أخبار الاقتصاد

أسعار اليورو اليوم الثلاثاء 25/5/2021 في مصر

أسعار اليورو اليوم من الأشياء التي تحوز على اهتمام كبير بين المتعاملين في سوق الصرف، فالعملة الأوروبية يكثر تداولها بالبيع أو الشراء، ما يدفع الكثيرين لمتابعة أسعارها بشكل يومي والتعرف على كل جديد بشأنها، وفي هذا اليوم شهدت أسعار اليورو اليوم تراجعا ملحوظا في قيمتها، حيث تراجعت أسعار معظم العملات العربية والأجنبية المتداولة في مصر، وبينها أسعار اليورو اليوم، وذلك بعد انتهاء فترة الإجازات التي شهدتها مصر قبل فترة، والتي استقرت خلالها معظم أسعار العملات في مصر.

أسعار اليورو اليوم الثلاثاء 25/5/2021 في شركات الصرافة والبنوك المصرية

انخفضت أسعار اليورو اليوم في مقابل الجنيه المصري، داخل فروع البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، وداخل شركات الصرافة المنتشرة فروعها في محافظات الجمهورية كافة،  حيث وصل متوسط سعر اليورو اليوم الثلاثاء 25/5/2021 إلى 19.02 جنيه بالنسبة للشراء، بينما وصلت أسعار البيع إلى 19.14 جنيه مصري، حسب ما ذكر البنك المركزي المصري حسب التحديثات المستمرة التي يعلنها بشأن أسعار اليورو اليوم وأسعار باقي العملات الأجنبية والعربية.

أسعار اليورو اليوم
أسعار اليورو اليوم

أسعار اليورو اليوم في مصر

استحوذت أسعار اليورو اليوم على نسبة كبيرة من عمليات البحث عبر المواقع البحثية الإلكترونية وأبرزها جوجل، فضلا عن عمليات بحث موسعة عبر موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وفذ هذا الشأن نقدم لكم في موقع “مصر 365″، كل ما تريدون معرفته عن أسعار اليورو اليوم في مصر، داخل البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، وأيضا داخل فروع شركات الصرافة المنتشرة في محافظات الجمهورية كافة، كما نقدم لكم أيضا أعلى سعر لشراء اليورو اليوم وأدنى سعر لشراء اليورو اليوم، وهو كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

أسعار اليورو اليوم في بنك الأهلي المصري

أظهرت شاشات التداول في البنك الأهلي المصري، وهو أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول، أسعار اليورو اليوم مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى 18.97 جنيه، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى شراء بلع 19.22 جنيه.

سعر اليورو اليوم في بنك مصر

بنك مصر هو ثاني أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول، وهو عرض أسعار اليورو اليوم في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى 18.97 جنيه، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 19.22 جنيه.

أسعار اليورو اليوم في المصرف العربي الدولي

وصلت أسعار اليورو اليوم في المصرف العربي الدولي، في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى 19.01 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند متوسط بيع وصل إلى 19.24 جنيه.

أسعار اليورو اليوم في البنك العربي الأفريقي

سجلت أسعار اليورو اليوم في البنك العربي الأفريقي في مقابل الجنيه المصري، قيمة شراء وصلت إلى 19 جنيها، بينما بلغت أسعار البيع عند مستوى 19.24 جنيه مصري.

أسعار اليورو اليوم في بنك أبو ظبي الإسلامي

أظهرت شاشات التداول في بنك أبو ظبي الإسلامي، أسعار اليورو اليوم في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى 19.03 جنيه، بينما وصلت أسعار البيع عند مستوى 19.18 جنيه للبيع.

أسعار اليورو اليوم في البنك التجاري الدولي

وصلت أسعار اليورو اليوم في البنك التجاري الدولي، في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى 19 جنيها بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصلت أسعار البيع إلى مستوى 19.24 جنيه.

أسعار اليورو اليوم في بنك عوده

سجلت أسعار اليورو اليوم في بنك عوده، في مقابل الجنيه المصري، قيمة شراء وصلت إلى 18.99 جنيه مصري بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصلت أسعار البيع إلى مستوى 19.24 جنيه بالنسبة لأسعار البيع.

أسعار اليورو اليوم في بنك أبو ظبي الأول

أظهرت شاشات التداول في بنك أبو ظبي الأول، أسعار اليورو اليوم في بنك أبو ظبي الأول، في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى 18.99 جنيه مصري، بينما وصلت أسعار البيع إلى مستوى 19.24 جنيه.

أسعار اليورو اليوم في البنك العقاري المصري العربي

وصلت أسعار اليورو اليوم في البنك العقاري المصري العربي، في مقابل الجنيه المصري، إلى مستوى شراء وصل إلى 18.98 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصلت أسعار البيع إلى مستوى شراء وصل إلى 19.20 جنيه.

أسعار اليورو اليوم في بنك فيصل الإسلامي

سجلت أسعار اليورو اليوم في بنك فيصل الإسلامي، في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط سعري للشراء بلغ 18.97 جنيه، بينما وصلت أسعار البيع إلى متوسط بلغ 19.22 جنيه.

أسعار اليورو اليوم
أسعار اليورو اليوم

أعلى مستوى لسعر اليورو اليوم في مصر

جاء البنك الأهلي الكويتي على رأس قائمة البنوك التي تقدم اليورو اليوم بأعلى سعر في سوق الصرف، حيث وصل متوسط سعر الشراء عند قيمة 19.04 جنيه، بينما جاءت أسعار البيع عند متوسط شراء وصل إلى 19.24 جنيه.

أدنى مستوى لسعر اليورو اليوم في مصر

جاء بنكي المشرق والإسكندرية على رأس قائمة البنوك التي تقدم اليورو اليوم بأدنى سعر في سوق الصرف، حيث جاء سعر اليورو اليوم الإثنين في بنكي المشرق والإسكندرية، في مقابل الجنيه المصري، عند 18.95 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 19.22 جنيه.

سعر اليورو اليوم في شركات الصرافة

وقدمت شركات الصرافة العاملة في السوق المحلي اليوم، اليورو بأسعار وصلت إلى 18.97 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار بيع اليورو اليوم عند قيمة 19.22 جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى