أخبار الاقتصاد

شقق جديد في مشروع أطلس حلوان.. تعرف على الشروط والأسعار

علن الجهاز التنفيذي للمشروعات التابع للجهاز المركزي للتعمير، فتح باب التخصيص، لعدد من الشقق السكنية كاملة التشطيب بمساحات من 94 مترًا وحتى 120 مترًا، بالبلوك رقم 31 بالمجاورة الأولى بالتجمع السكني الجديد أطلس بحلوان، اعتبارًا من الأحد 23 مايو الجاري.

ذكر الجهاز التنفيذي للمشروعات التابع للجهاز المركزي للتعمير، أنه سوف يفتح باب التخصيص لشقق سكنية كاملة التشطيب، موضحا أن مساحتها تبدأ من 94 مترا، وحتى 120 مترا، وذلك في البلوك رقم 31 في المجاورة الأولى بالتجمع السكني الجديد في أطلس حلوان.

شروط تخصيص شقق سكنية في أطلس حلوان

  1. على العميل شراء كراسة الشروط، وذلك من مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة في حلوان، وذلك في مقابل 300 جنيه مصري، حيث يبدأ شراء كراسة الشروط من غد الثلاثاء 18 مايو الحالي.
  2. تخصيص شقق سكنية في أطلس حلوان، يتم وفقًا لأسبقية التقديم وسداد النسب المقررة.
  3. يغلق باب تخصيص شقق سكنية في أطلس حلوان، وذلك بانتهاء تخصيص الشقق المعروضة.
  4. يتيح الجهاز التنفيذي للمشروعات التابع للجهاز المركزي للتعمير، أنظمة للسداد الفوري والتقسيط.
  5. يتم تسليم شقق سكنية في أطلس حلوان في شهر يوليو 2022.

أسعار شقق سكنية في أطلس حلوان

سجل سعر المتر في جميع الشقق 4460 جنيه، فيما وصل سعر الشقة الـ94 مترًا لـ431 ألف جنيه، بعد اذافة نسب التميز 2%، كما سجلت الوحدة الـ115 متر 512 ألف.

أوضح الجهاز التنفيذي للمشروعات التابع للجهاز المركزي للتعمير، أن سعر المتر الواحد في الشقق السكنية بمساكن أطلس حلوان، يبلغ 4 آلاف و460 جنيها، مشيرا إلى أن سعر الشقة التي تبلغ مساحتها 94 مترا، يصل إلى 431 ألف جنيه مصري، وذلك بعد إضافة نسب التميز التي وصلت إلى 2%.

وتابع الجهاز التنفيذي للمشروعات التابع للجهاز المركزي للتعمير، أن سعر الوحدة السكنية التي تبلغ مساحتها 115 مترا، يصل إلى 512 ألف جنيه مصري، مشيرا إلى أن الوحدة التي تبلغ مساحتها 107 أمتار، وصل سعرها لـ491 ألف جنيه، وذلك بعد إضافة نسبة التميز التي وصلت إلى نسبة 3%.

نظم سداد أسعار شقق سكنية في أطلس حلوان

أوضح الجهاز التنفيذي للمشروعات التابع للجهاز المركزي للتعمير، أنه يتم سداد 50% من قيمة الوحدة السكنية، ويكون مقسما إلى 10% جدية حجز، و15% عند التخصيص و30% دفعة استلام.

وتابع الجهاز التنفيذي للمشروعات التابع للجهاز المركزي للتعمير، أنه يتم سداد 50% من قيمة الوحدة السكنية على 5 سنوات، وتكون عبارة عن أقساط شهرية بفائدة البنك المركزي المعلن عنها.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى