أخبار الاقتصاد

أسعار الحديد اليوم الأربعاء 26/5/2021 في مصر

شهدت أسعار الحديد في مصر قفزة في أسعارها منذ بداية العام الحالي 2021، بنسبة قدرت بـ25%، حيث وصل سعر طن الحديد في مصر إلى حوالي 15 ألف جنيه مصر، وكان لشهر مايو 2021 النصيب الأكبر من الزيادات المتتالية في أسعار الحديد اليوم، حيث ارتفعت أسعار الحديد 3 مرات في مايو الحالي، ليبلغ إجمالي الزيادات في مايو وحده نحو 1000 جنيه مصري، حيث تأتي هذه الارتفاعات المتتالية في أسعار الحديد بمصر، في ظل حالة من الركود تشهدها أسواق مواد البناء في مصر، بعد وقف تراخيص البناء للسيطرة على حالة البناء العشوائي التي شهدتها مصر من قبل.

أسعار الحديد اليوم
أسعار الحديد اليوم

أسعار الحديد اليوم الأربعاء 26/5/2021 في مصر.. سبب زيادة الأسعار

أرجع خبراء في أسواق مواد البناء، أسباب الارتفاعات المتتالية في أسعار الحديد إلى العديد من العوامل، وأهمها تلك المرتبطة بشكل وثيق بارتفاع أسعار المواد الخام، فضلا عن العوامل الداخلية التي ارتبطت بزيادة الطلب على الحديد، مع الحركة التي شهدتها الفترة الأخيرة، إضافة إلى تواصل المشروعات القومية الضخمة، والاتجاه نحو المشاركة في ملف إعادة الإعمار داخل غزة وليبيا، حيث تواجه مصر منذ فترة، مشكلة مع البناء العشوائي، ما استدعى ضرورة إصدار قانون التصالح، وما تبعه من وقف لعمليات البناء، وتراجع الطلب على المواد الخاصة بالبناء، ما أدى إلى ركود تام، ومن ثمّ انخفاض الأسعار، لكن الأسعار عاودت الارتفاع بشكل مباشر خلال الأشهر الأخيرة.

أسعار الحديد اليوم في مصر

وشهدت أسعار الحديد اليوم عمليات بحث كبيرة عبر مواقع البحث العالمية وأشهرها جوجل، فضلا عن عمليات بحث كبيرة عبر موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، لذلك نقدم لكم في موقع “مصر 365” كل ما تريدون معرفته عن أسعار الحديد اليوم الأربعاء 26/5/2021 في مصر، في الشركات المختلفة ومصانع الحديد المنتشرة في مصر، وهي كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

أسعار الحديد اليوم في شركة حديد عز

وصلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد عز، إلى قيمة وصلت إلى 14 ألفا و600 جنيه مصري، وذلك تسليم أرض المصنع.

أسعار الحديد اليوم في شركة حديد بشاي

سجلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد بشاي، قيمة وصلت إلى 14 ألفا و500 جنيه مصري، وذلك تسليم أرض المصنع غير شاملة قيمة النولون التي تستخدم لنقل الحديد من المصانع إلى المستهلكين.

أسعار الحديد اليوم في شركة حديد العتال

بيع طن الحديد اليوم في شركة حديد العتال، بقيمة وصلت إلى سعر 14 ألفا و500 جنيه مصري، وذلك تسليم أرض المصنع، غير شاملة قيمة النولون المستخدم لنقل الحديد من مصانع الحديد إلى المستهلك.

أسعار الحديد اليوم في شركة حديد عطية

وصلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد عطية، إلى قيمة وصلت 14 ألفا و300 جنيه مصري، تسليم أرض المصنع، ليست شاملة قيمة النولون المستخدم لنقل الحديد من المصانع للمستهلكين.

أسعار الحديد اليوم في شركة حديد سرحان

سجلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد سرحان، قيمة وصلت إلى 14 ألفا و300 جنيه تسليم أرض المصنع، غير شاملة قيمة النولون المستخدم لنقل الحديد من مصانعه للمستهلك.

أسعار الحديد اليوم في شركة حديد المراكبي

بيع طن الحديد اليوم في شركة حديد المراكبي، بقيمة وصلت إلى 14 ألفا و300 جنيه تسليم أرض المصنع، والأسعار ليست شاملة قيمة النولون الذي يستخدمه التجار لنقل الحديد من المصانع إلى المستهلكين.

أسعار الحديد اليوم
أسعار الحديد اليوم

أسعار الحديد اليوم في شركة حديد المصريين

وصلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد المصريين، إلى قيمة بلغت 14 ألفا و550 جنيها مصريا تسليم أرض المصنع، ليست شاملة قيمة النولون المستخدم لنقل الحديد من المصانع للمستهلكين.

أسعار الحديد اليوم في شركة حديد الكومي

سجلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد الكومي، قيمة بلغت 14 ألفا و300 جنيه مصري، تسليم أرض المصنع غير شاملة قيمة النولون الذي يتم استخدامه لنقل الحديد من المصانع للمستهلك.

أسعار الحديد اليوم في شركة حديد المعادي

بيع الحديد اليوم في شركة حديد المعادي بقيمة وصلت إلى 14 ألفا و300 جنيه مصري، غير شاملة قيمة النولون المستخدم لنقل الحديد من المصنع للمستهلك، حيث الأسعار تسليم أرض المصنع.

أسعار الحديد اليوم في شركة حديد العشري

وصلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد العشري، إلى قيمة وصلت إلى 14 ألفا و350 جنيها مصريا، غير شاملة قيمة النولون لنقل الحديد من المصنع للمستهلك، حيث تكون الأسعار المعلنة تسليم أرض المصنع وليست أسعار البيع النهائية.

أسعار الحديد اليوم في شركة مصر ستيل

سجلت أسعار الحديد اليوم في شركة مصر ستيل، قيمة شراء وصلت إلى 14 ألفا و350 جنيها مصريا، علما بأن هذه ليست الأسعار النهائية، فهي ليست شاملة قيمة النولون المستخدم لنقل الحديد من المصانع إلى المستهلكين، وتكون الأسعار المعلنة تسليم أرض المصنع.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى