أخبار الاقتصاد

سعر الدولار اليوم الأحد 23/5/2021: أسعار الدولار اليوم في مصر

استقر سعر الدولار اليوم الأحد 23/5/2021 في مصر، في مقابل الجنيه المصري، داخل فروع البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، وداخل شركات الصرافة المنتشرة فروعها في مختلف محافظات الجمهورية، وهو الاستقرار الذي شهدته أسعار معظم العملات العربية والأجنبية العاملة في مصر، وبينها أسعار الدولار اليوم.

سعر الدولار اليوم الأحد 23/5/2021 في مصر

شهد سعر الدولار اليوم في مصر إلى متوسط سعري بلغ 15.62 جنيه للشراء، بينما جاء متوسط سعر البيع في مصر عند مستوى سعري بلغ 15.72 جنيه، وذلك حسب ما أعلنه البنك المركزي المصري عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت، حيث تراوح سعر الدولار اليوم بين قيمة 15.70 جنيه، و15.73 جنيه، وبالنسلة لأسعار الشراء فتراوحت بين 15.60 جنيه، و15.64 جنيه.

أسعار الدولار اليوم في مصر

يهتم المتعاملون في سوق الصرف بمعرفة سعر الدولار اليوم في الأسواق، ومعرفة أعلى سعر للدولار الأمريكي، وأدنى سعر للدولار الأمريكي، وذلك داخل البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر وأيضا داخل شركات الصرافة المنتشرة فروعها في محافظات الجمهورية كافة، وحاز البحث عن سعر الدولار اليوم في مصر على عمليات بحث كبيرة في موقع البحث الأشهر عالميا جوجل، وأيضا موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وفي هذا الصدد يقدم لكم موقع “مصر 365” كل ما تريدون معرفته اليوم عن أسعار الدولار اليوم في مصر، وأيضا أعلى سعر لشراء الدولار وأدنى سعر لشراء الدولار، وأيضا أسعار شراء الدولار في البنوك المختلفة، وهو كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

وسجل سعر الدولار اليوم في بنك مصرف أبو ظبي الإسلامي في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط سعري وصل إلى قيمة بلغت 15.64 جنيه مصري بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار بيع الريال السعودي عند مستوى 15.73 جنيه.

ووصل سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري، وهو الأكبر بين البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول، في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط سعري بلغ 15.61 جنيه، بينما جاء سعر البيع عند مستوى 15.71 جنيه.

وبيع الدولار الأمريكي اليوم في بنك قطر الوطني في مقابل الجنيه المصري، بمتوسط سعري بلغ 15.63 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما بلغت أسعار البيع عند متوسط سعري بلغ 15.73 جنيه بالنسبة لأسعار البيع.

واستقر سعر الدولار اليوم في المصرف العربي الدولي مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء بلغ 15.63 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصلت أسعار البيع عند مستوى 15.73 جنيه مصري.

ووصل سعر الدولار اليوم في بنك فيصل الإسلامي، في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى قيمة 15.63 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصلت أسعار البيع عند مستوى 15.73 جنيه.

ووصل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك الأهلي المتحد، في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى 15.62 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 15.72 جنيه.

أسعار الدولار اليوم
أسعار الدولار اليوم

وجاء سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك المصري الخليجي، في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى 15.62 جنيه مصري، بينما جاء متوسط سعر البيع، عند قيمة بلغت 15.72 جنيه.

سجل سعر الدولار اليوم في بنك بلوم، في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء بلغ 15.63 جنيه مصري، فيما جاءت أسعار بيع الدولار عند مستوى 15.73 جنيه.

أعلى سعر للدولار الأمريكي اليوم في السوق المصرية

جاء البنك الأهلي الكويتي في قائمة البنوك التي تقدم العملة الأمريكية الدولار اليوم ، بأعلى سعر في سوق الصرف في مصر، حيث سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في مقابل الجنيه المصري، داخل فروع بنك الأهلي الكويتي، عند متوسط سعر بلغت قيمته 15.65 بالنسبة لأسعار الشراء.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى