أخبار الاقتصاد

سعر اليورو اليوم الجمعة 28/5/2021 في البنوك وشركات الصرافة

استقرت أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم ، في مقابل الجنيه المصري اليوم ، حيث جاء سعر صرف اليورو مستقرا أمام اليورو اليوم الجمعة 28/5/2021 في مصر، على غرار معظم العملات العربية والأجنبية، التي شهدت هي الأخرى استقرارا في أسعارها اليوم في مقابل الجنيه المصري، ويبحث كثير من المتعاملين في سوق الصرف عن سعر اليورو اليوم .

سعر اليورو اليوم الجمعة 28/5/2021 في مصر داخل البنوك وشركات الصرافة

شهدت سعر اليورو اليوم استقرار ملحوظا في مقابل الجنيه المصري، وذلك عند مستوى شراء اقترب من قيمة وصلت إلى 19.04 جنيه للشراء، بينما جاء سعر بيع اليورو قريبة من مستوى 19.05 جنيه، حسب ما أظهرت شاشات التداول اللحظية في البنك المركزي المصري اليوم، فيما يخص أسعار العملات في مقابل الجنيه المصري.

أسعار اليورو اليوم في مصر

يقدم لكم موقع “مصر 365” تفاصيل تهمكم عن سعر اليورو اليوم الجمعة 28/5/2021 في مصر، حيث شهدت أسعار اليورو اليوم عمليات بحث كبيرة عبر موقع البحث الأشهر في العالم جوجل، فضلا عن عمليات بحث كبيرة على موقعي فيس بوك وتويتر، وفي السطور التالية نقدم لكم تفاصيل أسعار اليورو اليوم في البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، كما نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن أدنى سعر لليورو اليوم، وأعلى سعر لليورو اليوم، وهو كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

سعر اليورو اليوم في البنك الأهلي المصري:

وصل سعر اليورو اليوم في البنك الأهلي المصري، وهو البنك الحكومي الأكبر في مصر من حيث الأصول، في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط سعري بلغ 18.97 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما بلغت أسعار البيع قيمة 19.22 جنيه مصري.

سعر اليورو اليوم في بنك مصر:

أسعار اليورو اليوم
أسعار اليورو اليوم

سجل سعر اليورو اليوم في بنك مصر، وهو ثاني أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر، في مقابل الجنيه المصري، قيمة شراء وصلت إلى 18.97 جنيه مصري، بينما بلغت أسعار بيع اليورو قيمة وصلت إلى 19.22 جنيه.

أسعار اليورو اليوم في المصرف العربي الدولي:

أظهرت شاشات التداول في المصرف العربي الدولي، سعر اليورو اليوم في مقابل الجنيه المصرين عند مستوى شراء وصل إلى 19.01 جنيه فيما يخص أسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 19.24 جنيه.

أسعار اليورو اليوم في البنك العربي الأفريقي:

وصل سعر اليورو اليوم في البنك العربي الأفريقي، في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى 19 جنيها مصريا، بينما جاءت أسعار بيع اليورو عند مستوى 19.24 جنيه مصري.

أسعار اليورو اليوم في مصرف أبو ظبي الإسلامي:

سجلت أسعار اليورو اليوم في مصرف أبو ظبي الإسلامي، في مقابل الجنيه المصري، متوسط شراء وصل إلى 19.03 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند متوسط وصل إلى 19.18 جنيه مصري.

أسعار اليورو اليوم في البنك التجاري الدولي:

سجل سعر اليورو اليوم في البنك التجاري الدولي، في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط شراء وصل إلى 19 جنيها مصريا، بينما وصلت أسعار بيع اليورو عند مستوى 19.24 جنيه مصري.

أسعار اليورو اليوم في بنك عوده:

وصلت أسعار اليورو اليوم في بنك عوده، في مقابل الجنيه المصري، متوسط شراء وصل إلى 18.99 جنيه مصري، بينما وصل متوسط أسعار البيع عند مستوى 19.24 جنيه مصري.

أسعار اليورو اليوم في بنك أبو ظبي الأول:

أظهرت شاشات التداول في فروع بنك أبو ظبي الأول، أسعار اليورو اليوم في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى 18.99 جنيه مصري، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 19.24 جنيه.

سعر اليورو اليوم في البنك العقاري المصري العربي:

وصلت أسعار اليورو اليوم في البنك العقاري المصري العربي، في مقابل الجنيه المصري اليوم، عند متوسط شراء وصل إلى 18.98 جنيه، بينما جاءت أسعار البيع عند متوسط بلغ 19.20 جنيه مصري.

أسعار اليورو اليوم
أسعار اليورو اليوم

أسعار اليورو اليوم في بنك فيصل الإسلامي:

سجلت أسعار اليورو اليوم في بنك فيصل الإسلامي، في مقابل الجنيه المصري، متوسط شراء وصل إلى 18.97 جنيه مصري، بينما جاءت أسعار البيع عند متوسط سعري وصل إلى 19.22 جنيه.

أعلى سعر لليورو اليوم في مصر

جاء البنك الأهلي الكويتي على رأس قائمة البنوك التي تقدم اليورو بأعلى سعر، حيث وصل سعر العملة الأوروبية إلى متوسط شراء وصل إلى 19.04 جنيه، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 19.24 جنيه.

أدنى سعر لليورو اليوم في مصر

جاء بنك المشرق وبنك الإسكندرية، على رأس قائمة البنوك التي تقدم اليورو بأدنى سعر، حيث وصل  سعر شراء اليورو في السوق عند مستوى 18.95 جنيه، بينما جاء سعر البيع عند مستوى 19.22 جنيه للبيع.

سعر اليورو اليوم في شركات الصرافة

وصلت أسعار اليورو اليوم في شركات الصرافة المنتشرة فروعها في محافظات الجمهورية كافة، إلى قيمة بلغت 18.97 جنيه للشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 19.22 جنيه مصري.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى