أخبار الاقتصاد

سعر الذهب اليوم الإثنين 17 مايو 2021: أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم الإثنين 17 مايو 2021 في مصر من الموضوعات التي نالت اهتماماً كبيراً بين المواطنين في الساعات القليلة الماضية وذلك بالتزامن مع حلول فصل الصيف الذي يشهد ارتفاع عدد حفلات الزفاف والخطوبة ما ينعكس إيجاباً على سوق الصاغة التي تنتعش فيها تجارة الذهب خلال هذه الفترة، بعد فترة الأعياد التي شهدت أيضاً ارتفاعاً في المناسبات السعيدة، وهي كلها تطورات إيجابية للعاملين في هذه المهنة في مصر، ويسعى كثير من المقبلين على الزواج لمعرفة سعر الذهب اليوم، كما يسعى من يريد شراء الذهب لمعرفة سعر الذهب اليوم، ويسعى من يريد استبدال الذهب لمعرفة سعر الذهب اليوم، لذا ستجدون الإجابة على السؤال الذي تبحثون عنه في السطور التالية، فتابعونا..

سعر الذهب اليوم الإثنين 17 مايو 2021 في مصر

وارتفع معدل البحث عن أسعار الذهب اليوم الإثنين 17/5/2021 في مصر في الساعات الأخيرة على أكثر من منصة منها محرك البحث العالمي “جوجل”، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي ومنها “فيسبوك” و”تويتر”، إضافة إلى الصفحات والجروبات المهتمة بأخبار الاقتصاد وفي القلب منها أسعار الذهب على الشبكات الاجتماعية.

أسعار الذهب اليوم في مصر

وفي إطار حرص “مصر 365” على تقديم خدمة إخبارية شاملة ومتنوعة للقراء الأعزاء ومنها أخبار الاقتصاد وأسعار الذهب، نقدم لكم في السطور التالية أسعار الذهب اليوم الإثنين 17 مايو 2021 في مصر حتى تكونوا على اطلاع بكل جديد في مختلف المجالات، علما بأن الأسعار المعلنة لا تشمل سعر المصنعية، الذي يختلف من قطعة لأخرى حسب الشغل المصنوع بها.

تعرف على أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم 1
سعر الذهب اليوم

وتحدث متعاملون في سوق الذهب عن ارتفاع أسموه بـ”الجنوني” في أسعار الذهب، ونقدم لكم أسعار الذهب اليوم الإثنين 17/5/2021 في مصر، إذ سجّل عيار 21 سعر 794 جنيهاً للجرام، وهو العيار الأكثر مبيعاً وانتشاراً بالوجهين القبلي والبحري، وهذه الأسعار لا تشمل المصنعية، .

سعر الذهب اليوم في مصر من العيار 24

بلغ سعر جرام الذهب اليوم من العيار 24 سعر 906 جنيهات، وهو أعلى الأعلى جودة وسعراً في مصر كما أنه الأقل تشكيلا، ويختلف سعر الذهب عند الشراء خلافا للأسعار المعلنة لكنه ليس اختلافا كبيرا، وذلك بسبب المصنعية التي تغير سعر القطعة حسب الشغل المصنوع بها.

سعر الذهب بمصر 2
سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم في مصر من العيار 21

وسجّل جرام الذهب من العيار 21 سعر 794 جنيهاً في السوق المصرية، وهو الأكثر مبيعاً بالسوق نظرا لجودته وسعر المناسب للعملاء، ويجب أن يكون العميل على علم بأن هذا السعر قد يختلف قليلا عند الشراء نظرا لاختلاف أسعار المصنعية في المشغولات الذهبية من قطعة لأخرى بسبب اختلاف الشغل المصنوع في القطع الذهبية المختلفة.

سعر الذهب اليوم من العيار 18

بلغ سعر جرام الذهب من العيار 18 سعر 679 جنيهاً، ويحظى هذا العيار بشعبية كبيرة في الوجه البحري، نظرا لتشكيلاته الكثيرة وسعر الأقل بين أعيرة الذهب المختلفة، علما بأن هذا السعر مختلف عن أسعار البيع التي تتحدد بناء على المصنعية في القطعة الذهبية المباعة.

سعر الجنيه الذهب اليوم

سجّل سعر الجنيه الذهب اليوم الإثنين 17/5/2021 في مصر سعر 6360 جنيهاً، ويزن الجنيه 8 جرامات، كما أنه مصنوع من العيار 21.

سعر أوقية الذهب عيار 24

بلغ سعر أوقية الذهب من العيار 24 في مصر سعر 28 ألفاً و196 جنبهاً، إذ تزن الأوقية ما يقرب من 31 جراماً وهو من العيار 24 الأعلى جودة والأقل تشكيلا والأكثر قيمة في مصر.

سعر كيلو الذهب من عيار 24 اليوم

سجّل سعر كيلو الذهب من العيار 24 في مصر ما يقرب من 906 آلاف جنيه، وهو يزن 1000 جرام.

سعر أوقية الذهب بالدولار اليوم

بلغ سعر أوقية الذهب في بورصة المعادن العالمية ما يقرب من 1843 دولاراً.

وينصح خبراء من يسأل عن أسعار الذهب اليوم الإثنين 17/5/2021 في مصر أن يشتري الذهب في الوقت الحالي أو الاستثمار فيه وادخاره، إذ يشهد السوق تراجعاً كبيراً في المبيعات، كما نصح الخبراء بالابتعاد عن شراء الذهب أون لاين كي لا يتعرض العميل لعملية نصب، كما يجب التأكد من أن القطعة الذهبية مدموغة ومكتوبا عليها رقم الجرام الذي صنعت منه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى