أخبار الاقتصاد

سعر الذهب اليوم الجمعة 28/5/2021 في مصر

واصل سعر الذهب ارتفاعاتها على الصعيد العالمي، ما يؤثر بدوره على أسعار الذهب في الأسواق المحلية، التي ترتبط ارتباطا وثيقا بالأسعار العالمية، وعزا خبراء ارتفاع أسعار الذهب، إلى الارتفاعات المتتالية لأسعار خام الذهب في بورصة المعادن الثمينة عالميا، فضلا عن تذبذب أسعار الدولار في مقابل العملات الأخرى، والتضخم الذي تشهده الولايات المتحدة الأمريكية هذه الأيام، وكل هذه أشياء تدفع بأسعار الذهب نحو الارتفاع، وفي ظل التغيير المستمر في أسعار المعدن الأصفر، يبحث المهتمون بأسعار الذهب، عن أسعار الذهب اليوم في الأسواق.

سعر الذهب اليوم الجمعة 28/5/2021 في مصر

ارتفاع أسعار أوقية الذهب عالميا اليوم، في بورصة المعادن الثمينة بندن، بأكثر من 15 دولارا في تعاملات أمس الثلاثاء، تسبب بدوره في ارتفاع أسعار الذهب في كل الأسواق المرتبطة بأسواق الذهب محليا وبينها مصر، حيث سجل سعر أوقية الذهب على الصعيد العالمي قيمة 1894 دولارا أمريكيا، ما دفع بدوره أسعار الذهب اليوم نحو الارتفاع.

سعر الذهب اليوم في مصر

سجلت أسعار الذهب على الصعيد المحلي قيمة وصلت لأعلى سعر لها في العام 2021، حيث سجل سعر جرام الذهب من العيار 21 ارتفاعا بقيمة 4 جنيهات في الجرام الواحد، ليباع جرام الذهب من العيار 21 بقيمة 812 جنيها مصريا، علما بأن العيار 21 هو الأكثر مبيعا وانتشارا في محافظات الوجه البحري والوجه القبلي، حيث إن تشكيلاته مميزة وأسعاره مناسبة، علما بأن أسعار الجرامات الذهبية ليست شاملة المصنعية، التي تختلف بحسب حجم الشغل المصنوع في القطعة، فكلما زاد حجم الشغل المصنوع في القطعة الذهبية كلما ارتفع سعرها، والعكس صحيح.

سعر الذهب اليوم في مصر

استحوذت أسعار الذهب اليوم على نسبة كبيرة من عمليات البحث عبر موقع البحث الأشهر في العالم جوجل، فضلا عن عمليات بحث على موقعي التواصل الاجتماعي على فيس بوك وتويتر، لذا يقدم لكم موقع “مصر 365” كل ما تريدون معرفته اليوم، عن أسعار الذهب اليوم الجمعة 28/5/2021 في مصر، حيث نرصد لكم تفاصيل جرامات الذهب المختلفة 24 و21و و18، كما نقدم لكم أسعار أوقية الذهب على الصعيدين المحلي والعالمي، وأسعار الجنيه الذهب، وهو كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

أسعار الذهب في مصر
أسعار الذهب في مصر

أسعار الذهب اليوم في مصر.. سعر جرام الذهب من العيار 24

شهدت أسعار الذهب اليوم من الجرام عيار 24 ارتفاعا في قيمتها داخل السوق المحلي، حيث وصل سعر جرام الذهي من العيار 24 قيمة 927 جنيها، وهذا السعر غير شاملا المصنعية المختلفة من قطعة لأخرى حسب الشغل المصنوع في القطعة.

أسعار الذهب اليوم في مصر.. سعر جرام الذهب من العيار 21

قفزت أسعار جرام الذهب من العيار 21 اليوم بشكل ملحوظ في السوق المحلي على خلفية ارتفاع أسعار الذهب عالميا، حيث سجل جرام الذهب من العيار 21 قيمة 812 جنيها، والعيار 21 الأكثر انتشارا في محافظات وجه بحري وقبلي، والأسعار المعلنة غير شاملة المصنعية التي تختلف قيمتها من قطعة لأخرى.

أسعار الذهب اليوم .. سعر جرام الذهب من العيار 18

على غرار باقي الأعيرة، ارتفع سعر جرام الذهب من العيار 18 اليوم في مصر، حيث وصل سعر جرام الذهب من العيار 18 إلى قيمة 695 جنيها بعد ارتفاع قيمته 4 جنيهات، علما بأن أسعار الذهب المعلنة ليست شاملة المصنعية التي تختلف قيمتها من قطعة لأخرى.

أسعار الذهب في مصر
أسعار الذهب في مصر

أسعار الذهب اليوم .. سعر الجنيه الذهب

شهدت أسعار الجنيه الذهب اليوم قفزة في أسعاره، حث يبلغ وزن الجنيه الذهب 8 جرامات، ويصنع من العيار 21، الأكثر انتشارا في الصعيد والمحافظات الساحلية، ووصل سعره اليوم إلى 6 آلاف و496 جنيها مصريا.

أسعار الذهب اليوم .. سعر أوقية الذهب

وصل سعر أوقية الذهب اليوم في مصر من العيار 24، إلى قيمة بلغت 28 ألفا و737 جنيها مصريا، حيث تزن الأوقية الواحدة قيمة بلغت 31 جراما، كما أنها تصنع من العيار 24 الأكثر جودة والأقل تشكيلا والأعلى قيمة في مصر.

أسعار الذهب اليوم .. سعر كيلو الذهب

سجل سعر كيلو الذهب اليوم ، قيمة وصلت إلى ما يقترب من 927 ألف جنيه مصري، علما بأن كيلو الذهب الواحد يزن 1000 جرام كاملة.

أسعار الذهب اليوم .. سعر أوقية الذهب عالميا

وصل سعر أوقية الذهب على الصعيد العالمي اليوم ، إلى قيمة بلغت ما يقترب من 1894 دولارا أمريكيا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى