أخبار الاقتصاد

أسعار الذهب اليوم الأحد 23/5/2021: سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة بمصر

ما تزال أسعار الذهب في مصر تواصل قفزاتها بشكل كبير، وسط مخاوف من ارتفاعات جديدة، حيث ارتفعت أسعار الذهب في بداية تعاملات أمس الجمعة، بمقدار 3 جنيهات، وأنهت تعاملات أمس الجمعة أيضا على قفزة في سعرها بمقدار 9 جنيهات، ويدفع الارتفاع المستمر في أسعار الذهب بمحلات الصاغة، إلى البحث عن كل ما هو جديد في سعر الذهب اليوم، خاصة بين هؤلاء المقبلين على الزواج والمهتمين بمعرفة أسعار الذهب اليوم لشراء شبكة العروس، أو المهتمون بأسعار الذهب من أجل استبدال القطع الذهبية التي يمتلكونها بقطع أحدث وأجمل، أو بيع ما يملكونه من ذهب لأي سبب.

سعر الذهب اليوم الأحد 23/5/2021 في محلات الصاغة بمصر

وصلت سعر الذهب في مصر ارتفاعها المستمر، الذي يأتي مدفوعا بارتفاع سعر أوقية الذهب في أسواق العالم وتحديدا في بورصات المعادن الثمينة، حيث ارتفع سعر أوقية الذهب في بورصات المعادن الثمينة عالميا إلى أعلى قيمة لها منذ 5 أشهر، ما عزّا بدوره ارتفاع أسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة بمصر.

سعر الذهب اليوم الأحد 23/5/2021

صعد سعر الذهب بمقدار 9 جنيهات في تعاملات أمس الإثنين، حيث وصل سعر جرام الذهب من العيار 21 إلى قيمة 809 جنيهات مصرية، علما بأن هذا العيار هو الأكثر مبيعا والأكثر انتشار في الوجه البحري والوجه القبلي، علما بأن أسعار الذهب ليست شاملة المصنعية التي يتم حسابها وفقا للشغل المصنوع في القطعة، فكلما كان الشغل المصنوع في القطعة أقل كان سعر المصنعية أقل، وكلما كان الشغل المصنوع في القطعة أكثر، ارتفع سعر المصنعية في المشغولات الذهبية.

سعر الذهب اليوم في مصر

يبحث المهتمون عن المعدن الأصفر عن سعر الذهب اليوم في مصر، حيث حازت أسعار الذهب اليوم على عدد عمليات كبير عبر موقع البحث الأشهر في العالم جوجل، وأيضا على موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وعليه يقدم لكم موقع “مصر 365” ضمن ما يقدمه لكم من خدمات بشكل مستمر، كل ما تريدون معرفته عن أسعار الذهب اليوم في مصر، وأسعار الأعيرة المختلفة كما نقدم لكم سعرأوقية الذهب محليا وعالميا، وسعر الجنيه الذهب وسعر كيلو الذهب، وهو كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

أسعار الذهب اليوم في مصر.. سعر الذهب عيار 24

ارتفع سعر الذهب محليا مدعومة بالصعود الكبير في الأسعار عالميا، حيث وصل سعر جرام الذهب من العيار 24 في مصر اليوم إلى قيمة تخطت 910 جنيهات مصرية، وهو الجرام الأكثر جودة والأقل تشكيلا كما أنه الأكثر سعر ا بين الجرامات المختلفة التي تباع في مصر، وعلى المشتري العلم بأن هذه الأسعار ليست شاملة المصنعية التي تختلف من قطعة إلى أخرى.

أسعار الذهب اليوم في مصر.. سعر الذهب عيار 21

صعد سعر الذهب اليوم في مصر من العيار 21 بشكل ملحوظ، حيث وصل سعر جرام الذهب من العيار 21 في مصر إلى قيمة 809 جنيهات للجرام الواحد من الذهب الأكثر انتشارا في مصر نظرا لسعره المناسب وجودته المناسبة، وأسعار الذهب المعلنة ليست شاملة المصنعية التي تختلف من قطعة إلى أخرى.

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر.. سعر جرام الذهب عيار 18

شهد سعر الذهب اليوم في مصر قفزة في أسعارها في بداية تعاملات اليوم، حيث وصل سعر جرام الذهب من العيار 18 إلى قيمة اقتربت من 695 جنيها مصريا للجرام الواحد، والعيار 18 هو الأكثر مبيعا في محافظات الوجه البحري، وهذه الأسعار لا تشمل المصنعية التي تختلف من قطعة إلى أخرى حسب حجم الشغل المصنوع في القطعة.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

وصل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر إلى قيمة وصلت إلى 6 آلاف و440 جنيها مصريا، والجنيه الذهب مصنوع من العيار 21 الأكثر انتشارا في محافظات الوجه البحري، وأيضا في محافظات الصعيد، ويصل وزن الجنيه الذهب إلى 8 جرامات.

سعر أوقية الذهب اليوم من العيار 24 في مصر:

بيعت أوقية الذهب اليوم من العيار 24 في مصر بقيمة بلغت 28 ألفا و489 جنيها مصريا، حيث تزن أوقية الذهب حوالي 31 جراما، وهي مصنوعة من العيار 24 الأقل تشكيلا والأعلى جودة في مصر.

سعر كيلو الذهب اليوم من العيار 24

سجل سعر كيلو الذهب اليوم في مصر، قيمة بلغت 919 ألف جنيه مصري، حيث يصل وزن كيلو الذهب إلى 1000 جرام.

سعر أوقية الذهب بالدولار اليوم:

وصل سعر أوقية الذهب اليوم في بورصة المعادن العالمية، إلى قيمة اقتربت من 1887  دولارًا ببداية التعاملات.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى