أخبار الاقتصاد

أسعار اليورو اليوم الخميس 20/5/2021 في البنوك وشركات الصرافة

شهد سعر اليورو اليوم الخميس 20/5/2021 في مصر انخفاضا طفيفا في أسعاره، وهو الانخفاض الذي بدأه مع انتهاء تعاملات أمس الإثنين، في البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، وأيضا في شركات الصرافة، وذلك بعد استقراره طوال 6 أيام بدأت بالأيام الـ5 التي أقرتها الحكومة المصرية لإجازة عيد الفطر المبارك 2021، حيث بدأ إجازة العيد منذ الماضي المتمم لشهر رمضان الكريم، واستمرت حتى أول أمس، كما استقرت أسعار اليورو أمس لكنها انخفضت بشكل طفيف في نهاية التعاملات وافتتحت تعاملات اليوم على انخفاض طفيف أيضا.

اليورو اليوم 3
سعر اليورو اليوم

سعر اليورو اليوم الخميس 20/5/2021 في مصر

بيانات البنك المركزي المصري، أظهرت انخفاض أسعار اليورو اليوم ، حيث وصل متوسط سعر شراء اليورو عند قيمة 18.96 جنيه، بينما وصل متوسط سعر بيع اليورو عند قيمة بلغت 19.08 جنيه، بينما كانت أسعار أمس الإثنين منخفضة بعد استئناف المصالح الحكومية والمؤسسات المختلفة عملها بعد عيد الفطر المبارك، حيث قرر البنك المركزي المصري تعطيل العمل في فروع البنوك العاملة في السوق المحلي طوال إجازة عيد الفطر المبارك التي أقرتها الحكومة.

سعر اليورو اليوم في مصر

احتل سعر اليورو اليوم في مصر جانبا كبيرا من عمليات البحث، حيث يهتم المتعاملون في سوق الصرف بمعرفة أسعار اليورو اليوم في مصر، لذا يقدم لكم موقع “مصر 365” ضمن خدماته التي يقدمها للقراء الأعزاء على مدار الساعة، أسعار اليورو اليوم في مصر، كما نقدم لكم أيضا أعلى سعر لليورو اليوم، وأدنى سعر لليورو اليوم، والتفاصيل كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

أسعار اليورو اليوم في مصر

أسعار اليورو اليوم في بنك مصر:

سجل سعر اليورو اليوم في بنك مصر، وهو ثاني أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول، بعد البنك الأهلي المصري، قيمة وصلت في مقابل الجنيه المصري إلى مستوى 18.93 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 19.11 جنيه.

سعر اليورو اليوم في بنك قطر الوطني الأهلي:

وأظهرت شاشات التداول في بنك قطر الوطني اليوم ، سعر اليورو اليوم في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى بلغ 18.95 جنيه، بالنسبة لأسعار الشراءن بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 19.14 جنيه.

سعر اليورو اليوم في بنك الكويت الوطني:

وصل سعر اليورو اليوم في بنك الكويت الوطني مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء بلغ قيمة 18.95 جنيه، بينما جاءت أسعار بيع اليورو اليوم في بنك الكويت الوطني، عند مستوى بلغ 19.14 جنيه.

أسعار اليورو اليوم في بنك البركة:

جاء سعر اليورو اليوم في مقابل الجنيه المصري، داخل فروع بنك البركة المنتشرة في مصر، عند مستوى شراء وصل إلى 18.95 جنيه، بينما وصل سعر بيع اليورو في بنك البركة عند مستوى 19.18 جنيه.

أسعار اليورو اليوم في بنك إتش إس بي سي:

أظهرت شاشات التداول اليوم في بنك إتش إس بي سي، في مقابل الجنيه المصري، قيمة شراء وصلت إلى 18.95 جنيه، أما أسعار البيع فوصلت إلى قيمة 19.14 جنيه.

أسعار اليورو اليوم في البنك الأهلي المصري:

وصل سعر اليورو اليوم في مقابل الجنيه المصري، داخل فروع البنك الأهلي المصري، وهو أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول، إلى قيمة بلغت 18.93 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما بلغت أسعار البيع قيمة 19.12 جنيه مصري.

أسعار اليورو اليوم في البنك التجاري الدولي:

وصلت أسعار اليورو اليوم في مقابل الجنيه المصري داخل فروع البنك التجاري الدولي، عند قيمة بلغت 18.94 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار بيع اليورو اليوم بقيمة وصلت إلى 19.13 جنيه مصري.

أسعار اليورو اليوم في بنك الإسكندرية:

وصلت أسعار اليورو اليوم في بنك الإسكندرية مقابل الجنيه المصري، عند قيمة شراء وصلت إلى 18.93 جنيه، بينما جاءت أسعار بيع اليورو اليوم عند مستوى 19.13 جنيه.

أسعار اليورو اليوم في بنك فيصل الإسلامي:

سجل سعر اليورو اليوم في بنك فيصل الإسلامي في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى 18.94 جنيه، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 19.13 جنيه.

أسعار اليورو اليوم في بنك عوده:

وصل سعر اليورو اليوم في فروع بنك عوده، مقابل الجنيه المصري، عند قيمة بلغت 18.95 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند قيمة 19.11 جنيه.

اليورو. 5
سعر اليورو اليوم

أعلى سعر لليورو اليوم في مصر

جاء البنك الأهلي الكويتي على رأس قائمة البنوك التي تبيع اليورو اليوم في مصر بأعلى سعر في السوق المحلي، حيث وصل سعر اليورو عند مستوى شراء وصل إلى 18.98 جنيه، بينما وصل سعر البيع عند مستوى 19.14 جنيه.

أدنى سعر لليورو اليوم في مصر

جاء بنك مصر إيران للتنمية، على رأس قائمة البنوك العاملة في السوق المحلي المصري، التي تبيع اليورو بأدنى سعر، حيث جاء سعر شراء اليورو اليوم في بنك مصر إيران للتنمية، عند قيمة بلغت 18.91 جنيه، بينما وصل سعر البيع إلى مستوى 19.15 جنيه.

سعر اليورو اليوم في شركات الصرافة

وصلت أسعار اليورو اليوم في شركات الصرافة المنتشرة فروعها في محافظات الجمهورية كافة، في مقابل الجنيه المصري، عند سعر شراء وصل إلى 18.93 جنيه، بينما جاء سعر بيع اليورو اليوم بقيمة وصلت إلى 19.11 جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى