أخبار الاقتصاد

أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 25/5/2021 في شركات الصرافة والبنوك

خالف الريال السعودي أسعار العملات اليوم في مصر، حيث تراجعت معظم أسعار العملات العربي والأجنبية العاملة في مصر اليوم، بعد الاستقرار الذي شهدته معظم أسعار العملات طوال فترة اقتربت من 3 أسابيع، حيث حافظ عملة المملكة العربية السعودية على استقرارها الذي بدأته قبل فترة، ما دفع كثير من المتعاملين للبحث عن أسعار الريال اليوم الثلاثاء 25/5/2021 داخل شركات الصرافة المنتشرة فروعها داخل محافظات الجمهورية، وداخل البنوك المحلية والأجنبية العاملة في السوق المصري.

أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 25/5/2021 في البنوك وشركات الصرافة

استقرت أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 25/5/2021 في مصر، في مقابل الجنيه المصري، داخل معظم البنوك الحكومية والأجنبية العاملة في مصر، وداخل شركات الصرافة، حيث جاء متوسط سعر الريال السعودي اليوم، بالنسبة لأسعار الشراء، 4.16 جنيه، بينما جاءت أسعار البيع عند 4.19 جنيه، حسب ما أوضح الموقع الإلكتروني للبنك المركزي المصري عبر شبكة الإنترنت.

أسعار الريال السعودي اليوم في مصر

وكان البنك المركزي المصري، ترك الحرية للبنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، سواء الحكومية أو الأجنبية، لتحرير أسعار صرف العملات العربية والأجنبية، وربطها بالدولار بناء على قوة العرض والطلب للدولار، وذلك في نهاية عام 2016.

أسعار الريال السعودي اليوم

وحازت أسعار الريال السعودي اليوم على اهتمام كبير من جانب الكثير من المتعاملين في سوق الصرف، حيث شهدت أسعار اليورو اليوم عمليات بحث كبيرة عبر موقع البحث الأشهر في العالم جوجل، وأيضا موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، لذلك نقدم لكم في موقع “مصر 365” كل ما تريدون معرفته عن أسعار الريال السعودي اليوم في البنوك الحكومية والأجنبية العاملة في مصر، وفي شركات الصرافة المنتشرة فروعها في محافظات الجمهورية كافة، كما نقدم لكم أعلى سعر لشراء الريال السعودي اليوم، وأدنى سعر لشراء الريال السعودي اليوم، وهو كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

أسعار الريال السعودي اليوم
أسعار الريال السعودي اليوم

أسعار الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري

أظهرت شاشات التداول في البنك الأهلي المصري، وهو أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول، أسعار الريال السعودي اليوم في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى 4.15 جنيه بالنسبة للشراء، بينما وصلت أسعار البيع إلى 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك مصر

وصلت أسعار الريال السعودي اليوم في بنك مصر، وهو ثاني أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول، في مقابل الجنيه المصري، إلى مستوى شراء وصل إلى 4.15 جنيه، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك أبو ظبي الأول

سجلت أسعار الريال السعودي اليوم في بنك أبو ظبي الأول، في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط شراء وصل إلى 4.10 جنيه، بينما جاءت أسعار البيع عند متوسط 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك البركة

أظهرت شاشات التداول اللحظي في فروع بنك البركة، أسعار الريال السعودي اليوم في مقابل الجنيه، عند مستوى شراء وصل إلى  4.07 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 4.23 جنيه للبيع.

أسعار الريال السعودي اليوم في البنك العربي الأفريقي الدولي

وصلت أسعار الريال السعودي اليوم في البنك العربي الأفريقي الدولي، في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط شراء وصل إلى 4.06 جنيه، بينما جاء سعر البيع عند مستوى بلغ 4.20 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك SAIB

استقرت أسعار الريال السعودي اليوم في بنك SAIB في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى 4.10 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصلت أسعار البيع عند مستوى 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في مصرف ميد بنك

أظهرت شاشات التداول العاملة في مصرف ميد بنك، أسعار الريال السعودي اليوم في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى 4.04 بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصلت أسعار البيع عند مستوى 4.20 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك أبو ظبي الإسلامي

وصلت أسعار الريال السعودي اليوم في بنك أبو ظبي الإسلامي، في مقابل الجنيه المصري، إلى متوسط بلغ 4.09 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصلت أسعار البيع عند  مستوى 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك الإمارات دبي الوطني

سجلت أسعار الريال السعودي اليوم في بنك الإمارات دبي الوطني، في مقابل الجنيه المصري، متوسط شراء وصل إلى 4.15 جنيه، بينا جاءت أسعار البيع عند مستوى 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في البنك المصري الخليجي

أظهرت شاشات التداول في البنك المصري الخليجي، أسعار الريال السعودي اليوم في مقابل الجنيه المصري اليوم ، عند مستوى 4.14 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصلت أسعار البيع إلى متوسط 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك المشرق

ووصلت أسعار الريال السعودي اليوم في بنك المشرق، في مقابل الجنيه المصري اليوم ، متوسط بلغ 4.16 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصلت أسعار البيع عند مستوى 4.19 جنيه.

أدنى سعر للريال السعودي اليوم في مصر

جاء مصرف ميد بنك على رأس قائمة البنوك التي تقدم الريال السعودي بأدنى سعر في السوق المصري، وذلك عند مستوى 4.04 بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصلت أسعار البيع عند مستوى 4.20 جنيه.

أعلى سعر للريال السعودي اليوم في مصر

جاء بنك البركة على رأس قائمة البنوك التي تقدم عملة المملكة العربية السعودية الريال السعودي بأعلى سعر في سوق الصرف المصري، وذلك عند مستوى وصل إلى 4.07 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 4.23 جنيه للبيع.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى