أخبار الاقتصاد

400 جنيه زيادة جديدة في أسعار الحديد تشعل الأسواق

زيادات جديدة في أسعار الحديد اليوم شهدتها سوق مواد البناء في مصر صباح الإثنين، حيث أشعلت الشركات العاملة في حديد التسليح الأسعار في أسواق مواد البناء اليوم الإثنين، بعد إقرارها زيادات جديدة في أسعار الحديد بدأ تطبيقها من اليوم.

حديد عز ترفع سعر الطن بقيمة 400 جنيخ

وكانت شركة حديد عز، أعلنت زيادة أسعار الحديد اليوم بقيمة بلغت 400 جنيه مصري، وأوضحت في خطاب أرسلته إلى الموزعين والتجار، أن سعر طن الحديد تسليم أرض المصنع، أطوال ولفائف، سيرتفع من اليوم الإثنين 17/5/2021 إلى 14 ألفا و600 جنيه مصري، على أن يشمل السعر الجديد نسبة 14% ضريبة المقيمة المضافة المقررة على الحديد.

الزيادة الثالثة في أسعار الحديد خلال مايو

وتعد زيادة أسعار الحديد التي بدأ تطبيقها اليوم الإثنين، هي الزيادة الثالثة خلال شهر مايو الحالي، حيث رفعت شركة حديد عز أسعارها بنحو 135 جنيها في الطن الواحد يوم 2 مايو الحالي، ليسجل سعر طن حديد عز قيمة 13 ألفا و800 جنيه للطن الواحد، تسليم أرض المصنع غير شاملا قيمة النولون.

وكانت شركة حديد المصريين، أعلنت أمس الأحد أنها سترفع سعر طن الحديد لديها تسليم أرض المصنع أطوال ولفائف، غير شاملا قيمة النولون، ليصبح سعر الطن الواحد 14 ألفا و500 جنيه مصري، حيث يشمل السعر نسبة 14% قيمة الضريبة المضافة المقررة على سعر الطن، بدلا من 14 ألفا و100 جنيه للطن بأسعار أمس الأحد.

وعلى غرار باقي الشركات، أعلنت شركة حديد بشاي للحديد والصلب العاملة في السوق المصري، أنها رفعت أسعار الحديد بواقع 400 جنيه للطن الواحد، وأرسلت شركة حديد بشاي للحديد والصلب، خطابات إلى الموزعين والوكلاء، أعلمتهم فيه برفع أسعار الحديد خلال الأسبوع الحالي، حيث وصل سعر طن الحديد في شركة حديد بشاي للحديد والصلب، إلى قيمة 14 ألفا و500 جنيه تسليم أرض المصنع، غير شاملا قيمة النولون الذي يستخدم لنقل الحديد من المصنع حتى المستهلك.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى