أخبار الاقتصاد

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 25/5/2021 في مصر

لليوم الثالث على التوالي، تخلت أسعار الذهب اليوم عن ارتفاعاتها المتتالية في سوق المعدن الأصفر، بعد أن شهدت الأسعار قفزة ملحوظة في سعر الجرام الواحد، وذلك بعد انتهاء فترة الإجازات الطويلة التي عاشتها مصر، وأيضا انتهاء الإجازة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت، وعودة التعاملات أمس الأحد على سوق الصرف والذهب، لتستقر معها أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 25/5/2021 في مصر.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 25/5/2021

استقرت أسعار أوقية الذهب على الصعيد العالمي، ما أثر بدوره على سوق الذهب في مصر، حيث استقرت أسعار الذهب في مصر في بداية تعاملات اليوم، كما تشهد أسعار الذهب بصفة عامة استقرارا في الأسعار عزاه الثبات الذي شهدته بورصات المعادن الثمينة في الخارج، ليستريح السوق مما حدث في أسعار الذهب مؤخرا، ويلتقط الباعة والعملاء أنفاسهم جراء الارتفاعات المتتالية التي شهدتها أسعار الذهب في سوق محلات الصاغة التي تعمل في مصر، فبالنسبة للأسواق، لم تشهد أسعار الذهب اليوم أي تغيير في قدرها، حيث سجل جرام الذهب من العيار 21 وهو الأكثر مبيعا والأكثر انتشارا في محافظات الوجه البحري ومحافظات الوجه القبلي، قيمة وصلت إلى 804 جنيهات مصرية للجرام الواحد.

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم

حازت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 25/5/2021 في مصر على عمليات بحث كبيرة عبر المواقع البحثية عبر شبكة الإنترنت، وأشهرها جوجل، وأيضا موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وفي هذا الصدد نقدم لكم في موقع “مصر 365” كل ما تريدون معرفته اليوم عن أسعار الذهب اليوم في مصر، حيث نقدم لكم أسعار جرام الذهب من العيار 24، وجرام الذهب من العيار 21، وجرام الذهب من العيار 18، كما نقدم لكم أسعار أوقية الذهب محليا وعالميا، ونقدم لكم أسعار الجنيه الذهب، وأيضا نقدم لكم أسعار كيلو الذهب، وهي كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

أسعار الذهب اليوم في مصر.. سعر جرام الذهب من العيار 24

وصلت أسعار الذهب اليوم في مصر من الجرام 24، وهو الجرام الأكثر قيمة والأكثر جودة والأقل تشكيلا في مصر، بقيمة بلغت 919 جنيها مصريا للجرام الواحد من الذهب، في بداية تعاملات اليوم ، علما بأن هذه الأسعار لا تشمل المصنعية، حيث تختلف أسعار المصنعية من قطعة إلى أخرى، بحسب الشغل المصنوع في القطعة الواحدة.

أسعار الذهب اليوم في مصر.. سعر جرام الذهب من العيار 21

استقرت أسعار الذهب اليوم من الجرام 21، وهو الأكثر انتشارا في محافظات الوجه البحري، ومحافظات الوجه القبلي، كما أن سعره مناسب وتشكيلاته مميزة، عند قيمة وصلت إلى 804 جنيهات مصرية، وهذه الأسعار لا تشمل المصنعية والتي تختلف من قطعة إلى أخرى، حسب الشغل المصنوع في القطعة، فكلما كان الشغل أكثر زادت قيمة المصنعة، وكلما قلّ الشغل في القطعة قلّت قيمة المصنعية.

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر.. سعر جرام الذهب من العيار 18

سجلت أسعار الذهب اليوم في مصر من العيار 18، استقرارا ملحوظا في قيمة الجرام الواحد، حيث جاءت أسعار العيار 18، وهو الأكثر انتشارا في محافظات الوجه البحري، وهو الأكثر تشكيلا بين الأعيرة المختلفة في مصر، قيمة 689 جنيها مصريا للجرام الواحد، غير شاملة قيمة المصنعية التي تختلف من قطعة إلى أخرى، حسب الشغل المصنوع في القطعة، والذي يزيد أو يقل سعره بحسب كثرة أو قلة الشغل المصنوع في القطعة.

كما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 استقرار الان ليبلغ قيمته 689 جنيهًا فى التعاملات اليوم؛ وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

أسعار الذهب اليوم .. سعر الجنيه الذهب اليوم

وصلت أسعار الذهب اليوم فيما يخص سعر الجنيه الذهب اليوم، وهو مصنوع من العيار 21، وهو العيار الأكثر انتشارا في محافظات الصعيد ومحافظات الوجه البحري، ووزنه يصل إلى 8 جرامات، إلى قيمة 6 آلاف و400 جنيه مصري.

أسعار الذهب اليوم .. سعر أوقية الذهب اليوم

سجلت أسعار الذهب اليوم ، فيما يخصل سعر أوقيىة الذهب، التي تصنع من العيار 24، حيث تزن الأوقية الواحدة من الذهب حوالي 31 جراما، وهي تصنع من العيار 24، وهو الأعلى قيمة والأكثر جودة والأقل تشكيلا في مصر، ويبلغ سعرها حوالي 28 ألفا و432 جنيها مصريا.

أسعار الذهب اليوم .. سعر كيلو الذهب اليوم

وصلت أسعار الذهب اليوم ، فيما يخص سعر كيلو الذهب اليوم من العيار 24، وهو الأكثر جودة والأقل تشكيلا والأعلى قيمة في مصرن إلى سعر يصل إلى نحو 919 ألف جنيه مصري، علما بأن وزن الكيلو الذهب يصل إلى 1000 جرام.

سعر أوقية الذهب عالميا بالدولار

وصلت أسعار الذهب اليوم ، فيما يخص أوقية الذهب اليوم في بورصة المعادن العالمية، ما يقترب من 1881 دولارًا أمريكيا في  بداية التعاملات اليومية اليوم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى