أخبار الاقتصاد

تفاصيل زيادة مرتبات الموظفين.. تعرف على الزيادات بحسب الدرجات الوظيفية

كشفت وزارة المالية، برئاسة الدكتور محمد معيط، عن تفاصيل الحافز الإضافي لموظفي الدولة، المقرر صرفه بداية من يوليو 2021، بحسب الدرجات الوظيفية لكل موظف في الدولة، بعد زيادة مرتبات الموظفين.

تفاصيل زيادة مرتبات الموظفين
تفاصيل زيادة مرتبات الموظفين

تفاصيل زيادة مرتبات الموظفين

وبحسب البيان الذي أصدرته وزارة المالية، فالحافز المقرر للموظف الموجودة على الدرجة السادسة، والحافز المقرر للموظف الموجودة على الدرجة الخامسة، والحافز المقرر للموظف الموجودة على الدرجة الرابعة، يبلغ 175 جنيها لكل موظف.

وجاء أيضا في البيان الذي أصدرته وزارة المالية، بشأن تفاصيل زيادة مرتبات الموظفين، أن الموظف الموجودة في الدرجة الممتازة، سوف يكون الحافز المقرر له بقيمة 400 جنيه مصري.

تفاصيل زيادة مرتبات الموظفين
تفاصيل زيادة مرتبات الموظفين

وتابعت وزارة المالية، في بيانها بشأن بشأن تفاصيل زيادة مرتبات الموظفين، أثر رفع الحد الأدنى للأجور المقرر على الدرجات الوظيفية، حيث بلغت أقل زيادة بشأن تفاصيل زيادة مرتبات الموظفين، 400 جنيه للدرجة السادسة، بينما تبلغ أعلى زيادة للدرجة الوظيفية الممتازة، بقيمة 1400 جنيه.

ويحصل موظفو الدولة، على علاوة دورية بقيمة 7%، وذلك سواء المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، أو الموظفين غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، وذلك بداية من يوليو المقبل.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى