أخبار الاقتصاد

أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 25/5/2021 في مصر

للمرة الأولى منذ فترة ليست بعيدة، تخلى الدولار الأمريكي عن استقراره في أسواق المال، حيث شهدت أسعار الدولار استقرارا ملحوظا طوال الـ3 أسابيع الماضية، والتي شهدت إجازتين كل منهما 5 أيام، كانت الأخيرة إجازة مجمعة لشم النسيم وأعياد الإخوة الأقباط وعيد العمال وتحرير سيناء، والثانية لعيد الفطر المبارك 2021، لتتغير أسعار الدولار اليوم، ما يدفع المهتمين بأسعار العملة الأمريكية، للبحث عن أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 25/5/2021 في مصر.

أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 25/5/2021 في البنوك وشركات الصرافة بمصر

تراجعت أسعار الدولار اليوم في مصر داخل البنوك المحلية والأجنبية العاملة في السوق المصري، حيث سجل متوسط شراء سعر الدولار اليوم قيمة 15.61 جنيه للشراء، بينما بلغ متوسط سعر بيع الدولار إلى 15.71 جنيه، حسب ما جاء في الموقع الإلكتروني للبنك المركزي المصري، أما متوسط سعر شراء الدولار في البنوك وشركات الصرافة، فوصل إلى 15.70 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، وإلى 15.73 جنيه بالنسبة لأسعار البيع.

 أسعار الدولار اليوم
أسعار الدولار اليوم

أسعار الدولار اليوم في مصر

شهدت أسعار الدولار اليوم عمليات بحث كبيرة عبر شبكة الإنترنت، خاصة موقع البحث الأشهر في العالم جوجل، وأيضا موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وفي هذا الصدد نقدم لكم في موقع “مصر 365” كل ما تريدون معرفته عن أسعار الدولار اليوم في مصر، كما نقدم لكم أعلى سعر لشراء الدولار الأمريكي اليوم ، وأدنى سعر لشراء الدولار الأمريكي اليوم، وذلك حسب تحديثات البنك المركزي اللحظية التي يقدمها لحظة بلحظة، للتعرف على كل ما هو جديد عن أسعار الدولار اليوم، وهي كما يلي في السطور التالية فتابعونا..

أسعار الدولار اليوم في بنك مصر إيران (ميد بنك)

أوضحت شاشات التداول في بنك مصر إيران (ميد بنك)، تراجع سعر الدولار في مقابل الجنيه المصري، حيث سجل متوسط شراء بلغ 15.63 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما بلغت أسعار البيع عند مستوى 15.73 جنيه.

أسعار الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري

جاءت أسعار الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري، وهو أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول، في مقابل الجنيه المصرين بقيمة بلغت 15.60 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصلت أسعار بيع الدولار إلى 15.70 جنيه.

سعر الدولار اليوم في بنك بلوم

وصلت أسعار الدولار اليوم في بنك بلوم مقابل الجنيه المصري، إلى قيمة وصلت إلى 15.62 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصلت أسعار البيع إلى قيمة 15.72 جنيه.

أسعار الدولار اليوم في بنك كريدي أجريكول

سجلت أسعار الدولار اليوم في بنك كريدي أجريكول، قيمة في مقابل الجنيه المصرين بلغت 15.63 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصلت أسعار بيع الدولار في بنك كريدي أجريكول، إلى 15.73 جنيه بالنسبة لأسعار البيع.

أسعار الدولار اليوم في البنك العقاري المصري العربي

أظهرت شاشات التداول في البنك العقاري المصري العربي، أسعار الدولار اليوم في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى 15.61 جنيه، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى بلغ 15.71 جنيه.

أسعار الدولار اليوم في بنك أبو ظبي التجاري

وصلت أسعار الدولار اليوم في بنك أبو ظبي التجاري الدولي، في مقابل الجنيه المصري، إلى سعر شراء وصل إلى مستوى 15.62 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصلت أسعار البيع عند مستوى 15.72 جنيه.

 أسعار الدولار اليوم
أسعار الدولار اليوم

أسعار الدولار اليوم في بنك المصرف العربي الدولي

أظهرت شاشات التداول في بنك المصرف العربي الدولي، أسعار الدولار اليوم في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط شراء بلغ 15.62 جنيه، بينما جاء متوسط سعر البيع عند مستوى 15.72 جنيه.

أسعار الدولار اليوم في بنك إتش إس بي سي

سجل أسعار الدولار اليوم في بنك إتش إس بي سي، في مقابل الجنيه المصري، متوسط شراء بلغ مستوى 15.62 جنيه، بينما جاء متوسط سعر البيع عند قيمة 15.72 جنيه.

أدني سعر للدولار اليوم في السوق المصرية

جاء بنكي الأهلي ومصر، وهما أول وثاني بنكين حكوميين في مصر من حيث الأصول بالترتيب، على رأس قائمة البنوك التي تقدم الدولار الأمريكي بأدنى سعر في سوق الصرف بمصر، وذلك عند مستوى 15.60 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصلت أسعار البيع عند قيمة بلغت 15.70 جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى