أخبار الاقتصاد

سعر الريال السعودي اليوم الخميس 20/5/2021 في مصر

استقر سعر الريال السعودي اليوم الخميس 20/5/2021 في مصر، في البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، وأيضا في شركات الصرافة، جاءت أسعار الريال السعودي اليوم الخميس 20/5/2021 مستقرة في مقابل الجنيه المصري، وذلك عند قيمة بلغت حوالي 4.16 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاءت أسعار البيع مستقرة عند 4.19 جنيه، وذلك حسب آخر التحديثات التي أعلنها البنك المركزي المصري بشأن أسعار العملات في مصر، في ثاني أيام العمل الرسمية بعد العودة للعمل إثر إجازة عيد الفطر المبارك.

السعودي 2
سعر الريال السعودي اليوم

أسعار الريال السعودي اليوم الخميس 20/5/2021 في مصر

وشهدت محركات البحث العالمية وأشهرها جوجل، عمليات بحث كبيرة عن أسعار الريال السعودي اليوم في مصر، حيث يهتم المتعاملون في أسواق المال، بمعرفة أسعار الريال السعودي اليوم في البنوك المختلفة المحلية والأجنبية، وكذا شركات الصرافة المنتشرة فروعها في محافظات الجمهورية كافة، وفي التقرير التالي نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن أسعار الريال السعودي اليوم في مصر داخل البنوك المختلفة وشركات الصرافة، كما نقدم لكم أدنى سعر للريال السعودي في مصر، وأعلى سعر للريال السعودي في مصر، وهو كما يلي في السطور التالية فتابعونا..

سعر الريال السعودي اليوم في مصر

سعر الريال السعودي اليوم في بنك كريدي أجريكول:

أظهرت شاشات التداول في بنك كريدي أجريكول اليوم ، سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، وذلك عند مستوى بلغ 4.12 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما بلغ سعر بيع الريال السعودي عند مستوى 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك أبو ظبي الأول:

جاء سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك أبو ظبي الأول، عند مستوى شراء وصل إلى 4.10 جنيه، بينما جاء سعر بيع الريال السعودي عند قيمة 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك أبو ظبي الإسلامي:

حافظ الريال السعودي اليوم على استقراره مقابل الجنيه المصري، داخل فروع بنك أبو ظبي الإسلامي، حيث جاء سعر شراء الريال السعودي عن مستوى 4.09 جنيه، بينما جاء سعر البيع عند مستوى 4.19 جنيه للبيع.

أسعار الريال السعودي اليوم في البنك العربي الأفريقي الدولي:

جاء سعر الريال السعودي اليوم مستقرا في البنك العربي الأفريقي في مقابل الجنيه المصري، حيث وصل سعر شراء الريال السعودي إلى قيمة 4.06 جنيه، أما سعر البيع فوصل إلى قيمة 4.20 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري:

جاء سعر الريال السعودي مستقرا اليوم أمام الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري، وهو البنك الأكبر في مصر من حيث الأصول والذي يعمل في القطاع الحكومي، حيث جاء سعر الريال السعودي عند سعر 4.16 جنيه للشراء، بينما جاءت أسعار بيع الريال السعودي مستقرة عند 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك مصر:

افتتح الريال السعودي تعاملاته اليوم على استقرار ملحوظ أمام الجنيه المصري في بنك مصر، حيث إن بنك مصر هو ثاني أكبر البنوك الحكومية التي تعمل في مصر، واستقر الريال السعودي عند سعر 4.16 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك المشرق:

وصل سعر الريال السعودي اليوم في بنك المشرق مقابل الجنيه المصري، إلى قيمة بلغت 4.16 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك فيصل الإسلامي:

وأظهرت شاشات التداول في بنك فيصل الإسلامي اليوم ، قيمة الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، سعر الريال السعودي عند مستوى 4.16 جنيه بالنسبة للشراء، وعند قيمة 4.19 جنيه للبيع.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك الإسكندرية:

استقر سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، داخل فروع بنك الإسكندرية اليوم ، عند مستوى 4.10 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، وعند مستوى 4.19 جنيه بالنسبة للبيع.

الريال اليوم 1
سعر الريال السعودي اليوم

أعلى سعر للريال السعودي اليوم في مصر

جاءت 6 بنوك محلية في قائمة البنوك التي تبيع الريال السعودي بأعلى سعر في مقابل الجنيه المصري اليوم، حيث وصل أعلى سعر لشراء الريال السعودي عند قيمة 4.17 جنيه، وذلك في بنوك: بلوم وعوده والمصرف العربي الدولي والأهلي المتحد وإتش إس بي سي، وبنك قطر الوطني الأهلي.

أدنى سعر للريال السعودي اليوم في مصر

وعرض المصرف المتحد الريال السعودي بأدنى سعر بين البنوك الحكومية وشركات الصرافة، حيث سجل سعر الريال السعودي في المصرف المتحد قيمة بلغت 4.03 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة بمصر

وفي سوق الصرافة المحلية، استقر سعر الريال السعودي اليوم في مقابل نظيره المصري، قرب 4.15 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، وقرب 4.18 جنيه بالنسبة لأسعار البيع.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى