أخبار الاقتصاد

بالتفاصيل الكاملة.. رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021 في مصر

يهتم كثير من عملاء الشركة المصرية للاتصالات بموعد دفع الفواتير التي يتم دفعها بشكل ربع سنوي كل 4 أشهر، وذلك في أشهر يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر، لذا يبدأ عملاء الشركة المصرية البحث عن رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021 في مصر، للتعرف على موعد دفع الفاتورة، وتفادي انقطاع الخدمة أو توقفها، خاصة إن كانت الخدمة مرتبطة بتوصيل الإنترنت، حيث تتوقف خدمة الإنترنت فور قطع حرارة الهاتف الأرضي بسبب عدم دفع الفاتورة.

وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021 في مصر.
رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021 في مصر

رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021 في مصر

من بين الأمور التي تشغل بال عملاء الشركة المصرية للاتصالات، في ما يخص عن رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021 في مصر، أن يتم سداد الفاتورة منعا لأي غرامة مالية قد يتم توقيعها على العميل بسبب تأخره في سداد الفاتورة.

رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021 في مصر.. خدمات مستمرة على مدار الساعة

وضمن ما يقدمه موقع “مصر 365” لعملائه، نقدم لكم في السطور التالية كل ما تريدون معرفته عن رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021 في مصر، لمساعدتكم على معرفة موعد تسديد فاتورة التليفون الأرضي، كي لا يتعرض العميل لغرامة فضلا عن انقطاع الخدمة وأيضا انقطاع خدمة الإنترنت.

رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021 في مصر.. تعرف على الخطوات بالتفاصيل كاملة

  1. ادخل على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، ويمكنك الدخول إلى الموقع عن طريق الضغط هنا.
  2. يطلب منك الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، إدخال كود المنطقة، ورقم التليفون الأرضي، ثم الضغط على خانة «اظهر الفواتير»، فتظهر الفواتير التي لم يتم دفعها وقيمتها، وذلك ضمن خطوات رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021 في مصر.

كيف تستعلم عن فاتورة التليفون الأرضي

يمكن لعميل الشركة المصرية للاتصالات أن يستعلم عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الاتصال على الرقم الساخن الخاص بالشركة المصرية للاتصالات وهو 1977، وبعدها يرد عليك البريد الصوتي ويعطيك عدة خيارات، وكل ما عليك هو أن تستمع إلى البريد الصوتي المسجل حتى معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

يمكن لعميل الشركة المصرية للاتصالات، أن يسدد فاتورة التليفون الأرضي بأكثر من طريقة، ومن بينها دفع فاتورة التليفون الأرضي في منافذ الشركة المصرية للاتصالات المنتشرة فروعها في محافظات الجمهورية كافة، ويمكن الدفع أيضا عن طريق خدمة فوري في أي من منافذها، كما يمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي عن طريق منافذ خدماتي المنتشرة في فروع محافظات الجمهورية كافة، ويمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي عن طريق منافذ مصاري المنتشرة في محافظات الجمهورية، كما يمكن لعميل الشركة المصرية للاتصالاتن سداد قيمة التليفون الأرضي في أي من مكاتب البريد المنتشرة لها فروع في جميع محافظات الجمهورية.

سداد فاتور التليفون الأرضي إلكترونيا

وأتاحت الشركة المصرية للاتصالات خدمة مميزة لعملائها، وهي سداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا، وذلك عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات على شبكة الإنترنت، وإدخال كود المنطقة التابع لها العميل، وإدخال رقم الهاتف الأرضي المراد تسديد الفاتورة له، ثم الضغط على خان اظهر الفواتير.

ويبدأ العميل أولى خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي، بالضغط على خانة اختر للسداد، ثم إضافة البريد الإلكتروني الخاص بالعميل، وبعدها يضغط العميل على زر سدد، ثم يختار بعدها طريقة الدفع التي يريدها لفاتورة التليفون الأرضي، سواء كانت بالفيزا أو الماستر كارد.

وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021 في مصر..

عقوبة وغرامة التوقف عن سداد فاتورة التليفون الأرضي

المتأخرون عن دفع فاتورة التليفون الأرضي يعرضون أنفسهم لغرامات مالية، حيث تبدأ الشركة كإجراء أولي تحويل الخط الأرضي إلى خط للاستقبال فقط، ثم قطع خدمة الإنترنت، بعد أن كان الخط إرسال واستقبال، وتحدد بعدها الشركة المصرية للاتصالات مهلة للعميل لتسديد فاتورة التليفون الأرضي، وإذا تخطى العميل المهلة التي حددتها الشركة المصرية للاتصالات لدفع فاتورة التليفون الأرضي، توقع الشركة المصرية للاتصالات غرامة مالية على العميل تنزل على الفاتورة الخاصة بالتليفون الأرضي.

غرامة عدم دفع فاتورة التليفون الأرضي

أوضحت الشركة المصرية للاتصالات، قيمة الغرامة على الخط الأرضي الذي امتنع العميل عن سداد فاتورته، حيث تبدأ الغرامة من 10 جنيها، أو نسبة قدرها 1.5% من قيمة الاشتراك وذلك بحد أقصى 11 شهرا من الشهر الذي بدأت فيه الرسوم الإدارية، وبعدها لا تضاف أي رسوم على العملاء.

 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى