17 مايو 2021 في البنوك المصرية حتى تكونوا على اطلاع بكل جديدة في جميع المجالات، ولمساعدتكم على اختيار ما يريدونه من أسعار مناسبة لهم.

أعلى سعر لليورو اليوم في البنوك المصرية:

لمن يسأل عن سعر اليورو اليوم الإثنين 17/5/2021 في البنوك المصرية يجب العلم أنه تمَّ تداول السعر الأعلى لليورو مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي الكويتي عند مستوى 18.97 جنيه للشراء.

أدنى سعر لليورو اليوم في البنوك المصرية:

جاء مصرف أبو ظبي الإسلامي، على رأس قائمة البنوك التي تبيع اليورو اليوم بأدنى سعر، وذلك عند مستوى 18.80 جنيه للشراء.

سعر اليورو اليوم 2
سعر اليورو اليوم

سعر اليورو اليوم في مصر:

سعر اليورو اليوم في بنك كريدي أجريكول:

يجري صرف اليورو مقابل الجنيه المصري في بنك كريدي أجريكول عند مستوى 18.95 جنيه للشراء، بينما سجّل سعر 18.14 جنيه عند البيع.

سعر اليورو اليوم في بنك إتش إس بي سي:

يتم تداول العملة الأوروبية مقابل الجنيه المصري في بنك إتش إس بي سي عند مستوى 18.95 جنيه للشراء، بينما سجّل سعر 19.15 جنيه عند البيع.

سعر اليورو اليوم في ميد بنك:

يجري صرف اليورو مقابل الجنيه المصري في ميد بنك هند عند مستوى 18.90 جنيه للشراء، بينما سجّل سعر 19.14 جنيه عند البيع.

سعر اليورو. 4
سعر اليورو اليوم

سعر اليورو اليوم في البنك الأهلي المصري:

يجري صرف اليورو مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري، أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول، في مقابل الجنيه المصري وذلك عند مستوى 18.85 جنيه للشراء، بينما سجّل مستوى 19.09 جنيه عند البيع.

سعر اليورو اليوم في بنك مصر:

يتم تداول سعر اليورو مقابل الجنيه المصري في بنك مصر وهو ثاني أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول، عند مستوى 18.81 جنيه للشراء، بينما سجّل سعر 19.02 جنيه عند البيع.

سعر اليورو اليوم في بنك بلوم:

يجري صرف اليورو مقابل الجنيه المصري في بنوك بلوم اليوم عند مستوى 18.95 جنيه للشراء، بينما سجّل سعر 19.14 جنيه عند البيع.

سعر اليورو اليوم في بنك أبو ظبي التجاري:

وللسائل عن سعر اليورو اليوم الإثنين 17/5/2021 في البنوك المصرية يجب العلم أن العملة الأوروبية يجري صرفها في بنك أبو ظبي التجاري في مقابل الجنيه المصري عند مستوى 18.95 جنيه للشراء، بينما سجل سعر 18.14 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم في بنك قناة السويس:

يتم صرف اليورو الأوروبي مقابل الجنيه المصري في بنك قناة السويس عند مستوى 18.93 جنيه للشراء، بينما سجّل سعر 19.12 جنيه عند البيع.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى