أخبار الاقتصاد

كل ما تريد معرفته عن رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة

رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة، من الأشياء التي تهم الكثير من الموظفين، الذين ينتظرون في كل شهر موعد صرف الرواتب، لشراء مستلزماتهم ودفع فواتيرهم ومتطلباتهم، وشراء مستلزماتهم الشهرية ودفع الأقساط وخلافه، ما يدفع الناس للاهتمام برواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة.

رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة

اعتمد وزير المالية المصري، الدكتور محمد معيط، مواعيد صرف رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة، لافتا إلى أنه جرى تقسين الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، حيث تصل مواعيد صرف رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة، إلى 5 أيام، بدأت من أمس الأحد 23/5/2021، وتستمر حتى الخميس 27 مايو 2021، حيث أتاحت وزارة المالية، مستحقات العاملين لدى الدولة في ماكينات الصراف الآلي المنتشرة فروعها في محافظات الجمهورية كافة، بحسب المواعيد التي أعلنتها ضمن المنظومة المالية الإلكترونية في مصر.

رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة
رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة

رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة.. تعرف على الجدول كاملا

نقدم لكم في موقع “مصر 365” كل ما تريدون معرفته اليوم عن رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة، وجدول رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة، وذلك بعد عمليات البحث الكبيرة التي شهدها جملة رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة عبر جوجل وفيس بوك وتويتر، وهي كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة.. رواتب يوم الإثنين 24 مايو

وتستعد 20 وزارة وهيئة في مصر، لصرف رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة، والهيئات هي:

وزارات التعليم العالي، وزارة التنمية المحلية، وزارة العدل، وزارة الكهرباء، وزارة التخطيط، وزارة الاستثمار، وزارة التعاون الدولي، إضافة إلى دواوين عموم المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة، والجامعات بمختلف المحافظات.

كما تشمل الجهات المقرر أن تصرف رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة، هيئات القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة.. رواتب يوم الثلاثاء 25 مايو

وتستعد 13 وزارة وهيئة في مصر، لصرف رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة، وهي كما يلي:

وزارة التربية والتعليم، وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، وزارة الموارد المائية والري، وزارة الخارجية، وزارة الشباب والرياضة، وزارة المالية، إلى جانب مديريات التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة بالمحافظات.

وتشمل الجهات المقرر أن تصرف رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة، الأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، وباقي الجهات الإدارية التي لم تصرف رواتب العاملين بها في اليومين السابقين على هذا اليوم.

رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة
رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة

رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة.. رواتب 26 و27 مايو

وخصصت وزارة المالية، يومي 26 و27، لصرف رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة للجهات الحكومية التي لم تتمكن من صرف رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة، خلال الأيام الثلاثة لصرف رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة.

وناشدت وزارة المالية، الجهات الإدارية، بأن تخطر العاملين بها بموعد بداية صرف رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة، وذلك بما يخفف الزحام على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، وذلك على نحو يتسق مع جهود الدولة للحد من التجمعات والوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد، فضلا عن اتخاذ الإجراءات الاحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة الفيروس، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم  وتقديم خدمات لهم بسهولة.

وأيضا ناشدت وزارة المالية، العاملين في الجهات الإدارية بالدولة، بألا يتزاحموا على ماكينات الصراف الآلي لصرف رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة، خاصة أن رواتب شهر مايو 2021 لموظفي الدولة سوف تكون متاحة في أي وقت، اعتبارًا من تاريخ بداية الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، وأيضا لا ينبغي على المواطنين، أن يتزاحموا على الماكينات وأن يراعوا الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى