أخبار الاقتصاد

سعر اليورو اليوم الأحد 23/5/2021: أسعار اليورو اليوم في مصر

استقر سعر اليورو اليوم على غرار العملات العربية والأجنبية في سوق الصرف المصري، التي شهدت استقرار اليوم في مصر في بداية التعاملات اليومية، واستقرت أسعار اليورو اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري، حيث سارت العملة الأوروبية على نهج باقي العملات، التي حافظت على استقرارها في سوق الصرف، داخل فروع البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، وداخل شركات الصرافة المنتشرة فروعها في محافظات الجمهورية كافة.

سعر اليورو اليوم الأحد 23/5/2021 في البنوك وشركات الصرافة في مصر

استقرت أسعار العملة الأوروبية اليورو اليوم، في مقابل الجنيه المصري، وذلك عند مستوى سعري بلغ 19.06 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 19.19 جنيه بالنسبة لأسعار البيع، وذلك حسب ما أعلن البنك المركزي المصري، عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت، حيث يعلن البنك المركزي المصري، لحظة بلحظة، التحديثات الخاصة بأسعار العملات في مصر، وبينها أسعار اليورو اليوم.

كثير من المتعاملين في سوق الصرف بمصر يهتمون بسعر اليورو اليوم في مصر، حيث تستحوذ العملة الأوروبية على اهتمام عدد كبير من المتعاملين في سوق الصرف بمصر، والذين يبحثون باستمرار عبر المواقع البحثية وعلى رأسها جوجل، وأيضا موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، ونقدم لكم في موقع “مصر 365” ضمن خدماتنا المستمرة للقراء الأعزاء، كل ما تريدون معرفته اليوم عن سعر اليورو اليوم في مصر، وأدنى سعر لليورو اليوم، وأعلى سعر لليورو اليوم، وأيضا سعر الريال السعودي في البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، وأيضا في شركات الصرافة، لمقارنة الأسعار ببعضها وتحديد ما يناسبكم، وهو كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

سعر اليورو اليوم في البنك الأهلي المصري:

وصل سعر اليورو اليوم في مصر، في مقابل الجنيه المصري، داخل فروع البنك الأهلي المصري، وهو البنك الحكومي الأكبر من حيث الأصول في مصر، حيث جاء سعر الشراء عند متوسط سعري بلغ 19 جنيها، بينما جاءت أسعار البيع عند متوسط سعري بلغ 19.19 جنيه.

سعر اليورو اليوم في بنك مصر:

بنك مصر هو ثاني أكبر بنك حكومي في مصر من حيث الأصول، وجاء سعر صرف اليورو اليوم في مقابل الجنيه المصري داخل فروع بنك مصر، عند متوسط سعري بلغ 19 جنيها، وجاء متوسط أسعار البيع عند مستوى 19.20 جنيه.

وتداول سعر اليورو اليوم في مقابل الجنيه المصري، داخل فروع بنك الإمارات دبي الوطني، عند متوسط سعري بلغ قيمة 19.03 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاء سعر بيع اليورو اليوم عند قيمة 19.20 جنيه.

ووصل سعر اليورو اليوم في مقابل الجنيه المصري، داخل فروع مصرف أبو ظبي الإسلامي، عند متوسط سعري وصل إلى قيمة 19.03 جنيه، بينما وصلت أسعار البيع عند متوسط سعري بقيمة 19.18 جنيه بالنسبة لأسعار البيع.

وسجل سعر اليورو اليوم في مقابل الجنيه المصري، داخل فروع بنك كريدي أجريكول، عند متوسط سعري بلغ قيمة 19.02 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند قيمة 19.20 جنيه.

ووصل سعر اليورو اليوم في مقابل الجنيه المصري، داخل فروع البنك التجاري الدولي، عند متوسط سعري بلغ 19.02 جنيه، بينما جاء سعر اليورو اليوم بالنسبة للبيع عند مستوى سعري بلغ 19.12 جنيه.

وسجل سعر اليورو اليوم في مقابل الجنيه المصري، داخل فروع المصرف المتحد، عند مستوى شراء وصل إلى 19.02 جنيه، بينما جاءت أسعار البيع اليوم عند متوسط بلغ 19.20 جنيه.

ووصل سعر اليورو اليوم في مقابل الجنيه المصري، داخل فروع بنك فيصل الإسلامي، عند متوسط سعري وصل إلى 19.01 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند متوسط سعري وصل إلى 19.19 جنيه.

سجل سعر اليورو اليوم في مقابل الجنيه المصري، داخل فروع بنك التنمية الصناعية، عند متوسط سعري بلغ  19.02 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند متوسط سعري وصل إلى 19.20 جنيه.

وصل سعر اليورو اليوم في بنك قناة السويس، في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى 19.01 جنيه، بينما وصلت أسعار البيع عند مستوى 19.20 جنيه.

أسعار اليورو اليوم
أسعار اليورو اليوم

أعلى سعر لليورو اليوم في مصر

جاء بنك البركة على قائمة البنوك التي تبيع اليورو بأعلى سعر في السوق المصرفية بمصر، حيث قدّم سعر اليورو اليوم بقيمة وصلت إلى 19.10 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى وصل إلى 19.10 جنيه.

أدنى سعر لليورو اليوم في مصر

جاء بنكي المشرق ومصر إيران للتنمية، على رأس قائمة البنوك التي تقدم اليورو اليوم بأدنى سعر في سوق الصرف، وذلك بقيمة بلغت 18.96 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 19.22 جنيه.

سعر اليورو اليوم في شركات الصرافة

وصل سعر اليورو اليوم في شركات الصرافة المنتشرة فروعها بمحافظات الجمهورية كافة في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط سعري بلغ 19 جنيها بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند متوسط سعري بلغ 19.20 جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى