أخبار الاقتصاد

أسعار الدولار اليوم الخميس 20/5/2021 في البنوك وشركات الصرافة بمصر

ننشر أسعار الدولار اليوم في مصر، حيث تعد العملة الأمريكية الدولار، من العملات التي تحظى بجانب كبير من البحث عبر مواقع البحث العالمية، وعبر موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث يبحث المتعاملون في سوق الصرف عن أسعار الدولار اليوم الخميس 20/5/2021 في مصر، ليكونوا على علم بكل جديد في سوق الصرف يخص أسعار الدولار اليوم، خاصة بعد استئناف العمل في مؤسسات الدولة والمصالح الحكومية أمس الإثنين، بعد انتهاء إجازة عيد الفطر التي أقرتها الحكومة بمقدار 5 أيام متتالية، بدأت من نهاية شهر رمضان المبارك 2021 التي جاءت في يوم الماضي، وانتهت أول أمس الأحد، وبعد انتهاء الإجازة يبحث المتعاملون عن أسعار الدولار اليوم لمعرفة هل استقرت أم ارتفعت أم انخفضت.

أسعار الدولار اليوم الخميس 20/5/2021 في شركات الصرافة والبنوك العاملة في مصر

جاءت أسعار الدولار اليوم الخميس 20/5/2021 في مصر مستقرة مقابل الجنيه المصري، حسب ما أظهرت شاشات التداول في البنوك الحكومية والأجنبية العاملة في القطاع المحلي، بعد الإجازة التي استمرت 5 أيام متتالية، حيث تراوح سعر شراء الدولار اليوم بين 15.60 جنيه وبين 15.64 جنيه، بينما تراوحت أسعار بيع الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري، بين 15.70 جنيه وبين 15.73 جنيه.

أسعار الدولار اليوم في مصر

شهدت مواقع البحث العالمية وأشهرها جوجل، موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، عمليات بحث كبيرة بشأن أسعار الدولار اليوم، وفي السطور التالية يقدم لكم موقع “مصر 365” كل ما تريدون معرفته عن أسعار الدولار اليوم الخميس 20/5/2021 في مصر، وهي كما يلي في السطور التالية فتابعونا..

أسعار الدولار اليوم

أسعار الدولار اليوم في البنك المركزي المصري:

أظهرت شاشات التداول في البنك المركزي المصري، أسعار الدولار اليوم في مقابل الجنيه المصري اليوم، عند مستوى بلغ 15.62 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى بلغ 15.72 جنيه.

أسعار الدولار اليوم في بنك قطر الوطني الأهلي:

أظهرت شاشات التداول في بنك قطر الوطني الأهلي اليوم ، سعر الدولار الأمريكي في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء بلغ قيمة 15.62 جنيه، بينما وصلت أسعار البيع إلى قيمة 15.72 جنيه.

أسعار الدولار اليوم في بنك إتش إس بي سي:

استقرت أسعار الدولار الأمريكي اليوم داخل فروع بنك إتش إس بي سي أمام الجنيه المصري، عند مستوى شراء بلغ 15.63 جنيه، بينما جاء سعر البيع عند مستوى 15.73 جنيه.

أسعار الدولار اليوم في البنك المصري الخليجي:

وصل سعر الدولار اليوم في مقابل الجنيه المصري، داخل فروع البنك المصري الخليجي، عند مستوى شراء بلغ 15.63 جنيه للشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 15.73 جنيه.

أسعار الدولار اليوم في بنك أبوظبي التجاري، سجلت أسعار الدولار اليوم في بنك أبو ظبي التجاري، قيمة شراء في مقابل الجنيه المصري وصلت إلى 15.63 جنيه، أما أسعار البيع فوصلت إلى 15.73 جنيه.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري:

استقر سعر الدولار اليوم في مقابل الجنيه المصري، داخل فروع البنك الأهلي المصري، وهو أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول، عند مستوى شراء بلغ قيمة 15,61 جنيه، بينما جاءت أسعار البيع عند قيمة بلغت 15.71 جنيه.

أسعار الدولار اليوم في بنك فيصل الإسلامي:

جاء سعر الدولار اليوم في مقابل الجنيه المصري، مستقرا داخل بنك فيصل الإسلامي، حيث سجل سعر شراء الدولار قيمة بلغت 15.61 جنيه، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 15.71 جنيه.

أسعار الدولار اليوم في بنك الإسكندرية:

سجل سعر الدولار اليوم في مقابل الجنيه المصري، مستقرا في فروع بنك الإسكندرية، حيث جاء سعر الدولار بالنسبة للشراء عند مستوى 15.62 جنيه، بينما وصل سعر بيع الدولار في بنك الإسكندرية عند مستوى 15.72 جنيه.

الدولار 7
أسعار الدولار اليوم

أدنى سعر للدولار الأمريكي اليوم في السوق المصرية

جاءت 5 بنوك من العاملة في مصر، وهي بنك مصر، والبنك الأهلي المصري، وبنك المصرف المتحد، والبنك العقاري المصري، وبنك مصر إيران، على رأس قائمة البنوك التي تقدم الدولار بأدنى سعر في السوق المصرية، حيث سجل سعر الدولار قيمة 15.61 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 15.71 جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى