أخبار الاقتصاد

سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 17 مايو 2021 في البنوك المصرية وشركات الصرافة

سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 17 مايو 2021 في البنوك المصرية من الموضوعات التي حظيت باهتمام العديد من المصريين على أكثر من منصة منذ ساعات الصباح الأولى، بالتزامن مع انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك اليوم وعودة البنوك لاستئناف العمل بدءاً من غدٍ الإثنين 17/5/2021 والتي امتدت لخمسة أيام من الأربعاء وحتى الأحد، لذا ينتظر المتعاملون مع البنوك عودة العمل من أجل استئناف النشاط من جديد، لمعرفة أعلى سعر للريال السعودي في مصر وأدنى سعر للريال السعودي في مصر، والتعرف على فروق الأسعار في البنوك المختلفة، ومقارنتها ببعضها واختيار أنسب العروض لتحقيق أفضل نتائج.

سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 17 مايو 2021 في البنوك المصرية:

وارتفع معدل البحث عن سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 17/5/2021 في البنوك المصرية على أكثر من منصة ومنها محرك البحث العالمي “جوجل”، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي وأشهرها “فيسبوك” و”تويتر”، فضلاً عن الصفحات المهتمة بأسعار العملات ومنها الريال السعودي على الشبكات الاجتماعية.

سعر الريال السعودي اليوم :

وفي إطار حرص “مصر 365” على تقدم خدمة إخبارية متنوعة وشاملة للقراء الأعزاء ومن بينها أخبار الاقتصاد وأسعار الريال السعودي، نقدم لكم في السطور التالية سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 17 مايو 2021 في البنوك المصرية حتى تكونوا على اطلاع بكل جديد في مختلف المجالات، وتحددوا ما تريدون بالضبط من سعر الريال السعودي اليوم.

سعر الريال السعودي اليوم في البنوك المصرية:

ولمن يسأل عن سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 17 مايو 2021 في البنوك المصرية يجب العلم أن متوسط سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري سجّل في آخر أيام العمل الرسمية يوم الثلاثاء الماضي مستوى 4.166 جنيه عند الشراء، بينما سجّل سعر 4.193 جنيه عند البيع في مقابل الجنيه المصري.

1
سعر الريال السعودي اليوم

سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي:

ولمن يسأل عن سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 17 مايو 2021 في البنوك المصرية فقد تم تداول سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري عند مستوى 4.16 جنيه للشراء، بينما سجّل سعر 4.19 جنيه عند البيع في مقابل الجنيه المصري، علما بأن البنك الأهلي المصري هو البنك الحكومي الأكبر في مصر من حيث الأصول.

سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك المصري الخليجي:

يجري صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنك المصري الخليجي عند مستوى 4.14 جنيه للشراء، بينما سجّل سعر 4.20 جنيه عند البيع.

سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك أبو ظبي الأول:

تم تداول صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك أبو ظبي الأول عند مستوى 4.10 جنيه للشراء، بينما سجّل 4.19 جنيه عند البيع وذلك في مقابل الجنيه المصري.

سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي:

وختاماً لمن يسأل عن سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 17 مايو 2021 في البنوك المصرية مقابل الجنيه المصري، فإنه جرى تداول سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري عند مستوى 4.16 جنيه للشراء، بينما سجّل سعر 4.19 جنيه عند البيع.

سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك مصر:

يجري صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري عند مستوى 4.16 جنيه للشراء، بينما سجّل سعر 4.19 جنيه عند البيع في مقابل الجنيه المصري، علما بأن بنك مصر هو ثاني أكبر بنك حكومي في مصر من حيث الأصول.

سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك البركة:

تمّ تداول الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك البركة عند مستوى 4.07 جنيه للشراء، بينما سجّل سعر 4.23 جنيه عند البيع في مقابل الجنيه المصري.

السعودي 1
سعر الريال السعودي اليوم

أدنى سعر للريال السعودي اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري:

عُرِض السعر الأدنى للريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق المصرية داخل المصرف المتحد، وذلك عند مستوى 4.03 جنيه للشراء.

أعلى سعر للريال السعودي اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري:

تداول السعر الأعلى للريال السعودي عند مستوى 4.17 جنيه للشراء في 6 بنوك من البنوك العاملة في السوق المصري، وهي: البنك الأهلي المتحد، وبنك بلوم وبنوك عودة وبنك المشرق، بنك قطر الوطني الأهلي، بنك إتش إس بي سي.

 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى