أخبار الاقتصاد

بعد 5 أيام إجازة.. ارتفاع أسعار 4 عملات في تعاملات الإثنين

شهدت أسعار العملات اليوم ارتفاعا ملحوظا في قيمتها مثابل الجنيه المصري، وذلك مقارنة بالأسعار المعلنة يوم الثلاثاء الماضي، قبل بداية إجازة عيد الفطر المبارك التي انتهت أمس الأحد، وفي الوقت الذي ارتفعت فيه أسعار 4 عملات عربية، استقرت عملات أخرى، بينها الريال السعودي والدرهم الإماراتي، وذلك وفقا لتحديثات البنك الأهلي المصري، وهو البنك الأكبر في مصر من حيث الأصول، من بين البنوك العاملة في القطاع الحكومي.

ارتفاع سعر الدينار الكويتي

وشهد سعر الدينار الكويتي ارتفاعا في تعاملات اليوم أمام الجنيه المصري بقيمة 10 قروش، حيث سجل سعر شراء الدينار الكويتي قيمة 49.09 جنيه، بينما ارتفع سعر بيع الدينار الكويتي بقيمة قرشين، ليسجل 52.21 جنيه.

 ارتفاع قيمة الدينار الأردني

أما الدينار الأردني فشهد ارتفاعا في قيمته بقيمة قرش واحد أمام الجنيه المصري، حيث جاء سعر شراء الدينار الأردني بقيمة 21.71 جنيه، أما سعر بيع الدينار الأردني فجاء بقيمة 22.17 جنيه.

 الريال القطري يحافظ على مستواه

وحافظ الريال القطري على مستواه في تعاملات اليوم مقابل الجنيه المصري عند 4 جنيهات، حيث ارتفع سعر بيع الريال القطري بمقدار قرشين، ووصل سعر شراء الريال القطري مقابل الجنيه المصري إلى 4.29 جنيه.

ارتفاع الدينار البحريني

أما الدينار البحريني فشهد ارتفاعا في سعره بقيمة قرشين، حيث وصل إلى 40.33 جنيه، وذلك في الوقت الذي صعد فيه سعر بيع الدينار البحريني في مقابل الجنيه المصري بمقدار 3 قروش، ليصل سعره إلى 41.67 جنيه.

استقرار الدرهم الإماراتي والريال السعودي

وشهد الدرهم الإماراتي استقرارا في سعره مقابل الجنيه المصري، حيث جاء سعره عند 4.25 جنيه للشراء، و4.28 جنيه للبيع، أما عملة المملكة العربية السعودية، الريال السعودي، فاستقرت في مقابل الجنيه المصري عند 4.16 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع.

 

 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى