أخبار الاقتصاد

سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 28/5/2021 في مصر

شهدت أسعار معظم العملات العربية والأجنبية، استقرارا في أسعارها في بداية التعاملات المصرفية اليوم الجمعة 28/5/2021 في مصر، داخل معظم البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، أيضا داخل شركات الصرافة بفروعها المنتشرة في جميع أنحاء مصر، حيث استقرت سعر الريال السعودي اليوم في مصر، في مقابل الجنيه المصري، وذلك بالنسبة لأسعار البيع والشراء.

سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 28/5/2021 في البنوك المصرية والأجنبية وشركات الصرافة

استقرت سعر الريال السعودي اليوم في مقابل الجنيه المصري، داخل فروع البنوك العاملة في السوق المحلي، سواء الأجنبية أو المصرية، كما استقر سعر الريال السعودي اليوم داخل شركات الصرافة بفروعها المنتشرة في أنحاء الجمهورية، حيث جاء متوسط سعر شراء الريال السعودي اليوم عند قيمة بلغت 4.16 جنيه مصري، بينما بلغ متوسط بيع الريال السعودي اليوم عند قيمة وصلت إلى 4.19 جنيه مصري، حسب تحديثات البنك المركزي المصري اللحظية، بشأن أسعار العملات العربية والأجنبية في مقابل الجنيه المصري، حيث يتحدد سعر الريال السعودي اليوم في مصر، بحسب العرض والطلب عليه في مقابل العملة المحلية الجنيه المصري، وبحسب نظام تحرير سعر الصرف الذي تبنته مصر منذ العام 2016.

سعر الريال السعودي اليوم في مصر

سجل سعر الريال السعودي اليوم نسبة كبيرة من عمليات البحث عبر جوجل وفيس بوك وتويتر، حيث حاز على نسبة كبيرة من عمليات البحث على الإنترنت، لذا نقدم لكم في السطور التالية عبر موقع “مصر 365″، كل ما تريدون معرفته عن أسعار الريال السعودي اليوم في مصر، داخل فروع البنوك المحلية والأجنبية، وداخل فروع شركات الصرافة، كما نقدم لكم أعلى سعر للريال السعودي في السوق المحلي، وأدنى سعر للريال السعودي في السوق المحلي، وهي كما يلي في السطور التالية فتابعونا..

أسعار الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري

وصلت أسعار الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري – أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول – في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط سعر بلغ 4.15 جنيه بالنسبة للشراء، بينما بلغ المتوسط السعري للبيع قيمة 4.19 جنيه مصري.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك مصر

استقرت أسعار الريال السعودي اليوم الأربعاء في بنك مصر – ثاني أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول – في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط سعر وصل إلى 4.15 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما سجل متوسط سعر بيع الريال السعودي اليوم قيمة 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك فيصل الإسلامي

استقرت أسعار الريال السعودي اليوم في بنك فيصل الإسلامي، في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط سعري وصل إلى 4.15 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما بلغ المتوسط السعري للبيع عند مستوى 4.19 جنيه مصري.

أسعار الريال السعودي اليوم في البنك التجاري الدولي

وصلت أسعار الريال السعودي اليوم في البنك التجاري الدولي – أكبر البنوك الخاصة العاملة في مصر من حيث الأصول -، في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط سعري بلغ 4.15 جنيه مصري بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصل المتوسط السعري للبيع عند مستوى 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم
أسعار الريال السعودي اليوم

أعلى سعر للريال السعودي اليوم في مصر

جاء المصرف العربي الدولي، على قائمة البنوك التي تقدم الريال السعودي بأعلى سعر في سوق الصرف بمصر اليوم ، حيث قدم الريال السعودي اليوم بأعلى سعر وصل إلى 4.17 جنيه بالنسبة للشراء.

أدنى سعر للريال السعودي اليوم

جاء بنك المصرف المتحد على قائمة البنوك التي تقدم الريال السعودي بأدنى سعر له في سوق الصرف، اليوم ، حيث جاء سعر شراء الريال السعودي اليوم في بنك المصرف المتحد، عند مستوى شراء وصل إل 4.03 جنيه مصري.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك أبو ظبي الإسلامي

جاءت أسعار الريال السعودي اليوم في بنك أبو ظبي الإسلامي، في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط سعري وصل إلى 4.09 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك قناة السويس

وصلت أسعار الريال السعودي اليوم في بنك قناة السويس، في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط سعري بلغ قيمة 4.10 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند متوسط 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك إتش إس بي سي

استقرت أسعار الريال السعودي اليوم في بنك إتش إس بي سي، في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط سعري بلغ 4.16 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند متوسط 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك المصرف المتحد

جاءت أسعار الريال السعودي اليوم في بنك المصرف المتحد، في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى بلغ 4.03 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصلت أسعار البيع إلى قيمة 4.19 جنيه مصري.

أسعار الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المتحد

أظهرت شاشات التداول اللحظي في البنك الأهلي المتحد، أسعار الريال السعودي اليوم في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء بلغ 4.16 جنيه، بينما جاء متوسط أسعار البيع عند قيمة 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك قطر الوطني الأهلي

وصلت أسعار الريال السعودي اليوم في بنك قطر الوطني الأهلي، في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط سعري بلغ 4.16 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند متوسط سعري بلغ 4.19 جنيه مصري.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى