أخبار الاقتصاد

أسعار الحديد اليوم الجمعة 28/5/2021 في السوق المصرية

أسعار الحديد اليوم الجمعة 28/5/2021 في السوق المصرية من الموضوعات التي نالت اهتمام العديد من المواطنين خصوصاً العاملين في قطاع التشييد والبناء والمقاولات إضافة إلى العاملين في المهن غير المباشرة التي ترتبط ارتباطاً وثيقاً بهذه القطاعات الحيوية التي يعمل فيها ملايين المصريين ويؤثر كل ارتفاع أو انخفاض في أسعار الحديد بشكل مباشر في أعمالهم، وسط تفاؤل في القطاع العقاري بانتعاشة قريبة في السوق المصرية مع صدور الاشتراطات الجديدة لإصدر تراخيص البناء وهو ما سيقابله زيادة كبيرة في الطلب بعد فترة طويلة من الركود، فيما ارتفعت أسعار الحديد والصلب في شهر مايو نتيجة ارتفاع الخام عالمياً بالتزامن مع انتعاش الطلب على الصلب.

أسعار الحديد اليوم الجمعة 28/5/2021 في مصر

وارتفع معدل البحث في الساعات الأخيرة عن أسعار الحديد اليوم الجمعة 28/5/2021 في السوق المصرية على منصات التواصل الاجتماعي إضافة إلى محرك البحث العالمي “جوجل”، فضلاً عن الصفحات المهتمة بأسعار الحديد والصلب وأخبار الاقتصاد بشكل عام على الشبكات الاجتماعية والتي تزيد متابعتها خصوصاً بين العاملين في قطاعات البناء والتشييد والعقارات والمقاولات والشحن والتفريغ.

أسعار الحديد اليوم
أسعار الحديد اليوم

أسعار الحديد اليوم

وفي إطار حرص “مصر 365” على تقديم خدمة إخبارية متنوعة وشاملة إلى القراء الأعزاء، نقدم لكم في السطور التالية أسعار الحديد اليوم الجمعة 28/5/2021 في السوق المصرية حتى تكونوا على اطلاع بكل جديد:

أسعار الحديد اليوم في شركة حديد عز

وصلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد عز، قيمة وصلت إلى 14 ألفا و600 جنيه مصري للطن الواحد، وهذه الأسعار تسليم أرض المصنع غير شاملة قيمة النولون الذي يستخدم لنقل الحديد من المصنع إلى المستهلك.

أسعار الحديد اليوم في شركة حديد بشاي

سجلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد بشاي، سعر وصل إلى 14 ألفا و500 جنيه مصري للطن الواحد، علما بأن هذه الأسعار ليست شاملة قيمة النولون المستخدم لنقل الحديد من المصانع إلى المستهلكين، بل تكون تسليم أرض المصنع.

أسعار الحديد اليوم في شركة حديد العتال

بيع طن الحديد اليوم في شركة حديد العتال بقيمة وصلت إلى 14 ألفا و500 جنيه مصري للطن الواحد، تسليم أرض المصنع دون أن تشتمل على قيمة النولون، الذي يتم استخدامه لنقل الحديد إلى المستهلكين من أرض المصنع.

أسعار الحديد اليوم في شركة حديد عطية

وصلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد عطية إلى قيمة وصلت إلى 14 ألفا و300 جنيه مصري للطن الواحد تسليم أرض المصنع، غير شاملة قيمة النولون الذي يتم استخدامه لنقل الحديد من أراضي المصانع إلى المستهلكين.

أسعار الحديد اليوم في شركة حديد سرحان

سجلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد سرحان، قيمة وصلت إلى 14 ألفا و300 جنيه مصري للطن الواحد تسليم أرض المصنع، وهي لا تشمل قيمة النولون الذي يتم استخدامه لنقل الحديد إلى المستهلكين من المصانع.

أسعار الحديد اليوم في شركة حديد المراكبي

بيع طن الحديد اليوم في شركة حديد المراكبي، بقيمة وصلت إلى 14 ألفا و300 جنيه مصري للطن الواحد، تسليم أرض المصنع، غير شاملة قيمة النولون المستخدم لنقل الحديد من المصنع للمستهلك.

أسعار الحديد اليوم
أسعار الحديد اليوم

أسعار الحديد اليوم في شركة حديد المصريين

وصلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد المصريين، إلى قيمة بلغت 14 ألفا و450 جنيها مصريا للطن الواحد تسليم أرض المصنع، وهي غير شاملة قيمة النولون الذي يستخدمه التجار لنقل الحديد من المصانع إلى المستهلكين.

أسعار الحديد اليوم في شركة حديد المعادي

سجلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد المعادي، قيمة بلغت 14 ألفا و300 جنيه مصري للطن الواحد، تسليم أرض المصنع، وهي غير شاملة قيمة النولون الذي يتم استخدامه لنقل الحديد من المصانع إلى المستهلكين.

أسعار الحديد اليوم في شركة حديد الكومي

بيع طن الحديد اليوم في شركة حديد الكومي، بقيمة بلغت 14 ألفا و300 جنيه مصري للطن الواحد، علما بأن هذه الأسعار ليست شاملة قيمة النولون الذي يتم استخدامه لنقل الحديد من المصانع إلى المستهلكين.

أسعار الحديد اليوم في شركة حديد العشري

وصلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد العشري، إلى قيمة شراء وصلت إلى 14 ألفا و350 جنيها مصريا للطن الواحد، وهذه الأسعار لا تشمل قيمة النولون الذي يتم استخدامه لنقل الحديد من المصانع إلى المستهلكين.

أسعار الحديد اليوم في شركة مصر ستيل

سجلت أسعار الحديد اليوم في شركة مصر ستيل، قيمة شراء وصلت إلى حوالي 13 ألفا و350 جنيها مصريا للطن الواحد، وهي تسليم أرض المصنع وليست شاملة قيمة النولون الذي يتم استخدامه لنقل الحديد من المصانع إلى المستهلكين.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى