أخبار الاقتصاد

أسعار الذهب اليوم الخميس 20/5/2021: سعر الذهب اليوم في مصر

قفزت أسعار الذهب اليوم بشكل كبير في السوق المحلي، بعد الارتفاع الذي شهدته أسعار أوقية الذهب في بورصات المعادن العالمية، حيث استمر المعدن الأصفر في ارتفاعه بشكل كبير في الأسواق العالمية، ما أثر بدوره على الأسعار في السوق المحلي، التي شهدت ارتفاع وصفه الخبراء بالجنوني، بعد انتهاء الإجازة التي أقرتها الحكومة لعيد الفطر المبارك، والتي بدأت في يوم وقفة عيد الفطر المبارك الماضي، واستمرت حتى أول أمس الأحد، وبعد الارتفاع الجنوني الذي شهدته أسعار الذهب عالميا، بدأ المهتمون بالذهب في مصر البحث عن الأسعار، لمعرفة مقدار التغير في أسعار الذهب اليوم، وتقرير ما هو الوقت المناسب لشراء الذهب، وهو ما سنساعدكم عليه من خلال السطور التالية، لاتخاذ أفضل قرار مناسب لكم بعد ارتفاع أسعار الذهب اليوم.

أسعار الذهب اليوم الخميس 20/5/2021 في مصر

ارتفعت أسعار الذهب اليوم في مصر بعد القفزات الكبيرة التي شهدتها بورصة المعادن العالمية، لتتغير معها أسعار الذهب اليوم في محلات الذهب والصاغة بمصر، ما يدفع كثير من المتهمين بالذهب بالتعرف على أسعار الذهب اليوم، خاصة إن كان هؤلاء الأشخاص من المقبلين على الزواج الذين يسعون لشراء شبكة العروس، أو كان هؤلاء الأشخاص ممن يريدون تغيير الذهب بآخر أحدث في الشكل والقيمة، أو كان هؤلاء الأشخاص بحاجة إلى بيعه.

أسعار الذهب اليوم في مصر

واستقر سعر جرام الذهب من العيار 21 عند قيمة 796 جنيها في محلات الذهب والصاغة، حيث إن العيار 21 من الأعيرة الأكثر انتشارا في مصر لسعره المناسب وجودته المقبولة، وفي السطور التالية نقدم لكم تفاصيل أسعار الذهب اليوم في مصر، وذلك ضمن خدمات موقع “مصر 365” التي يقدمها لقرائه الأعزاء في كل وقت، لمساعدتهم على اختيار ما يناسبهم بشأن أسعار الذهب اليوم.

أسعار الذهب اليوم من العيار 24 في مصر

وصل سعر جرام الذهب من العيار 24 في مصر اليوم ، وهو العيار الأعلى قيمة والأكثر جودة والأقل تشكيلا في مصر، إلى قيمة بلغت 908 جنيهات مصرية في أسواق الذهب.

أسعار الذهب اليوم من العيار 21 في مصر

استقر سعر جرام الذهب من العيار 21 في مصر اليوم ، حيث لم يشهد سعر جرام الذهب من العيار 21 أي تغيرات في قيمته، حيث سجل قيمة بلغت 796 جنيهًا مصريا، علما بأن العيار 21 هو الأكثر انتشارا في مصر خلال الوقت الحالي.

الذهب اليوم 2
سعر الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

وشهد سعر جرام الذهب من العيار 18 في مصر استقرارا ملحوظا في أسعاره، حيث استقر سعر جرام الذهب من العيار 18 عند 681 جنيها مصريا، علما بأن الجرام الذهب من العيار 18 هو الأكثر مبيعا في محافظات الوجه البحري، نظرا لكثرة تشكيلاته وقلة ثمنه مقارنة بأسعار الأعيرة الأخرى للذهب.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر:

استقر سعر الجنيه الذهبي اليوم في مصر، حيث يصل وزنه الجنيه الذهبي إلى 8 جرامات، ويتم صناعته من العيار 21 الذي ينتشر بكثرة في محافظات الوجه البحري، وفي محافظات الصعيد، ووصلت قيمته إلى 6 آلاف و368 جنيها مصريا.

سعر أوقية الذهب اليوم في مصر:

وصل سعر أوقية الذهب اليوم من العيار 24، إلى حوالي 28 ألفا و148 جنيها مصريا، حيث تزن أوقية الذهب الواحدة حوالي 31 جراما من الذهب، كما أنها تصنع من العيار 24، وهو العيار الأعلى جودة والأقل تشكيلا والأكثر قيمة في مصر.

سعر كيلو الذهب اليوم في مصر:

بلغ سعر كيلو الذهب اليوم في مصر قيمة بلغت 908 آلاف جنيه، حيث يصل وزن كيلو الذهب لـ1000 جرام، وهو يصنع من العيار 24 الأكثر قيمة والأعلى جودة والأقل تشكيلا في مصر.

سعر أوقية الذهب بالدولار:

وصل سعر أوقية الذهب بالدولار في بورصة المعادن العالمية، اليوم ، إلى قيمة 1852 دولارا أمريكيا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى