أخبار الاقتصاد

سعر الدولار اليوم الجمعة 28/5/2021 في البنوك وشركات الصرافة

حافظ سعر العملة الأمريكية الدولار على أسعارها اليوم الجمعة 28/5/2021 في البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، وأيضا في شركات الصرافة المنتشرة فروعها بمحافظات الجمهورية المختلفة، حيث استقرت أسعار الدولار اليوم في بداية التعاملات اليومية، حسب التحديثات اللحظية التي يصدرها البنك المركزي المصري، بالنسبة لأسعار العملات العربية والأجنبية المتداولة في مصر مقابل الجنيه المصري، داخل البنوك المختلفة وشركات الصرافة.

سعر الدولار اليوم الجمعة 28/5/2021 في مصر

استقر سعر الدولار اليوم في مقابل الجنيه المصري داخل البنوك وشركات الصرافة، حيث تراوحت أسعار بيع الدولار اليوم بين 15.60 جنيه مصري، وبين 15.64 جنيه مصري، وبين 15.70 جنيه مصري و15.74 جنيه مصري في بنوك أخرى، وذلك حسب ما جاء في تحديثات البنك المركزي المصري بشأن سعر الدولار اليوم في مقابل الجنيه المصري، داخل البنوك المختلفة العاملة في مصر سواء المحلية أو الأجنبية، أو شركات الصرافة المنتشرة فروع لمكاتبها في جميع محافظات الجمهورية.

أسعار الدولار اليوم في مصر

يقدم موقع “مصر 365” في السطور التالية، كل ما تريدون معرفته عن سعر الدولار اليوم الجمعة 28/5/2021 في مصر، حيث نقدم لكم كل ما تريدون معرفته بشأن سعر الدولار اليوم في البنوك وشركات الصرافة، كما نقدم لكم أعلى سعر للدولار اليوم في البنوك وشركات الصرافة، وأدنى سعر للدولار اليوم في البنوك وشركات الصرافة، وهي كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

أسعار الدولار اليوم في بنك البركة

سجلت أسعار الدولار اليوم في بنك البركة، في مقابل الجنيه المصري، متوسط شراء وصل إلى 15.62 جنيه مصري بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند متوسط بلغ 15.72 جنيه.

أسعار الدولار اليوم في بنك كريدي أجريكول مصر

أعلى سعر للدولار اليوم في السوق المصرية

جاء بنك أبو ظبي الإسلامي وبنك الأهلي الكويتي، على قائمة البنوك التي تقدم الدولار بأعلى سعر في مصر في مقابل الجنيه المصري اليوم، حيث وصل سعر الدولار عند مستوى 15.64 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك الكويت الوطني

أوضحت شاشات التداول اللحظية، العاملة في فروع بنك الكويت الوطني بمصر، أسعار الدولار اليوم في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط سعري وصل إلى 15.63 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصلت أسعار البيع عند متوسط وصل إلى 15.73 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك العربي الأفريقي الدولي

وصلت أسعار الدولار اليوم داخل فروع البنك العربي الأفريقي الدولي، في مقابل العملة المحلية الجنيه المصري, عند مستوى سعري وصل إلى 15.61 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 15.71 جنيه مصري.

وصل سعر الدولار اليوم في فروع بنك كريدي أجريكول مصر، في مقابل الجنيه المصري، متوسط سعري وصل إلى 15.60 جنيه مصري بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى وصل إلى 15.70 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك مصر إيران (ميد بنك)

وأظهرت شاشات التداول العاملة في بنك مصر إيران (ميد بنك)، أسعار الدولار اليوم في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى 15.63 جنيه، بينما جاءت أسعار البيع عند متوسط بلغ 15.72 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في بنك المصرف المتحد

سعر الدولار اليوم داخل الفروع المنتشرة لبنك المصرف المتحد، في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط شراء وصل إلى 15.62 جنيه مصري، بين 15.72 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في البنك العقاري المصري العربي

واستقرت أسعار الدولار اليوم في مقابل الجنيه المصري، داخل فروع البنك العقاري المصري العربي، عند مستوى سعري وصل إلى 15.61 جنيه، بينما جاءت أسعار البيع عند متوسط 15.71 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم
أسعار الدولار اليوم

أسعار الدولار اليوم في بنك المصري الخليجي

أظهرت شاشات التداول اللحظية في فروع بنك المصري الخليجي، أسعار الدولار اليوم في مقابل العملة المحلية الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى قيمة 15.62 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار بيع الدولار عند متوسط سعري بلغ 15.72 جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى