أخبار الاقتصاد

تعرف على آراء الخبراء.. ما هو الوقت الأنسب لشراء الذهب؟

قال خبراء في سوق الذهب، إن أسعار الذهب عادت للارتفاع في مصر منذ بداية الأسبوع الماضي، حتى أن سعر جرام الذهب من العيار 21، تخطت قيمته 800 جنيه مرة أخرى بعد أن انخفضت في السابق، مرجعين أسباب ارتفاع أسعار الذهب، إلى الارتفاعات المتتالية في قيمته على الصعيد العالمي، بسبب ارتفاع سعر خام الذهب، والتضخم الذي تشهده الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن صعود الذهب في البورصات العالمية، دفع كثير من المستثمرين إلى شراء كميات كبيرة منه في الأيام الماضية، حيث إنه ملاذ آمن للنجاة من أي خسارة متوقعة على خلفية تراجع أسعار الدولار أمام العملات الأخرى، ما دفع كثيرون في ظل الارتفاعات المتتالية في أسعار الذهب، إلى السؤال عن الوقت المناسب لشراء الذهب؟ وهو ما يقدمه لكم موقع “مصر 365” في السطور التالية.

ما هو الوقت الأنسب لشراء الذهب
ما هو الوقت الأنسب لشراء الذهب

ما هو الوقت الأنسب لشراء الذهب؟.. اعرف سعر جرام الذهب من العيار 21 اليوم

وأوضح خبراء في سوق الذهب، أن جرام الذهب من العيار 21، سجل اليوم قيمة بلغت 808 جنيهات مصرية، بينما بلغ سعر جرام الذهب من العيار 18 اليوم، قيمة وصلت إلى 693 جنيها مصريا، أما العيار 24، فوصلت سعر جرام الذهب من العيار 24 إلى 923 جنيها مصريا، بينما وصلت قيمة الجنيه الذهب اليوم في مصر إلى قيمة وصلت إلى 6 آلاف و464 جنيها مصريا.

ما هو الوقت الأنسب لشراء الذهب؟

نائب رئيس شعبة الذهب في الغرفة التجارية بالقاهرة، إيهاب واصف، أجاب عن سؤال ما هو الوقت الأنسب لشراء الذهب، قائلا إن الوقت المناسب لشراء الذهب، هو الوقت الحالي، خاصة في ظل توقعات بمزيد من الارتفاع خلال الأيام المقبلة في أسعار الذهب.

ما هو الوقت الأنسب لشراء الذهب
ما هو الوقت الأنسب لشراء الذهب

خبير آخر يجيب.. ما هو الوقت الأنسب لشراء الذهب؟

عضو شعبة غرفة الذهب التجارية بالقاهرة، نادي نجيب، اتفق في القول مع نائب رئيس شعبة الذهب في الغرفة التجارية بالقاهرة، إيهاب واصف، حيث نصح المتعاملين بشراء الذهب خلال الفترة الحالية، قائلا إن أسعار الذهب ما تزال مناسبة، وليست مرتفعة بشكل كبير حتى الآن.

وأشار نائب رئيس شعبة الذهب في الغرفة التجارية بالقاهرة، إيهاب واصف، إلى أن التوقعات الخاصة بشأن أسعار الذهب، كانت تشير إلى حدوث ارتفاعات في أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة داخل السوق المحلي، لكن هذه الارتفاعات لم تكن متوقعة بهذه الوتيرة السريعة التي حدثت خلال الأسبوع الماضي.

وشهدت أسعار الذهب صعودا في قيمتها منذ بداية الأسبوع الماضي وحتى اليوم، حيث ارتفع سعر جرام الذهب الواحد بنحو 14 جنيهًا.

وفيما يخص حالة السوق في الوقت الحالي، أوضح نائب رئيس شعبة الذهب في الغرفة التجارية بالقاهرة، إيهاب واصف، أن حركة البيع والشراء في أسوق الذهب في الوقت الحالي، أفضل من الفترة خلال شهر رمضان الماضي 2021، والذي اتسمت فيه الحالة العامة للبيع والشراء في سوق الذهب، بهدوء ملحوظ.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى