أخبار الاقتصاد

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 28/5/2021 في الأسواق المصرية

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 28/5/2021 في الأسواق المصرية من أكثر الموضوعات التي نالت اهتمام المواطنين في الساعات الأخيرة، وظهر ذلك من خلال تصدر هذا الموضوع لمحركات البحث على أكثر من منصة، إذ يحرص العديد من الزبائن على معرفة أسعار السلع التي يريدون شرائها قبل النزول إلى الأسواق للتبضع، وتختلف أسعار الدواجن من سوق إلى آخر لكن يبقى هناك متوسط سعري يمكن القياس عليه، وهو الأمر المفيد حتى لا تتعرض للخداع من تاجر يغالي في الأسعار، لذا من المهم الحرص على متابعة كل جديد في أسعار السلع قبل اتخاذ قرار الشراء، خصوصاً إذا كنت ممن يقبلون على شراء احتياجات الشهر كاملاً وتخزينها في الثلاجة لاستخدامها طوال الشهر والاستفادة من انخفاض أسعار السلع.

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 28/5/2021 في الأسواق المصرية

وارتفع معدل البحث عن أسعار الدواجن اليوم الجمعة 28/5/2021 في الأسواق المصرية في الساعات الأخيرة على موقع البحث العالمي “جوجل” ومنصات التواصل الاجتماعي ومنها “فيسبوك” و”تويتر”، بالإضافة إلى الصفحات المهتمة بأسعار الدواجن على هذه المنصات.

أسعار الدواجن اليوم

وفي إطار حرص “مصر 365” على تقديم خدمة إخبارية متنوعة وشاملة للقارئ في مختلف المجالات، نقدم لكم في السطور التالية أسعار الدواجن اليوم الجمعة 28/5/2021 في الأسواق المصرية حتى تكونوا على اطلاع بكل جديد.

أسعار الدواجن اليوم

يقول رئيس شعبة الثورة الداجنة في غرفة القاهرة التجارية، عبدالعزيز السيد، إن أسعار الدواجن في السوق المحلية تشهد استقراراً، إذ يُباع كيلو الجرام من الساسو بسعر 38 جنيهاً، فيما يُباع سعر الكيلوجرام من الأوراك بسعر 33 جنيهاً، ويُباع سعر الكيلوجرام من البانيه بسعر 65 جنيهاً.

وبحسب تصريحات سابقة للسيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، فإنَّ حجم الإنتاج من الدواجن في السوق المصرية يبلغ ما يقرب من أربعة ملايين دجاجة بشكل يومي.

أسعار الدواجن البيضاء اليوم

ويوضح رئيس شعبة الثورة الداجنة في غرفة القاهرة التجارية، عبدالعزيز السيد، أن أسعار الدواجن البيضاء في السوق المصرية اليوم الجمعة 28/5/2021 تتراوح ما بين 31 جنيهاً و32 جنيهاً للكيلوجرام، فيما يبلغ سعر الكيلوجرام من الدجاج البلدي 45 جنيهاً.

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

أسعار البط اليوم

أما أسعار البط اليوم الجمعة 28/5/2021 في السوق المصرية فيبلغ سعر الكيلوجرام من البط 45 جنيهاً.

ويسجل حجم الاستهلاك المحلي من الدواجن البيضاء كل شهر 150 ألف طن، فيما يصل عدد البط في السوق المصرية ما يقرب من 4 ملايين طائر.

ويبلغ حجم الاستثمار في قطاع الدواجن بالأسواق المصرية نحو 90 مليار جنيه، فيما يبلغ عدد المربين العاملين في مزارع الدواجن ما بين خمسين إلى ستين ألف منشأة، بينها عشرين شركة كبرى.

أسعار الديوك الرومى اليوم الجمعة 28/5/2021

وإذا كنت ممكن يحبون لحوم الديوك الرومي فاعلم أن سعر الكيلوجرام من وجبتك المفضلة في السوق المصرية اليوم يبلغ 50 جنيهاً، وهو من الدواجن التي تستوردها مصر عادة.

أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة 28/5/2021

وللسائلين عن أسعار الدواجن اليوم الجمعة 28/5/2021 في الأسواق المصرية فختم بأسعار الكتاكيت التي تراوحت ما بين سبعة إلى تسعة جنيهات.

وسجّل حجم الإنتاج المحلي من الدواجن في السوق المصرية في عام 2020 ما يقرب من 14 مليار دجاجة سنويًا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى